![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#1
|
||||
|
||||
![]()
COLOR="Red"]هااااااااااااي
كيف الحال قبل ما اكمل البارت الثاني حبيت انبه على شي جاني من مستفشى الصحة النفسيه بسبب البارت الاول مات ناس من الخوووف ( طير ياشيخ مافي ولا خووف ) وناس بطلو يطلعووو رحلات خصوصا الصغاار في السن لانو هذا من القصه عشان كذاا اتمنى تقرو القرار : اقراء البارت الثاني ببط وذا حسيت بخوف حط يدك على قلبك ووقف شوية خذ راحة ورجع كمل اذا فيك حيل اذا مره مره حسيت بخوووف والغرفة ظلام في االيل على الساعة وحدة زي حالي الحين وسرت تتلفت يسار يمين انتبه تراك في خطر ونحن غير مسؤؤلين عن اي اصاابة او اي شي يصيب المشااهد صغاااااااااااااااار السن ممنوع منعى باتااااااا لازم يكوون فوووووق 20+ ( الاخ عمره ماتعدا عشرين ....كيف؟ ![]() قيرت الشرووط تمام تمام نخليك مع البارت الثااااااني ..................[/COLOR] .................................................. .................................................. ........ او شي نرج الاحداث الي سارت مع ياااااسر : دخل رائد (( الحين يااااسر جالس برااا بدوون كشااف في الظلام )) يااااسر متكي طلع السمعاات وشغل الام بي ثري على اخر صوووووووووووت هع مشغل الاخ راشد الماجد ويلاه هع هع رائد هو دوبه يدخل صك الباب لمن سك الباب كان في ميرايه طبعا هو معااه كشااف راح رائد يطالع نفسه في الميرايه طالع لقى صورته في الميرايه شوية ....................................... يسمع صوت وراه رائد خاااااااااااااااااااااااااااف وبداء الخوووف يلمس عروقه نبضااات قلبه ساااررت سريعه وممتاليه ................ طالع في الميراه لقى ورررراااااااه ............................. عجوزة عيونها حمراء واسنانها صفراء وشعرها اشعث وتقووووووووووووووووووووول ..........................................هلا باغالي علا باغالي هلا باغالي رائد يصيح باعلى صوته : لا لا لا لالالالالالا ((( ياسر مايسمعه لانو مشغل الام بي وما يسمع صوووت ))) العجوووووووووز مسكت رائد ........رائد حاول يقاااوم ....والعجوووز : هلا باغالي هلا باغالي من زمان نستنى الغالين الين رائد صاااااااااح باعلى صوته ........ ياسر انتبه لشي قااااااام ونزعل السمااعات عن اذنه وهنا سمع الي يسير ........... يااااسر وهو خايف وما يعرف وش يسوي خايف جداااااااا ولسع يسمع صوووت رائد يناديه لكن ياااسر في نفس الوقت يسمع صوت العجوووز وهي تقوول هلا باغالي ...............وش سوى ياااااااااااااااااااااااااااااااسر ............................................ ايووة نكمل من هنا .............. .................................................. .............................................. [COLOR="Blue"][COLOR="Blue"] الحين ياسر في موقف حرج مايعرف وش جالس يسوي يسمع صووت رائد يناديه (ياسر ياسر ) يسار تقدرو تقولو دخل جو مايحسد عليه تخيلو جو ظلام دامس مو شايف شي ويسمع صوت صااحبه يناديه اضف على كل هذااا صووت العجووووز ( من زمان ننتظر الغالين ) موقف صعب جداااا يااسر مسك راسه من الخوووف وصاااااااح هو كمان دخل حاله هستيريه خصوصا انو بعد كذاا سمع صوت رائد يبكي ويصيح شوية ياااسر وهو في حالته الهستيريه سمع صوت رائد يقوول ( لا لا وقفي لالالالا ) بعدين سمع صوت زي الضرب بعدهااا راح الصوووت وشوية ساااال من تحت الباب دم ......... خوينا يااااااااسر بعد ما شاااف هذاا المنظر شرد شرده مي طبيعيه في البيت الي كلوو ظلام جري جري مو طبيعي وهو يصيح .. رجع عند اصحااابه اول مادخل عليهم طااااح من