![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#1
|
||||
|
||||
![]()
هاااااااااااااااااااااااااااااااااي كيف الحااااال
حبيت اقووول لكم شي هذااااا الموضوع فيه جميع اجزاء القرية الملعونه الاول ... والثاني .. والثالث ... والرابع ... والخااامس الي هو الاخير بس لانو في نااس قرت الجزء الاول والثاني وتبغى تكمل انا راح الون كل جزء بلوون عشين تفرقوووووو الجزء الاول : الازرق الجزء الثاني : الاحمر الجزء الثالث : الاسود الجزء الرابع : اخضر الجزء الخامس : بنفسي اتمني تعجبكم ................... و اي احد يدخل ويقراء ابغى كلمة شكراا على الاقل نبدااااء .................................................. .................................................. ............... رحلة .... الضحية الاولى تبداء الاحدث في مدرسة ثانوية وفي نهاية العااام الدراسي اجتمع عدد من الطلاب وقررو انهم يطلعو رحلة في احد المناطق الجبلية بعد نهاية العام الدراسي وبالتحديد الاجازة الصيفية كان الطلاب متشوقين للرحلة طبعا كل واحد له مبتغى من الرحلة واحد يبغى يغير جو والثاني يبغى يتخلص من جو المدينة والثالث مصور يبغى يصور مناظر يعني كل واحد له هدف كااان عدد الطلاب ايل يبخرجو للرحلة سته تعالو نشوف كل واحد وش اسمه وش هي اهم صفاته ثامر : طالب مشهور في المدرسة ابوه من كبار التجار يعني تاجر معروف في البلاد ومن هذا نستنتج انو ثامر مغرور لانو مشهور وغني بس مع هذاا طيب القلب بسام : اقوى طلاب المدرسة من حيث البنيه جيمع الطلاب تخااف منو كبير الحجم ضخم يبااان عليه انو شديد طبعاا هو مافي مضااربه في المدرسة الا من تحت راسه .. يااااسر : خولنا نوقف عند هذاا شوية ... يااسر طال يبغى يكتشف نفسه طبعا هو يظن انو فاشل لاكن بالعكس هو مره ذكي وشخص مميز لكن مو حااس في نفسه بالاضافة انو دايم يتعرض للتجاهل الطلاب له . ايمن : طلاب عادي يطمح انو يسير لاعب كورة .... باالاضافة انو لاعب في درجة الشباب في احد الاندية رائد : طالب متفوق حازعلى اكثر من جائزة في مجال التفوق طبعا هو الاول على المدرسه عمار : طالب مشهور لانو اكبر مفحط في المدينة الي هو فيها .... مطلووب في الشرطة مخالفااته وصلت فوق الميئة .................................................. .................................................. ... الحين انتهينا من الطلاب وعرفتم من هم بالضبط جاء دور الرحلة طبعا كان مقررر وقت الرحلة بعد الاختبارات ولمن خلصو اختباراتهم وكل واحد فرحااان انو انتهى الاختبار وراح ياخذ النتيجة ويطلع مع اصحاابه كل هذاااااااااااااااا حصل اختبرو ونجحوووو وفي صباح يوم السبت تجمعو الشباب الي جياب معااه شنطه والي جياب ثياب وملابس المهم مزبطين وضعهم الصراحة كانت زي اي رحلة طبيعية البداية حقتها ضحك ووونسه وفي ناس تتاخر يعني شي طبيعي طبعا لمن اكتمل عدد الشباب وتجمعوووو عند السيارة طبعا زي ماقلت مزبطين وضعهم السيارة كان الي جابها ثامر جاب لهم سيارة كلهم اندهشوو جيب اخر موديل طبعا الاخ ثامر مافرقت معااه يلعب بالفلوس زي مايلعب بالكورة كان عند الشنطه بسااام وايمن يرتبون الاغراض شوية اقترب منهم شايب يباان عليه كبير في السن الشااايب : السلام عليكم بسااام وايمن (مع بعض) : وعليكم السلام اي خدمه ياعم الشااايب : سلامتكم بس على وين مساافرين بساام : والله طالعين رحلة في جبل في الجنوب الشاايب : جبل ؟؟؟ قول لي ممكن اساااعدك ((( في هذه اللحظة والشايب يتكم كان ايمن يطالع في يده ورجله وثوبه )) بساام : لا مانبغى نتعبك ؟؟؟ الشايب : تعبك راحة ياولدي قول معليك بسااااام : تم حذف اسم القرية هع الشايب وهو يضحك : هااااا الله يحيكم ايمن وهو متعجب : الله يحيكم ليش ديرتك هناك ؟؟((( بسااام سكت ))) الشايب : لا مالي احد هناك ايمن : طيب كيف ياعم تقووول الله يحيكم !! الشايب وهو رايح وعلى ضحكه خفيفه : راح يجاوبك غيري !!! بعد هذاااا الموقف شك ايمن وبسااام انو في شي غلط في الطلعه ايمن : والله شي غيرب ليش يقول الله يحيكم بسام : شكلو مخرف ايمن : لازم اقوول للعياااال بسااام : وش فيك تبغى تخرب الفرحة اقووووول لاتخرب الطلعه بلا خوف زايد ايمن : لكن !!! بسااام مقاطعه : قلت لك خلاص قفل الموضوع شوية جو باقي الشباب وكل واحد جالس يرتب اغراضه وايمن جالس في السياااارة يفكر ...