اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:39 مساءً , الثلاثاء 12 شوال 1436 / 28 يوليو 2015


أخبار مهمة

جديد المقالات

يقول المثل العربي ( في بطن زهمان زاده ) فالمثل...

حمود عبدالرحيم الزهراني

آخر الاسبوع - ٢٥ الأفضلية في ميزان الله تعالى (...

سعيد بن عطية الزهراني

المتأمل للمشاريع في محافظتي المندق ومحافظة بني...

عالي بن احمد الزهراني

كنت أتابع ردود وتعقيبات لطلاب جامعة الباحة في...

محمد أحمد آل مخزوم

قد اشتملت هذه الرسالة الخاتمة ، على خلاصة ماورد...

سعيد بن عطية الزهراني

تعيش محافظات منطقة الباحة حالة شبه الانعزال عن...

فواز المالحي

أخبار منوعة

اخبار و فعاليات محافظة المندق

ضمن فعاليات صيف محافظة المندق وبحضور وكيل إمارة الباحة وعدد من المسئولين في المندق قدم الممثل السعودي المعروف محمد الزهراني مشهد تمثيلي يحاكي به ترابط أبناء..

1436-10-12 | 0 | 0 | 31
أفراح و مناسبات و فعاليات

أحتفل الأستاذ يحي بن عطيه الكناني رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بمكة المكرمة بزواج ابنة الدكتور سيف بن يحي بقاعة الشرق الأوسط بجده على..

1436-10-12 | 0 | 0 | 68
ترقيات وتعيينات ونتائج

بمبادرة كريمة من الشيخ غرم الله بن رداد الزهراني تكريماً ووفاء للمرحوم المهندس زياد بن حمود لما قدمه لمدينة الأطاولة وأبنائها، ولحث أبناء وبنات الأطاولة على..

1436-10-12 | 0 | 0 | 224
أفراح و مناسبات و فعاليات

حصل المهندس عبدالله علي آل صليصل الخزمري على شهادة هندسة وتشغيل مشروع البولي اكسي ميثيلين( polyoxymethlene ) من شركة سيلينيز العملاقه (celanease) بالولايات المتحدة الأمريكية ...

1436-10-12 | 0 | 0 | 422
أخبار محلية

هاجمت مجموعة من القرود بمنتزه غابة رغدان بالباحة، أمس طفلاً في الثالثة عشرة من عمره، أثناء وجوده وعائلته بالمنتزه، حيث حاول الطفل الهرب منها، إلا أنه لم يفلح في..

1436-10-12 | 0 | 0 | 583
أفراح و مناسبات و فعاليات

أحتفل أهالي قرية الجوفاء بمحافظة بني حسن يوم السبت الموافق (9 شوال 1436هـ) بزفاف أبناء قرية الجوفاء وعددهم ( 10) عريسا وعروسا، بقاعة المجد وسط حضور جميع الأهالي..

1436-10-12 | 1 | 0 | 804
أخبار محلية

أنهت الفنانة التشكيلية عبير الغامدي دورة *انطلاقة فنان*الموجهة للأطفال التي انطلقت خامس أيام العيد واستمرت لمدة خمسة أيام، وكانت مقامة في مقر جمعية معين.. حيث..

1436-10-12 | 3 | 0 | 247
أخبار محلية

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ترأس سعادة وكيل الامارة الدكتور حامد بن مالح الشمري اجتماعاً موسعاً مع..

1436-10-11 | 0 | 0 | 204
أخبار محلية

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة اجتماعه الدوري الثامن عشر للدورة الحالية الثامنة أمس - الأحد 10 شوال - بحضور رئيس المجلس الشيخ أحمد بن عبدالله..

1436-10-11 | 0 | 0 | 211
أخبار محلية

حضر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مشاركة محافظة القرى في فعاليات مهرجان صيف الباحة لهذا العام ، وذلك بمقر متنزه مركز نخال بالمحافظة. حيث زار..