البكى !!! كلهم تجمعووو حوله بسااام : ياااسر وش فيك .. ياااسر : جالس يتمتم بكلام غير مفهووووم بسااام : ياسر وش فيك تكلم ( ياااسر جالس يتمت بكلام غير مفهووم ويبكي ) ثامر : يااااسر بالله اهرج وش فيك ووين رائد مارجع معاااك يااااسر يووم سمع ثامر يقوول رائد صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ايمن : وش فيه يصيح اكيد في شي (( في هذي الحظة والعيال جالسين يهدووو ياااسر عمااار كان في الزاوية لحاله جالس وكاان مره مو طبيعي ))) المهم نرجع لياااسر .. بسااام : سباب وش رايكم نتركه وفي الصبااح نفهم منو الموضوع يمكن يهداء ايمن : بس مانعرف رائد وين ؟؟؟ بسااااام : والله ما ادري انا عارف اكيد رائد حصل له شي بس وش نسوي الحين لو تحركنا خطر علينا ثااامر : بس لازم الحين ندور على رائد لانو ممكن ضاع او حصل له شي بسااام : انت مجنون ماينفع الحين منت شاايف يااسر كيف رجع لنا انا اقوول خليه في الصبااحي يكوون اماان ايمن : انا رائي من رائي بسااام خليه في الصباح احسن الي صار انو الشباب ناااااامو في اليل مع انو بساام كان صااحي يعني للحراسه ايمن نايم وثامر وياسر كمان سبااام لاحظ شي غريب على عمار كاان عمار يف الزاوية لحاله صااااحي ضاام رجوله وماسكها ويطالع في الارض وشكلووو مرره مسرح ويباان عليه وجهه اسووووود وكانه عااااصي ربه مع العلم انو عمار يعني لونه قمحي بس بساام استغرب ليش سار عمار زي كذاا سااكت ودايم مسرح ودايم معرق ويباان عليه كانو واحد مصاب بمس الجن ( بسم الله الرجمن الرجيم ) المهم بساام يقوول لعمار : عمار وش فيك من يووم مانزلت المحل منت طبيعي عمار : بساااام ؟؟؟ بسااام ؟؟ ( بصووت منخفض ) بساام : هلا قول يل اذا فيه شي مضاايقك عمار : وش رايكم نسوي الحلم الي اشتريته من الرجااال بساام : ايووة كذاا هذاا عمار الي اعرفه بطنه فووق كل شي عمار : طيب برووح بنزل كيس الحم من السيارة .. بساام يلا ونا بشب الناار عشين نسوي الطبخه لانو اليووم ثامر سوى عشاء زي وجهه عمار راح للسيارة وتاخر شويات ووبساام مسكين جالس يشب النااار ويجهز القدور بساام حس انو عمار تاخر نادى على عمار لاكن مايرد قاام الاخ بساام وخرج من البيت الي هم فيه وقرب من السيارة وهو ينادي عمار عمار قرب من الشنطة لقااها مفتوحة قرب اكثر من الباب حق السااايق ................... قرب قرب قرب وهو ينادي لكن بصووت خياف شوية (( عمار يلا اطلع مو وقته المزح )) شوية وبساامي دور عمار طلع من وراه وقال له : انا هنا بسااااااام طاااح قلبه وخااااااااااف وقال ك بسم الله فجعتني عمار يقوول بصووت مخيف : ليش صوتي يفجع بسااام : لا لا مو قصدي بس انت جيت من وراي وخوفتني اله يهديك عمااااار بصوت مخيف : بساام كيف علاقتك مع الجن هااا بسااام : بسم الله وش جاب هذي السيرة عمار لمن سمع بسم الله قااااااااام مسك راسه بسااام : عمار وش فيك عماروهو معصب : ولاشي ولاشي اهتم بشئونك بساام اذا مصدع ترى عندي حبوب بنودول عمار وهو مرتبك : هاااا ايووة ايووة انا بس مصدع يلا يلا ناخذ اللحم من السيارة قااامو وطلعو اللحم من السيارة .... ودخلوو البيت لمن دخلوووو لقوو الناار الي كااان ولعها بسااام مطفيه بسااام : غريبه ليش الناار مطفيه عماربهدوء : يلا نسوي اللحم بسااام : طيب طيب بس جيب الرز شوفه هناك عمار بصوت مخيف : لا لا اللحم الي نشتريه من الرجاااال ناكله لحاله ؟؟؟!!! بسااام وهو يضحك : ههههههه طيب طيب مع اني اول مره اسمع هذاا المثل ولا تزعل خلاص بدوون رز اهم شي انك تفك عن نفسك قااااااامو سووو الحم بس بساام لاحظ شي غريب .. لمن هو يسوي اللحم لاحظ ان اللحم غريب شوية بسااااام : عمااار هذا الحم الي جبته لحم ايش ؟؟ عمااار بصوت منخض وراسه للارض : هذا لحم غزلان بسااااام : هااااا طيب كااان من اول قلت لنا كاان سوينااه على العشاااء (( عمار سااكت وجالس الجلسه المعتاادة ويطالع الارض )) المهم يووم انهم سوووو اللحم وطلعوووه بساام كاان جيعااان بساام وهو جالس ياكل : يااخي قسم بالله هذا اللحم مرره حلو صح يووم يقولو لحم الغلان لين وحلو عمار بصووت منخض وهو ضحك : لحم غزلان ... لحم غلان بسااام : ليش تضحك عمار طالع في بسااام نظرة غريبة وتخووف وسارت عيونه حمراء فجائة : انت ليش كل شوية تسألني قول لي كيف علاقتك مع الجن بساااام : يااخي وش فيك مافيني شي كمان وش دخل الجن الحين ؟؟ عمار يتكلم بسرعة وبصووت مخيف : ليش تكره الجين ؟؟ بسااااام : شوووف عمار اذا على الجن ترى انا ما اكرهم لانهم يعتبروون لهم عالم خااص فيهم شووف انا ماني ثاامر لانو ثااامر يكره الجن كرره العمى اما انا لا عماااار بصووووت مخيف : ثاامر ثاااامر بسااام : وش فيه ثااامر ؟؟ عمار بهدوء ويباان عليه يفكر : ولاشي ولاشي بسااام : طيب اا تبغى ترووح تنامم ترى عادي لانو انا بناام في في اخر اللي عشاان الحراسة عمار بدوون صووت راح ناااااااااااااااااااام لكن هو منسدح يف فراشة جالس يتمتم ويقوول ثامر ثامر المهم بسااام في نص الليل كاان جالس يشرب شاااااي ويفكر شووية يسمع صوووت ياااسر يقوول اشياء غريبه في نوومه كاان جالس يقوول (( هلا باغالي هلا باغالي )) بساام استغرب !! بس مشااها قال ممكن كلام مالو داعي يعني على قولتنا (( يجهر )) .................................................. ........................................ اليووم الثاني في الصباااح ....... والشباب نايمين ومافي ولا صووووووووووت قااااااااااااااام يااااااااااسر يصيح ويبكي او من قااااااااام له ايمن لانو كان جنبه شوية قامو كل الشباب ايمن : يااااسر اهداء اهداء وقوول يل وش المشكلة بالتحديد (( بسام جاب كاسه مويه لياسر )) بعد سااعه من البكى والصيااااااااح .......... هداء ياااااسر ورجع لويعه ايمن : هاا يااسر احكي لنا كل الي سار معاكم انت ورائد امس ياااسر : (( حكي لهم كل الي سااااااااااااااااااااااااااار امس )) ايمن طالع في بسااااااااااااااام وصاح فيه : نا ماقلت لك خلينا نكلم العيال من اول (( بصوت مرتفع )) الحين وش استفدنا رائد شكلوو ماات وكلو منك قولي وش استفدنا (ايمن يمكس فنيلة بسااااااام ) ثاااامر وهو يافارع بينهم : ياشباب استهدوء بالله (( بسام يبان عليه الندم )) شوووووية ايمن يقوول امشو ندور على رائد عمار : انا بجلس هنا ايمن : طيب مو مشكلة اجلس منها تحرس الاغراض عمار بصوت مخيف : ابغى ثامر يجلس معاي ايمن : طيب ثامر خليك معااه ثاااااامر : انا هذا الي ابغااه جات منك اصلا انا مقامي ما يسمح لي اني اغاامر ؟؟ بساام طيب يلا عشين لا نتاخر .................................................. .................................... بسااااام وايمن ويااسر راحو يدورو على رائد ....... وثامر وعمار جلسوو مع بعض ننتقل الى بساااام وايمن وياسر بسااام: يااسر تعرف الطريق للحمام ايل امس دخلتووه ياااسر : كيف انسى (( بحزن )) ايمن : تتوقعووه ماات يااسر : انا اقوول اكيد بسااام تفائلو بالخير مشو ومشو الين وصلو عند الحمام طبعاااا اول ما طالعو لقو الدم سااايل من تحت الباب بساااام بخوف ك شوفو الدم ايمن : يالله؟؟؟؟ ياااسر : اايووة ايووة هذاا شفتو امس وصلو لعند الباب بسااااام : انا بفتح الباب قااااااااام فتح الباب ...........