كل ميابغى يقوول لاصحابه يفكر في كلام بسااااااام ... الي سااار انو الشباب حركوووووو طبعاااا داخل السيارة زي كل الشباب اغاني وصياااح وهرج يعني جو حلوووو وفله ولازم من الفة لانو لازم عليهم يقطعووو 400 كيلو عشين يوصلوووو للمنطة الي يبغوها المهم كانت الساعه 8 الصباح لمن وصلو للقرية كانت القرية فووق جبل يعني زي الي في بلاد زهران مو غريب عليكم هع طبعا الشباب لسع ما وصلو للقرية لسع هم اسفل الجبل والقرية فوووق ماعرفو وين الطريق الي يطلعهم لسطح الجبل لفو شوية لقووو واحد راعي محل راح عمار ونزل من السيارة لانو هو ايل كان يسوق بدال ثامر نزل عمار ....... دخل المحل ....... لقى واحد رجااااال طويل اسمر شعره اشعث اغبر عمار : السلام عليكم الرجال ساكت ماتكلم ولا كلمه وحده عمار استغرب وقال : ياخي نحن ضايعين ونبغى قرية في قمة الجبل تعرف طريق لها ؟؟ الرجال بصووت ضخم مخيف : تبغى الطريق لازم تشتري مني عمار : مو مشكلة وش تبيع ؟؟ ((( دخل ياسر )) الرجال : ابيع لحم لحوووووووووم عمار: عادي نشتري منك الرجال معصب : هذااااا ليش دخل (( يقصد ياسر )) ياااسر : وش فيك طووول بالك الرجال : اطلع برا بس واحد الي يكون داخل المحل ... عمار : مو مشكلة ياسر اخرج خلينا نتفاهم ياسر طلع وهو معصب بعد كم دقيقة والشباب منتظرين في السيارة وبداوو يقلقو على عمار جاء عمار ركب السيارة وهو معرق وشكلوو تعباااان وفي يده كيس لحم سالوه الشباب ليش ذااااا فهمهم ان الرجال قال له اشتري عشين اوصفك الطريق عمار حرك السيارة يااسر : بشر قال لك الطريق عمار سااكت وباين عليه تعباان شوية وشكلوو متغير رائد : عمار وش فيك يسار يناديك رد عليه عمار : هاااا اسف بس شوية تعباان ياسر : وش سار معااك على الطريق عمار : وصفني بعد ما اشتريت منه الحم رائد : الحمد لله مو مهم الفلووس اهم شي نعرف الطريق يااااسر : على قولتك اهم شي الطريق وفي الساعة 4 العصر وصلوووو القرية الشباب اندهشوووووووو من المنظر قرية مهجورة مافيها الا كم بيت ومافي احد المنظر مخيف اشجاااار سوداء احجاااار مرصوصه في الارض زي القبووووووور تسمع اصوااااات غريبة وكان احد ينادي .... غرباااااان سوداء كثيرة ..... بعد مانزلو من السيارة ايمن يدق بسااااام ويكلمه بشويش : شفت كنت حااااااس انو راح يطلع كذاااا من كلام الشايب بساااام : خلاص وصلنا وش نسوي مافي مفر الشباب نزلو من السيارة وشاافو بيت مهجوووور طبعاااا دخلوووووه عشين يبغوون محل يجلسو فيه ويسهرو وينامو دخلو البيت وطلعو الاشياء من السيارة ............................... الحين المغرب ... الشباب شابين النار وجالسين يهرجون والشباب داخل البيت مخيمين وفرحانين الى اخر حد بسااام يقوول الايمن : شفت مافي شي بس انت الله يهيدك خواف ايمن : يمكن انا زودتها شوية مايف شي يخليني اخااااف صح كلامك رائد يقووول لثامر : ياخي ابغى حمام ثامر : اكيد في هذا البيت حمامات شوف دور رائد : طيب قووم معااااااي ندور ثامر: مجنون انت انا امشي معاااااك ما اقدر مقامي عالي رائد : ياشيخ طير بشووف ياسر ممكن يرووح ؟ رائد: ياسر وش رايك ترووح معاااي ندورعلى الحمام في هذا البيت الكبير ؟؟ ياااسر : يلا انا اصلا فاضي قامو وهم يمشوون ساكتين وخايفين في نفس الوقت وكل واحد مايبغى الثاني يعرف بخوفه يمشووون ......شوية ......شوية ...... شوية في كل زاوية غرفه ظلام ومايفكرو يدخلوها ظلام دامس داخلها يااااسر يقوول لرائد : ليش ماجبت كشااافك رائد : نسيت لكن لقينا الحمام انا باخذ كشاافك ونت انتظرني ياااسر : طيب مو مشكلة بس انتهو من الكلام لقووو الحمام ((( طبعاا البيت كبير )) رائد متردد وهو يدخل وفي نفس الوقت مستحي يقوول ليااااااسر ما اقدر ادخل اخاااااااااف رائد: ياسر اعطيني كشاافك ياسر : خذ الكشااف ونا انتظرك الين تنتهي ... دخل رائد (( الحين يااااسر جالس برااا بدوون كشااف في الظلام )) يااااسر متكي طلع السمعاات وشغل الام بي ثري على اخر صوووووووووووت هع مشغل الاخ راشد الماجد ويلاه هع هع رائد هو دوبه يدخل صك الباب لمن سك الباب كان في ميرايه طبعا هو معااه كشااف راح رائد يطالع نفسه في الميرايه طالع لقى صورته في الميرايه شوية ....................................... يسمع صوت وراه رائد خاااااااااااااااااااااااااااف وبداء الخوووف يلمس عروقه نبضااات قلبه ساااررت سريعه وممتاليه ................ طالع في الميراه لقى ورررراااااااه ............................. عجوزة عيونها حمراء واسنانها صفراء وشعرها اشعث وتقووووووووووووووووووووول ..........................................هلا باغالي علا باغالي هلا باغالي رائد يصيح باعلى صوته : لا لا لا لالالالالالا ((( ياسر مايسمعه لانو مشغل الام بي وما يسمع صوووت ))) العجوووووووووز مسكت رائد ........رائد حاول يقاااوم ....والعجوووز : هلا باغالي هلا باغالي من زمان نستنى الغالين الين رائد صاااااااااح باعلى صوته ........ ياسر انتبه لشي قااااااام ونزعل السمااعات عن اذنه وهنا سمع الي يسير ........... يااااسر وهو خايف وما يعرف وش يسوي خايف جداااااااا ولسع يسمع صوووت رائد يناديه لكن ياااسر في نفس الوقت يسمع صوت العجوووز وهي تقوول هلا باغالي ...............وش سوى ياااااااااااااااااااااااااااااااسر ............................................ الحين ياسر في موقف حرج مايعرف وش جالس يسوي يسمع صووت رائد يناديه (ياسر ياسر ) يسار تقدرو تقولو دخل جو مايحسد عليه تخيلو جو ظلام دامس مو شايف شي ويسمع صوت صااحبه يناديه اضف على كل هذااا صووت العجووووز ( من زمان ننتظر الغالين ) موقف صعب جداااا يااسر مسك راسه من الخوووف وصاااااااح هو كمان دخل حاله هستيريه خصوصا انو بعد كذاا سمع صوت رائد يبكي ويصيح شوية ياااسر وهو في حالته الهستيريه سمع صوت رائد يقوول ( لا لا وقفي لالالالا ) بعدين سمع صوت زي الضرب بعدهااا راح الصوووت وشوية ساااال من تحت الباب دم ......... خوينا يااااااااسر بعد ما شاااف هذاا المنظر شرد شرده مي طبيعيه في البيت الي كلوو ظلام جري جري مو طبيعي وهو يصيح .. رجع عند اصحااابه اول مادخل عليهم طااااح من البكى !!! كلهم تجمعووو حوله بسااام : ياااسر وش فيك .. ياااسر : جالس يتمتم بكلام غير مفهووووم بسااام : ياسر وش فيك تكلم ( ياااسر جالس يتمت بكلام غير مفهووم ويبكي ) ثامر : يااااسر بالله اهرج وش فيك ووين رائد مارجع معاااك يااااسر يووم سمع ثامر يقوول رائد صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ايمن : وش فيه يصيح اكيد في شي (( في هذي الحظة والعيال جالسين يهدووو ياااسر عمااار كان في الزاوية لحاله جالس وكاان مره مو طبيعي ))) المهم نرجع لياااسر .. بسااام : سباب وش رايكم نتركه وفي الصبااح نفهم منو الموضوع يمكن يهداء ايمن : بس مانعرف رائد وين ؟؟؟ بسااااام : والله ما ادري انا عارف اكيد رائد حصل له شي بس وش نسوي الحين لو تحركنا خطر علينا ثااامر : بس لازم الحين ندور على رائد لانو ممكن ضاع او حصل له شي بسااام : انت مجنون ماينفع الحين منت شاايف يااسر كيف رجع لنا انا اقوول خليه في الصبااحي يكوون اماان ايمن : انا رائي من رائي بسااام خليه في الصباح احسن الي صار انو الشباب ناااااامو في اليل مع انو بساام كان صااحي يعني للحراسه ايمن نايم وثامر وياسر كمان سبااام لاحظ شي غريب على عمار كاان عمار يف الزاوية لحاله صااااحي ضاام رجوله وماسكها ويطالع في الارض وشكلووو مرره مسرح ويباان عليه وجهه اسووووود وكانه عااااصي ربه مع العلم انو عمار يعني لونه قمحي بس بساام استغرب ليش سار عمار زي كذاا سااكت ودايم مسرح ودايم معرق ويباان عليه كانو واحد مصاب بمس الجن ( بسم الله الرجمن الرجيم ) المهم بساام يقوول لعمار : عمار وش فيك من يووم مانزلت المحل منت طبيعي عمار : بساااام ؟؟؟ بسااام ؟؟ ( بصووت منخفض ) بساام : هلا قول يل اذا فيه شي مضاايقك عمار : وش رايكم نسوي الحلم الي اشتريته من الرجااال بساام : ايووة كذاا هذاا عمار الي اعرفه بطنه فووق كل شي عمار : طيب برووح بنزل كيس الحم من السيارة .. بساام يلا ونا بشب الناار عشين نسوي الطبخه لانو اليووم ثامر سوى عشاء زي وجهه عمار راح للسيارة وتاخر شويات ووبساام مسكين جالس يشب النااار ويجهز القدور بساام حس انو عمار تاخر نادى على عمار لاكن مايرد قاام الاخ بساام وخرج من البيت الي هم فيه وقرب من السيارة وهو ينادي عمار عمار قرب من الشنطة لقااها مفتوحة قرب اكثر من الباب حق السااايق ................... قرب قرب قرب وهو ينادي لكن بصووت خياف شوية (( عمار يلا اطلع مو وقته المزح )) شوية وبساامي دور عمار طلع من وراه وقال له : انا هنا بسااااااام طاااح قلبه وخااااااااااف وقال ك بسم الله فجعتني عمار يقوول بصووت مخيف : ليش صوتي يفجع بسااام : لا لا مو قصدي بس انت جيت من وراي وخوفتني اله يهديك عمااااار بصوت مخيف : بساام كيف علاقتك مع الجن هااا بسااام : بسم الله وش جاب هذي السيرة عمار لمن سمع بسم الله قااااااااام مسك راسه بسااام : عمار وش فيك عماروهو معصب : ولاشي ولاشي اهتم بشئونك بساام اذا مصدع ترى عندي حبوب بنودول عمار وهو مرتبك : هاااا ايووة ايووة انا بس مصدع يلا يلا ناخذ اللحم من السيارة قااامو وطلعو اللحم من السيارة .... ودخلوو البيت لمن دخلوووو لقوو الناار الي كااان ولعها بسااام مطفيه بسااام : غريبه ليش الناار مطفيه عماربهدوء : يلا نسوي اللحم بسااام : طيب طيب بس جيب الرز شوفه هناك عمار بصوت مخيف : لا لا اللحم الي نشتريه من الرجاااال ناكله لحاله ؟؟؟!!! بسااام وهو يضحك : ههههههه طيب طيب مع اني اول مره اسمع هذاا المثل ولا تزعل خلاص بدوون رز اهم شي انك تفك عن نفسك قااااااامو سووو الحم بس بساام لاحظ شي غريب .. لمن هو يسوي اللحم لاحظ ان اللحم غريب شوية بسااااام : عمااار هذا الحم الي جبته لحم ايش ؟؟ عمااار بصوت منخض وراسه للارض : هذا لحم غزلان بسااااام : هااااا طيب كااان من اول قلت لنا كاان سوينااه على العشاااء (( عمار سااكت وجالس الجلسه المعتاادة ويطالع الارض )) المهم يووم انهم سوووو اللحم وطلعوووه بساام كاان جيعااان بساام وهو جالس ياكل : يااخي قسم بالله هذا اللحم مرره حلو صح يووم يقولو لحم الغلان لين وحلو عمار بصووت منخض وهو ضحك : لحم غزلان ... لحم غلان بسااام : ليش تضحك عمار طالع في بسااام نظرة غريبة وتخووف وسارت عيونه حمراء فجائة : انت ليش كل شوية تسألني قول لي كيف علاقتك مع الجن بساااام : يااخي وش فيك مافيني شي كمان وش دخل الجن الحين ؟؟ عمار يتكلم بسرعة وبصووت مخيف : ليش تكره الجين ؟؟ بسااااام : شوووف عمار اذا على الجن ترى انا ما اكرهم لانهم يعتبروون لهم عالم خااص فيهم شووف انا ماني ثاامر لانو ثااامر يكره الجن كرره العمى اما انا لا عماااار بصووووت مخيف : ثاامر ثاااامر بسااام : وش فيه ثااامر ؟؟ عمار بهدوء ويباان عليه يفكر : ولاشي ولاشي بسااام : طيب اا تبغى ترووح تنامم ترى عادي لانو انا بناام في في اخر اللي عشاان الحراسة عمار بدوون صووت راح ناااااااااااااااااااام لكن هو منسدح يف فراشة جالس يتمتم ويقوول ثامر ثامر المهم بسااام في نص الليل كاان جالس يشرب شاااااي ويفكر شووية يسمع صوووت ياااسر يقوول اشياء غريبه في نوومه كاان جالس يقوول (( هلا باغالي هلا باغالي )) بساام استغرب !! بس مشااها قال ممكن كلام مالو داعي يعني على قولتنا (( يجهر )) .................................................. ........................................ اليووم الثاني في الصباااح ....... والشباب نايمين ومافي ولا صووووووووووت قااااااااااااااام يااااااااااسر يصيح ويبكي او من قااااااااام له ايمن لانو كان جنبه شوية قامو كل الشباب ايمن : يااااسر اهداء اهداء وقوول يل وش المشكلة بالتحديد (( بسام جاب كاسه مويه لياسر )) بعد سااعه من البكى والصيااااااااح .......... هداء ياااااسر ورجع لويعه ايمن : هاا يااسر احكي لنا كل الي سار معاكم انت ورائد امس ياااسر : (( حكي لهم كل الي سااااااااااااااااااااااااااار امس )) ايمن طالع في بسااااااااااااااام وصاح فيه : نا ماقلت لك خلينا نكلم العيال من اول (( بصوت مرتفع )) الحين وش استفدنا رائد شكلوو ماات وكلو منك قولي وش استفدنا (ايمن يمكس فنيلة بسااااااام ) ثاااامر وهو يافارع بينهم : ياشباب استهدوء بالله (( بسام يبان عليه الندم )) شوووووية ايمن يقوول امشو ندور على رائد عمار : انا بجلس هنا ايمن : طيب مو مشكلة اجلس منها تحرس الاغراض عمار بصوت مخيف : ابغى ثامر يجلس معاي ايمن : طيب ثامر خليك معااه ثاااااامر : انا هذا الي ابغااه جات منك اصلا انا مقامي ما يسمح لي اني اغاامر ؟؟ بساام طيب يلا عشين لا نتاخر .................................................. .................................... بسااااام وايمن ويااسر راحو يدورو على رائد ....... وثامر وعمار جلسوو مع بعض ننتقل الى بساااام وايمن وياسر بسااام: يااسر تعرف الطريق للحمام ايل امس دخلتووه ياااسر : كيف انسى (( بحزن )) ايمن : تتوقعووه ماات يااسر : انا اقوول اكيد بسااام تفائلو بالخير مشو ومشو الين وصلو عند الحمام طبعاااا اول ما طالعو لقو الدم سااايل من تحت الباب بساااام بخوف ك شوفو الدم ايمن : يالله؟؟؟؟ ياااسر : اايووة ايووة هذاا شفتو امس وصلو لعند الباب بسااااام : انا بفتح الباب قااااااااام فتح الباب ...........لقى منظر ياااساااتر تستر شااااااااااااااااااف (( يرجى ابعااد الاطفال من قرات هذا المقع بالذات او ضعااف النفووووس "" مستشفى الصحة النفسية ""))) .................................................. .. شاااااااف رائد معلق في اعلى الحمام في عيونه بقاااياا اظاافير طويلة وفي فمه سكين شاااقه راسه نصين من فمه الين خشمه والم يسير ومكتووووب في الحمام على الجدار بالدم (( من زمااان ننتظر الغالين )) .................................................. .................................................. ... كل واحد حط يده على فمه طبعاا يااسر في حاله صدمه قااام وبكي ...... ايمن خلاص طااح ونهااااااار اما بساااااام وقف بلا حركة يطالع في المنظر .................................................. .................................................. .... خلونا الحين ننتقل اليى عمار وثاااااامر اول ما مشو العياااااااااال عمار طالع في ثااااامر نظرة مخيفه ثامر : وش فيك تطالعني كذاااا عمار بصووت مخيف : ولاشي بس حبيت أسالك ؟؟ ثامر : وش قول عمار بصووت منخفض وراسه للارض : سمعت انك تكره الجن ثاااااامر : اكره الجين اذا قلت اكره شوية انا ما اطيق الجين !! عمار رفع راسه عن الارض وعيووونه حمراااااء وقاااااااااااااااااال ووووووووووش ثامر : عمار وش فيها عيونك ؟؟؟ ((( بداء يخاااااااااف )) عمار بصووت مرتفع : تكره الجن هااااا ثاامر : عمار وش فيك (( يحاول يهديه )) عمار سوى نفسه هداء وقال : تتحدى تحدي ثاااامر : ليش وش ينقصني قول وش هو التحدي عمار : اسمع مغامرة وش رايك انا الحق العيااااال ونت تمشي في اتجااه معااكس ترووح البيت الي جنبنا ثااااامر : طيب بس وش يضمني انك ما راح تقابل العياااال عمار : اذا جو العياااال رووح اسالهم ثامر: اووكي مو مشكلة انت امشي في الطريق داخل البيت في الطريق ايل مشو منو العيال ونا امشي عكسك الين البوابة الي عند اليت الي جنبنا عمار قال : بس انا ابغى اضمن انك راح تدخل هناك ثاااااامر وهو يفكر : مممممممممم راح اصور لك بالجوال وش رايك عمار بخبث : تمام تمام قااام عمار ومشي في الطريق الي مشو منو العيال ثامر راح على نيااته الين الباب حق البيت الي جنبه وهو خياف بس متستحي من عمار لا يعايره لمن صول عند الباب كان الباب مفتووووح طالع لقى .................................................. بنت بيضاء وجيملة مممره حلوووة شعرها طويل وناعم واسوود ملامحهااا حلووة زي القمر ثاااااامر انبسط وقال لها اسف اسف كنت اسحب انو مافي احد في البيت لانو باين انو مهجوووور البنت : لا تخاااف هذا مو بيتنا ..................... من هنا بداء ثامر يتعرف على البنت شوية شوية الين قالت له البنت وش رايك تقابلني في اليل ثامر : بس كيف هذي القرية مهجورة البنت : لا مو مهجورة انا واهلي ساكنين فيها لوحدنا ثااامر : تمام عجل نبغاكم تسااعدونا البنت : لا لا لاتقووول لصحاابك عني او عن البيت فاهم ثامر : طيب مو مشكلة في الليل انا اجيك بس وين البنت : تعال البيت عندي لانو اهلى راح يخرجووو ثامر ماهو مصدق : طيب طيب ثامر مسكين يحسب انو هذي بنت حقيقة هي في االاصل جنية ( بسم الله الرحمن الرحيم ) المهم الي سار رجع ثامر وهو مبسوووط لقى العيال قبله ولقى عمار ثامر : لا عاااد تتحدى فاهم عمار بخبث : صح انت شجاااع ما راح اتحدااك بسااام : وش الموضوع ثامر : لابس تحدي ونتهى ايمن : ما شاء اله صح انك اناني رائد مااااات ونت تسوي تحدي مع عمار الين ساار متغير ثامر (( متاثر )): جد رائد مااااااات ثامر بكي شويه زي مابكي قبله بسااام وايمن وياسر .................................................. ........................................ الساعه وحدة الظهر بساااام حس بالجوووع قااام قال لعمار : عمار وش رايك نطلع الباقي من اللحم ونسويه غداء والله اللحم الي جبته مره حلو عمار : بس مو انت لحالك لازم كل العياااااال بساااام : ايووة اكيد كل العيااال معاااي ....... قامو سووو الغداء وزبطوووووووووووه ولمن جهز الغداء تجمعوو عليه الشباب وكانو جيعانين لمن اكلوووو عجبهم اللحم ايمن : عمار ياخي هذاا اللحم مره حلو بسااااام : عمار يقول لحم غزلان ياااسر : والله طعمه حلو ثامر : انا في حيااتي ماقد ذقت لحم زي كذاااا بعد الغداء ايمن قال : عيااااال لازم نرجع خلاص ايلن هنا وكفاايه بساااااام : مستحيل انا قايل للعيال فيالحارة اني ما راح ارجع الا بعد اسبوع وش تبغااهم يقولو عني خواف راح وخااف مستحيل انسي ارجع ثامر : لا لا ونا عني رافض فكرة الرجووووع (( عشاان البنت )) عماااار : ونا كماااااااااان سرت احس هذاا المكاان جزء مني (( يقولها بهدوء وبشكل مخيف )) كل الانظااااااااااار توجهت الى عماااااااااااااااااااااااار طبعاا العيال وش يقولو سكتووووو ايمن جالس يحاول يقنع فيهم انهم يرجعوو لكن مافي فايده المهم جاء الليل وعلى الساعة 12 وثاااااامر كاان مستتعد انو يقابل البنت والعيااال جالسين سوالف وضحك وايمن زعلان قال ثاامر شباب انا برووح بقضي حااجتي برا البيت لانو الحمام زي منتو عارفين ومستحيل ادخلوو بسااااام : ايوو صح معااك حق الحمام مو زين بسم الله عمار بخبث : صح صح المهم ثامر ما كانيبغى يقضي حاجته الله يكرمك لكن كاان بيغى يقابل البنت راح ثامر عند االبيت الي وصفته عليه البينت وفعلا لقى البيت : هو تذكر كلام البينت قالت له لمن تجي البيت لا تدق الباب ادخل على طول تلقاني انتظرك في غرفتي ثااامر طبق الكلام راح عند البيت ........... وجد شي غريب البيت شكلوووو مهجوووووور ومكسر ثامر قال في باله يمكن هذوول مسااكين وقفراء تابع ثامر طريقه دخل البيت وكاان البيت مره مكسر وظلام ظلام داااامس يعني حتى يدك ماتشوفها بس ثامر كان معااه كشااااااف ثاااااااامر صمع صوت يناديه صوت البنت هلا هلا ثامر تعال انا في غرفتي في اخر الصاله ثامر الاخ ماصدق راح اقترب من الغرفه اقترب ............ اقترب في الظلام ... (( منظر ما يتوقعه انسااااااااااااااااااااان جداااااا مخيف تخيلو لقى شي يفجع وين البنت الحلووة ايل كانت اول تكلمه تعرفوون وش لقى )) لقى بنت جالسه فوو سريرهااااااااا ومتربعه وفي يدها مشط وماعندها راس راسها مفصوول عن جسمهاا حاطه راسها في على رجلهااا وجالسه تمشط فيه يعني فووق فاضي مافي راس )))... وهذا كلوو في الظلام ثاااااااااااااااااااامر (( عرف انو البنت مو بني ادم )) البنت رفعت راسها بيدها لانو الراس زي ماقلنا مفصوول عن الرقبة وثامر طالع في وجهاااا لقى عيووون سوداااااء مافيها بيااااض ولساان زي الثعباان وجالسه تقوول له بصووت اعووذ بالله يخوووووف : اقرب مني اقرب مني ثااااااااااااامر في حالة خوووف شديد جداا جدااا وكااان قلبه يبغى يخرج من مكاانه حاول ثامر يشرد الين وصل عن الباب بس لقى انو الباب مصكوك حاول من الطاقة لقاها مقفله والجنيه وراه تقوول : اقرب مني اقرب مني كانت جايه على جهته وهي ماسكه راسها منظر اتمنى ماتشووفو زيه ثامر خلاص استسلم لامر الواقع طاااااااح من الخووووف بس لسع يسمع اصوات يعني مو فاقد الوعي وهي جايه جهته الجنيه اقتربت من ثامر وثامر مستسلم للامر الواقع خلاص مافي مفر اقتربت الجنيه (( كان ثامر جالس على الارض من هوول الصدمة القووية واليأس اقتربت ... ثم اقتربت ..... الين سارت قدامه ...... تخيلو وش سوت ......(( يرجي ابعاد صغار السن وضعاف النفوووس مستشفى الصحة النفسية )) جات مسكت رقبته ومصت دمه وبعدين اكلت رقبته وفصلت راسه عن جسمه .................................................. ......................... في هذي اللحظه كانووووووووو الشباب جالسين بساام وياااسر يتكلمووو وايمن زعلان عشين مافي رجعه وعمار جالس الجلسه المعتاده ويطالع الارض وسط استغراب العيال قال بسااام : شباب ما تلاحظوووو ثامر تأخر يااسر : ايووة والله صح ايمن بستهتار وغضب : رووح دور له يمكن مات هو كمان بسااااام : انت زعلان عشين الرجعه قلت لك رجعه مافي منبغى نتفشل قدام العالم ايمن : صدقني راح تندم على قرارك بساااام : اقول بلا هرج خلينا ندور على ثامر بس يلا خلينا نشوفه يمكن براااا ايمن : رووح انت انا ماني رايح بسااام : ايمن تعوذ من الشيطاان يلا قووم (( عمار مسك راسه وصااح لكن بشويش عشاان لا ينفضح)) ايمن : مو على كيفك يعني بالقوووة شوووية يسمعووووون صووووت دق قووووووووي على الطاقه كانو حجر دق بقوووووووووووووة ياسر : يالله وش ذاااااا ايمن : بسم اللله الرحمن الرحيم (( عمار لمن سمع الكلمة برضوو جالس يمسك راسه )) الشباب ما انتبهو له لانهم قامو يجروون للصوت راحو الشباب يجروووون خرجوو من البيت الي هم مخيمين فيه بسام اقترب وسط الظلام ووراه ياسر وايمن اقترب اقترب وسط الظلام .......................... لقى............ راس ثامر ملياااااااااااان دم ومشوووووووووووه بساااااااام اغمى عليه ايمن : صاااااااااح لالالالالالالالا يااااااااسر : يتمتم بكلام غير مفهوووووووووووووم ..... كان وراهم عماااار يقول بضحك خفيف : ماخاب ظني فيكم ماخاب ظني فيكم وبعدها يضحك بصووت عالي الشباب الان في وضع مايحسدوو عليه بعد ساااعة من وقوع الحادث ............ ايمن : يااله وش هذاا الي نحن فيه يااااسر : قسم بالله احس ما اقدر امشي يارب سااعدني ايمن : لازم ندخل جوه البيت هنا خطر علينا فعلا دخلووووووووو البيت الي كانو فيه .... (( كانو شايلين بسااااااام لانو مغمى عليه ) المهم يوووم انهم دخلووو وهدت نفوسهم بس بقى الخوف موجود خصوصا انهم في اليل ياااسر شاف كشاافه مو شغال اكتشف انو البطاريه غلقت يااااسر : ايمن .... ياخي وين البطارياااات ايمن : هذاااا وقته ؟؟؟ ياااسر : كشاافي مايشتغل ايمن : شوفه في شنطتي .. ياااسر راح لشنطت ايمن وفتحهاااااا لقى .................... راس رائد هو مقسوووم نصين وباين الي جوه راسه (( منظر مخيف جدا جداا )) يااااسر : لا لا لا وصاااااااااااااااااااااااح بصووت عالي وسار يمسك راسه من الخووف ايمن راح شااف الي في الشنطه ومن الصدمه بكى وهو حاط يده على فمه الشباب دخلووو في حاله هستيريه لمدة ساعتين بكى وكل وصياااااح ومن هذي الامور الا عمار (( الي يسال عن بسااااام ... بساام مغمي عليه مافاق لسع )) من الرعب والصيااح والبكي ناااااااامووو وهم مهم حاااسين صحووو في الصباااح ......................