1436-10-11 | 0 | 0 | 229
أخبار محلية

نقل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، تعازي ومواساة أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز لأسرة شهيد الواجب..

1436-10-11 | 0 | 0 | 393
أفراح و مناسبات و فعاليات

قام محافظ محافظة بني حسن الأستاذ : محمد سالم البقيصي بتكريم الأستاذ مهند عبدالرحمن عيظه الزهراني وذلك بمناسبة تعيينه معلما بالمنطقة الشرقيه ، ويعد هذا التكريم..

1436-10-11 | 0 | 0 | 479
أخبار محلية

استقبل نادي الباحة الادبي أمس الاول النسخ الاولى من اصداراته الجديدة والتي طبعت بالشراكة مع دار الانتشار العربي ببيروت وهي: الممارسة النقدية للناقد الدكتور عادل..

1436-10-11 | 0 | 0 | 129
أخبار محلية

اختتمت اليوم الاحد الموافق 10/10/1436 ورشة عمل (التصوير الصحفي) للإعلامية والمدربة احلام العلي واللتي تأتي ضمن البرنامج المستمر مدة ثلاثة ايام (كوني إعلامية ناجحة) ،..

1436-10-11 | 0 | 0 | 161
أفراح و مناسبات و فعاليات

احتفل علي بن سعيد الزهراني بزواج ابنه الملازم أحمد بن علي يوم السبت الموافق(9 شوال 1436هـ )هـ بقاعة الملكة بمحافظة المندق وسط حضور غفير من أهالي قرية الحلاة و الزملاء..

1436-10-11 | 0 | 0 | 1046
أخبار محلية

رصدت عدسةُ (المواطن) مناظر الجمال والروعة التي استقطبت زوار منطقة الباحة ما بين متنزهات وأودية وسدود. وتجولت كاميرا ” المواطن ” في غابة رغدان وقرية ذي عين..

1436-10-10 | 1 | 0 | 670
أخبار محلية

يقام في سوق الاسر المنتجة الذي ينظمه ويشرف عليه جمعية البر الخيرية ببلجرشي بمشاركة المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بمنطقة الباحة والجهات الحكومية برنامج ( كوني..

1436-10-10 | 0 | 0 | 181

جديد البطاقات

1 | 0 | 459
0 | 0 | 496
شهر رمضان يحوّل الباحة إلى مدينة " الفوانيس"

1436-09-04 | 1 | 0 | 802

تحولت منطقة الباحة ومحافظاتها وقراها مع حلول شهر رمضان المبارك إلى "مدينة للفوانيس" بعد أن اعتلت الفوانيس بضوئها الذهبي الخافت أسطح وأفنية بيوت ومحلات أرجاء..

مواطنه خمسينية تطلب من أهل الخير مساعدتها في إجراء عملية

1436-09-26 | 1 | 0 | 1064

ناشدت المواطنة م.الزهراني سيدة في الخمسينات من العمر كشف الضر وتفريج الهم من رجال الأعمال وأهل الخير والإحسان وأصحابَ القلوب الرحيمة مساعدتها في إجراء عملية..

الدكتور مسفر الزهراني يتلقى التهاني والتبريكات بترقية عبدالله الى رتبة رائد

1436-10-08 | 0 | 0 | 758

يتلقى الدكتور مسفر بن سعيد الزهراني إمام ومعرف الإشتاء التهاني والتبريكات من الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء بمناسبة ترقية ابنه النقيب عبدالله مسفر الذي يعمل..

فريق أرواح مبصرة  ينظم سلة رمضان

1436-09-29 | 0 | 0 | 298

كعادة فريق أرواح مبصرة كل عام نظم الفريق التطوعي خلال شهر رمضان المبارك العمل التطوعي الذي اطلقن عليه *سلة رمضان *. حيث تم توزيع المهام وشراء أغراض رمضان من المواد..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الثلاثاء 12 شوال 1436 / 28 يوليو 2015.