لقى منظر ياااساااتر تستر شااااااااااااااااااف (( يرجى ابعااد الاطفال من قرات هذا المقع بالذات او ضعااف النفووووس "" مستشفى الصحة النفسية ""))) .................................................. .. شاااااااف رائد معلق في اعلى الحمام في عيونه بقاااياا اظاافير طويلة وفي فمه سكين شاااقه راسه نصين من فمه الين خشمه والم يسير ومكتووووب في الحمام على الجدار بالدم (( من زمااان ننتظر الغالين )) .................................................. .................................................. ... كل واحد حط يده على فمه طبعاا يااسر في حاله صدمه قااام وبكي ...... ايمن خلاص طااح ونهااااااار اما بساااااام وقف بلا حركة يطالع في المنظر .................................................. .................................................. .... خلونا الحين ننتقل اليى عمار وثاااااامر اول ما مشو العياااااااااال عمار طالع في ثااااامر نظرة مخيفه ثامر : وش فيك تطالعني كذاااا عمار بصووت مخيف : ولاشي بس حبيت أسالك ؟؟ ثامر : وش قول عمار بصووت منخفض وراسه للارض : سمعت انك تكره الجن ثاااااامر : اكره الجين اذا قلت اكره شوية انا ما اطيق الجين !! عمار رفع راسه عن الارض وعيووونه حمراااااء وقاااااااااااااااااال ووووووووووش ثامر : عمار وش فيها عيونك ؟؟؟ ((( بداء يخاااااااااف )) عمار بصووت مرتفع : تكره الجن هااااا ثاامر : عمار وش فيك (( يحاول يهديه )) عمار سوى نفسه هداء وقال : تتحدى تحدي ثاااامر : ليش وش ينقصني قول وش هو التحدي عمار : اسمع مغامرة وش رايك انا الحق العيااااال ونت تمشي في اتجااه معااكس ترووح البيت الي جنبنا ثااااامر : طيب بس وش يضمني انك ما راح تقابل العياااال عمار : اذا جو العياااال رووح اسالهم ثامر: اووكي مو مشكلة انت امشي في الطريق داخل البيت في الطريق ايل مشو منو العيال ونا امشي عكسك الين البوابة الي عند اليت الي جنبنا عمار قال : بس انا ابغى اضمن انك راح تدخل هناك ثاااااامر وهو يفكر : مممممممممم راح اصور لك بالجوال وش رايك عمار بخبث : تمام تمام قااام عمار ومشي في الطريق الي مشو منو العيال ثامر راح على نيااته الين الباب حق البيت الي جنبه وهو خياف بس متستحي من عمار لا يعايره لمن صول عند الباب كان الباب مفتووووح طالع لقى .................................................. بنت بيضاء وجيملة مممره حلوووة شعرها طويل وناعم واسوود ملامحهااا حلووة زي القمر ثاااااامر انبسط وقال لها اسف اسف كنت اسحب انو مافي احد في البيت لانو باين انو مهجوووور البنت : لا تخاااف هذا مو بيتنا ..................... من هنا بداء ثامر يتعرف على البنت شوية شوية الين قالت له البنت وش رايك تقابلني في اليل ثامر : بس كيف هذي القرية مهجورة البنت : لا مو مهجورة انا واهلي ساكنين فيها لوحدنا ثااامر : تمام عجل نبغاكم تسااعدونا البنت : لا لا لاتقووول لصحاابك عني او عن البيت فاهم ثامر : طيب مو مشكلة في الليل انا اجيك بس وين البنت : تعال البيت عندي لانو اهلى راح يخرجووو ثامر ماهو مصدق : طيب طيب ثامر مسكين يحسب انو هذي بنت حقيقة هي في االاصل جنية ( بسم الله الرحمن الرحيم ) المهم الي سار رجع ثامر وهو مبسوووط لقى العيال قبله ولقى عمار ثامر : لا عاااد تتحدى فاهم عمار بخبث : صح انت شجاااع ما راح اتحدااك بسااام : وش الموضوع ثامر : لابس تحدي ونتهى ايمن : ما شاء اله صح انك اناني رائد مااااات ونت تسوي تحدي مع عمار الين ساار متغير ثامر (( متاثر )): جد رائد مااااااات ثامر بكي شويه زي مابكي قبله بسااام وايمن وياسر .................................................. ........................................ الساعه وحدة الظهر بساااام حس بالجوووع قااام قال لعمار : عمار وش رايك نطلع الباقي من اللحم ونسويه غداء والله اللحم الي جبته مره حلو عمار : بس مو انت لحالك لازم كل العياااااال بساااام : ايووة اكيد كل العيااال معاااي ....... قامو سووو الغداء وزبطوووووووووووه ولمن جهز الغداء تجمعوو عليه الشباب وكانو جيعانين لمن اكلوووو عجبهم اللحم ايمن : عمار ياخي هذاا اللحم مره حلو بسااااام : عمار يقول لحم غزلان ياااسر : والله طعمه حلو ثامر : انا في حيااتي ماقد ذقت لحم زي كذاااا بعد الغداء ايمن قال : عيااااال لازم نرجع خلاص ايلن هنا وكفاايه بساااااام : مستحيل انا قايل للعيال فيالحارة اني ما راح ارجع الا بعد اسبوع وش تبغااهم يقولو عني خواف راح وخااف مستحيل انسي ارجع ثامر : لا لا ونا عني رافض فكرة الرجووووع (( عشاان البنت )) عماااار : ونا كماااااااااان سرت احس هذاا المكاان جزء مني (( يقولها بهدوء وبشكل مخيف )) كل الانظااااااااااار توجهت الى عماااااااااااااااااااااااار طبعاا العيال وش يقولو سكتووووو ايمن جالس يحاول يقنع فيهم انهم يرجعوو لكن مافي فايده المهم جاء الليل وعلى الساعة 12 وثاااااامر كاان مستتعد انو يقابل البنت والعيااال جالسين سوالف وضحك وايمن زعلان قال ثاامر شباب انا برووح بقضي حااجتي برا البيت لانو الحمام زي منتو عارفين ومستحيل ادخلوو بسااااام : ايوو صح معااك حق الحمام مو زين بسم الله عمار بخبث : صح صح المهم ثامر ما كانيبغى يقضي حاجته الله يكرمك لكن كاان بيغى يقابل البنت راح ثامر عند االبيت الي وصفته عليه البينت وفعلا لقى البيت : هو تذكر كلام البينت قالت له لمن تجي البيت لا تدق الباب ادخل على طول تلقاني انتظرك في غرفتي ثااامر طبق الكلام راح عند البيت ........... وجد شي غريب البيت شكلوووو مهجوووووور ومكسر ثامر قال في باله يمكن هذوول مسااكين وقفراء تابع ثامر طريقه دخل البيت وكاان البيت مره مكسر وظلام ظلام داااامس يعني حتى يدك ماتشوفها بس ثامر كان معااه كشااااااف ثاااااااامر صمع صوت يناديه صوت البنت هلا هلا ثامر تعال انا في غرفتي في اخر الصاله ثامر الاخ ماصدق راح اقترب من الغرفه اقترب ............ اقترب في الظلام ... (( منظر ما يتوقعه انسااااااااااااااااااااان جداااااا مخيف تخيلو لقى شي يفجع وين البنت الحلووة ايل كانت اول تكلمه تعرفوون وش لقى )) لقى بنت جالسه فوو سريرهااااااااا ومتربعه وفي يدها مشط وماعندها راس راسها مفصوول عن جسمهاا حاطه راسها في على رجلهااا وجالسه تمشط فيه يعني فووق فاضي مافي راس )))... وهذا كلوو في الظلام ثاااااااااااااااااااامر (( عرف انو البنت مو بني ادم )) البنت رفعت راسها بيدها لانو الراس زي ماقلنا مفصوول عن الرقبة وثامر طالع في وجهاااا لقى عيووون سوداااااء مافيها بيااااض ولساان زي الثعباان وجالسه تقوول له بصووت اعووذ بالله يخوووووف : اقرب مني اقرب مني ثااااااااااااامر في حالة خوووف شديد جداا جدااا وكااان قلبه يبغى يخرج من مكاانه حاول ثامر يشرد الين وصل عن الباب بس لقى انو الباب مصكوك حاول من الطاقة لقاها مقفله والجنيه وراه تقوول : اقرب مني اقرب مني كانت جايه على جهته وهي ماكسه راسها منظر اتمنى ماتشووفو زيه ثامر خلاص استسلم لامر الواقع طاااااااح من الخووووف بس لسع يسمع اصوات يعني مافقد الوعي وهي جايه جهته اذا تبغون تعرفوو وش ساااااااااار تااابعو البارت الثالث |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
![]() |
![]() يووه زهرااني كول لو كبرت الخط شوي عيوني عورتني وانا اقرأ بلييز المره الجاايه كبره شوي
وشكراا يعطيك العافيه |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 | ||||||||||||