الساعه 8 الصباح .................. صحى بسام ولقى عمار قبله عمار : سلامااات .. بساام : الله يسلمك عمار بخبث : حزنت عليك امس بسااام : بالله لا تذكرني والله حزنت ........... وبكي عمار : لاتشيل هم خليني اسوي لك فطووووووور من اللحم الي جبتوو وعجبك بساام : مين له نفس ياكل عمار بصوت مخيف : لا لازم تاكل من امس ماااااااااااااااااااا اكلت راح عمااار والله لايوريكم ((تحذير حقوق الانساان : الي جالس ياكل يترك الاكل خمس دقيقة ويبلع الي في فمه )) راح عمار واخذ راس رائد الي محطوط في الشنطة حق ايمن بسااام من بعيد ينادي : عمار وش جالس تسوي ؟؟ عمار : جالس اطلع الحم انت خليك عندك ارتااح راح عماااار واخذ راس خويه طبعااا الراس مشووه ومقسووم نصين يعني مايباان انو لانساان راح جهز القدور ووولع النار ... وطبخ الرأٍس لمن انتهى من الطبخ .......... راح قدموووووو لبساااااااااااااااام بسااااااااام : عمار وش ذااا عمار : يضحك بخبث هذاا الراس حق الغزال مافي الا هو بسااااام وهو مستغرب : شكلوو زي الانسااان عماااار سوى نفسه يضحك بسااام : عمااااار ترى اعرفك تموت في المزح والحين مو وقته تمزح ونا في ذاا الحال . لاترووح تحط لي الراس الي امس عمااار : الراس الي امس رووح شوفه مااكنه صدقني هذاا راس الغزال بسام : جد ما تكذب عمار : ونا قد كذبت عليك .... راح بساااام اكل من الراس واكل وهو من جد جيعاان يعني ماخلى شي عمار مو جالس ياكل شي ... بسااام تعااال كل عمار : ها ها لا لا انا اكلت قبل ماتصحي بس انت اهم شي تااكل انت تعباااان المسكين بساام جالس ياكل الين انتهى من الاكل بسااام : مشكووووووووور على الاكل مررره حلوووو عمار بهدوء : هذاا الواجب ............ شووية صحى ايمن ... وبعده ياسر ... ايمن : يلا يلا خلونا نمشي اول ماقال كذاااا نظر عمار نظرة مخيفه وعيونه حمرااااء بسااااام : لا لا مستحيل ايمن : بعد كل هذاااااااااااا طيب ليش ترفض عشين الناااس ؟؟؟ بسااام بهدوء : تبغوون الصراحة ...... انا منتحدي مع العيال اني ارجع بعد اسبووع وذا رجعت الحين راح يسوو لي مشكلة ويعتبروني مسخرة ويقعدوو يحشوون فيه ونا ما ارضى... اسمع ياايمن انت وياااسر خلونا نجلس هنا كمان يومين بس مانتحرك من محلنا ابداا ابدااا وبعدهاا نرجع منتو خسرانين شي ايمن : لا لا ياخي ما اقدر اخااطر .. بساااام : باللله تكفى كلها يومين ... ايمن : يووووووووووووووووووووووه خلاص يومين بس ياااسر : خلاص يومين وبعدها والله نمشي ولو رجعنا مشي بساااام : الحمد لله انك وافقت !! الشباب جلسووووو من الصباااح الين الساعة 1 الليل وهم في حالة استعداد وخووووف عمار : كم الساعة يااسر : وحدة عمار بصووت مخيف : هااا يعني بدات اللعبه يااااسر : اي لعبه ايمن : انا اقوول لك اي لعبه قصدووو التفحيط مع الشباب دايم يبداء في هذاا الوقت ... ماهمه الوضع الي نحن فيه الاخ مستهتر .................................................. .... بسااااام : شباب بروووح السيارة اجيب الجوال اجرب ممكن فيه شبكه عشين اذا فيه نطمن اهالينا ايمن : لاتحاول جربت انا قبلك بسااام : ياخي انت شريحت غير ايمن : بس نحن اتفقنا انننا نكون مع بعض بساام : يوووووووووه طيب طيب باخذ عمار معاااي اووكي ايمن : والله ما اردي وش اقوول لكن رووح بسرعة وتعاال (( عمااااااار ماصدق فرصة وجااااات الين عندوو)) بسااام : هاا عمار تجي معاااااااي عمار فرحاان : افاا عليك يبغالها كلام بساام : يلا طيب نمشي السياااارة مي مره بعيده عن البيت الي هم مخيمين فيه بس الطريق مرره يخووف ظلام وشجاااار واصووات الي ينفهم ولا لا وهم ماشين .......... عمار بصووت واطي : بسام كيف الراس الي اليووم بساااام : مره حلوووووو خصوصا العيون صح اذا قالو عيوون الغزال جميلة عماررر : هااااا اهم شي عجبك لاني اصلا سويته لك خصيصااا بسااام : مشكووور انت احسن صااحب لي عمار بخبث : لاشكر على واجب يااصااحبي بعدين وصلوو السياارة عاااد لمن وصلوو طبعاااا بسااااام فتح السيارة راح المسكين دوور دووور وما حصل شوويه قال له عمار : دور تحت مقعدت السايق يمكن تحصله بساااام : والله فكره صح كيف نسيت !! رااح وطى راسه تحت المقعده ودور حق دقيقه شوووووية وهو يدوووووور لمس رجل من تحت المقعده الثانيه لقهاااهااا رجل حمااااااااار ومن فوقها عبااااااايه رفع راسه وطالع فووووووووق لقى ....................... عجاااايز في كل مقعده لابسين عبااايااات ورجولهم حمير وشعورهم بيضاااء منكووشه