![]() |
![]()
ههههههههههههههه من عيوني المره الجياه راح نكبر الخط تامر امر |
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() |
![]() ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الي عجبني وضحكت من قلبي على هذا
(( يرجى ابعااد الاطفال من قرات هذا المقع بالذات او ضعااف النفووووس "" مستشفى الصحة النفسية ""))) هههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني والي ضحكني اكثر هذي والجنيه وراه تقوول : اقرب مني اقرب مني كانت جايه على جهته وهي ماكسه راسها منظر اتمنى ماتشووفو زيه كلمة ماكسه ..ههههههههههههههههههههههههههه اقول لو تحكينى عن ماوكلي اشوا من ذي . بس ليش ماتكمل الحكايه .حطها مره وحده . نتتضر الباقي قبل اذان الضهر |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#5 |
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام مشرف قسم الحوار ![]() |
![]() رائع بروعة صاحب الموضوع
الظاهر انك جني حتى انت بالتوفيق السعلي الا تخرع من اسمي |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#6 |
![]() |
![]() هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يحيى والله ضحكتني شكله جني .بسم الله علينا ان كان انت جني .فانا لا اخاف من الجن |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#7 |
![]() |
![]() الله موضوع نااااااااايس يس يخوف
يسلموا زهراااااااااااااني |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#8 |
إداري أول ![]() |
![]() موضوع جميل
مشكوررررر والله يعطيك العافيه |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#9 |
مراقب عام ![]() |
![]() راااااااااااااااااائع
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#10 |
![]() |
![]() السلام عليكم ورحمة الله
اول شي خليني اشكر الاخوان والاخوااات الي علقوو على موضوعي بشكل جميل وهذا يدل على تقديرهم للجهد المبذووول في التأليف لانو الصراحة اصعب تأليف تاليف الرعب فيه صعوبه يعني كيف تصور المشهد للقارى هذا صعب جدااا ولا اصف نفسي بالكماااال ..................... ثاني شغله احب اعلق عليها الاخت نووووور الجنوب لمن علقت على ماكسه .... اول شي سمعينا كلمه شكرا وتقدير بعدين علقي على الموضوع وتصيدي الاخطاء الاملائة واكشفيها وذا كاان لازم تعالي علميني الاملاء لاني الصراحة ضعيف جدااااااا ................... اول شي على ماكسه انا والله كتبت البارت الثاني ونا في عيوني نووم وفي اخر االليل وفي غرفة ظلام وذكرت هذا الشي في اول البارت لمن قلت (( زي حالي الحين )) والقصه طويلة وشي طبيعي يكوون في اخطاء املائية بدوون قصد شي جدااا طبيعي ويقع في هذاا اي عضو يكتب موضوع طويل مو منقوووووووول يانوووووور وذا تبغين موكلي تريه في سبيستون الحين عرض من اول حلقه لاتفوتينه !! .............. كنت اتمني اسمع كلمة شكر لكن ليس كل ما تتمناه تلقاااه ........... ارجع وشكر الاخوااااااان الي علقووووو وشكروني الف شكر لكم واسف على الاطالة بس والله ماتوقعتها زي كذااا ...؟ |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
tv رعب ... القرية الملعونه ... الضحية الاولى | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 17 | 07-05-2010 09:15 PM |
الأغنام يقولون ضحية ولكن في الحقيقة حنى الضحية | أمير الرومنسية | المنتدى العام | 3 | 25-11-2009 03:05 AM |
هذرة في شيب القرية | رآيق | المنتدى العام | 4 | 19-11-2009 04:09 AM |
جمل ..............................القرية | olas | مجلس بني حرير | 11 | 29-03-2009 12:51 AM |