واسنانهم صفراء ولمن رفع راسه بساام كاانو يبتسموون (( اعوذ بالله من هذاا المنظر )) (( عمار جالس يضحك في هذي اللحظة والعجايز معااه )) عاااد خوينا بدل ماااايصيح سكت من الخووووف ورجووله قاامت تنتفض وووجهه سار احمر من الخوووف بساااام نبضاات قلبه تتسارع دق دق دق بساام المسكين الحين جالس في مقعدت الساااايق يبغيى يشرد بس الخوووف جاااب له شللل شلل من الخووف حتى الكلام والصيااح مايقدر جاااااء عماااااار وقرب من اذن بسااام وقال له بصووت مخيف ::: (( طلع جني )) شفت هذوول هذووول عالمي هذوول اهلي هذووول ناااسي هذوول كل شي لي مسكين انت وقعت في فخي زي ماوقع عماااار خويك وضحك تحسب اني انا عمااااااار مسكين تبغااها على بلاطه يا انسي انا جني كنت في المحل ولمن نزل لي عمار وجاء معاااه يااسر طردت ياااااسر ومسكت عمار وصلخته وبعدهااااااا حطيت لحمه في كيس وتنكرت بشكله ودخلت السيارة عندكم وكأن شي ماساار ووصلتكم هنا ........ وبعدهاااا مات رائد من العجوووووووز وبعدها اناااا كااان لي حسااااااااب مع ثااامر الي يكره الجن يكرهنا ( وصاااااح بصوت عالي ) واستدرجته وخليته يوقع مو وحدة بنت جنيه وخليتها تستدرجه وتقتله (( بسااام دمعت عيونه )) انا انااا الي خليتك تااكل لحم صاحبك عمار وراس خويك رائد (( لمن قال كذااااا بساام استفرغ ونزل كل الي في بطنه )) الله يكرمكم الجني جالس يضحك والعجائز معاااااه ويقووووووول : قد جربت جن ياكلو شي من لحمك (( بساام زي ماقلنا ساااكت من الخوووف يعني زي مايقولو شلل مؤقت )) اوعدك راح تجرب ..... شوووووية شووووية (( منظر خارجي للسيارة )) القزاز كلووووووووووووووووووووووووووووتلطخ دم اكلووووووووه تخيل اربعة عجائز وجني يااكلووووك اكل والعيااذ بالله .................................................. .................................................. (((( نرجع للعيااااااااااااااااااال ياسر وايمن ايمن : العياال تاخرووو ياااسر : الله يستر ايمن : وش رايك نرووح لليسارة نشوفهم يااااسر : يلا بدل محنا جالسين في قلق طبعا الشباب راحو مسرعين يبغون يخرجوون وهم خارجين قابلووو عماااار جاهم مسرع ويصيح (( طبع عمار زي ماقلنا جني بس انا هنا راح اناديه عمار يعني عشاان لايسير خربطة )) عمار جااي وهو يصيح : الحقوني الحقوني ايمن : وش فيك كمان وش هذا الدم ( عمار كان ملطخ نفسه بالدم ) ياسر : عمار وش فيك وكمان وش كل هذاا الدم عمار : الحقوو عليه كنا انا وبسااام عند السيارة وشوية هجموو علينا جن وخطفوو بساااام وبغوو يخطفوني لاكن قاومت ايمن ( وهو يبكي ) : كلوو مني انا خليته يرووح عمار ( مصدوم ) : يالله لازم نشوووف حل يمكن كمان يهجموون علينا وكيف ندور بسااااام بعد نص ساعه من الصدمة ايمن : انا السبب انا السبب الله يلعن الجن ( عمااااااااار تضااااااايق ووجهه ساار كلوو غضب ياااسر : ياالله لازم نلاقي فكرة ونخلص من هذااا المكاان بس لازم يكوون معنا بسااااام .. مستحيل اترك بساام هنا .... عمار بخبث : هااا انا لقيت لكم فكرة راح تفيدكم خصوصا انت يا ايمن الصراحة يا ايمن لو انا مكانك راح اسوي اي شي عشاان اعدل الخطاء ايمن : بسرعة بسرعة قوول وش الحل .... يااسر : تكفي قووووول عشاان نخرج سليمين عماااار كشر عن انيااابه وبكل بخبث قااال : (( طيب طيب تمام راح اقوول لكم شباب الحين ماينفع نخااف لازم نكوون شجعاااان رائد ماات بسبب خوفه وثامر ماااات بسبب خوفه وبساام كمان انخطف بسبب خوفه يعني لازم تكوونو شجعاان ونا معاكم لا تخاافو .................. خبيث اول شي لازم انت يا ايمن ترووح تجيب السيااااارة ونا وعماار نجهز الاغراض عشاان ننقلها السياااارة مي بعيدة حق خمس دقايق وتوصل لهااا... وبعدهااا ننزل من الجبل ونبلغ عند اقرب قسم شرطة ...كذاا امان ياااسر : بس انت الي دايم تسووق في كل طلعه يعني المفرووض ترووح انت عمار بهدوء وبخبث : يااا ياسر ياحبيبي منت شااف الجرح والدم الي فيه انا مجروووح في رجلي من غير الي في باقي جسمي .. ايمن : ايووة صح خلاص انا لازم اضحي وجيب السيااارة عشااان بسااام لازم اعدل الخطاء حتى لو مت عادي اهم شي بسااااام عمار بستعجاال : عجل يلا يلا بسرعة وش تنتظر انت رووح ونا ويااااسر بنجلس هنا نلم الاغراض عشين لمن تجي بالسياااارة تلقى كل شي جااهز وهذاا مفتاح السيارة . يلا روح الحين المسكين ايمن خرج من البيت خرج وهو كله ندم وحسره على صااحبه بساااام في امل انو يجيب السيارة وتنحل المشكله يووم انو ماشي في الطريق كاان الطريق اعووذ بالله ظلام .... اشجااااار سوداء يابسه ............ اصوااات الي ينفهم منها والي ماينفهم طبعاا ايمن كان خايف وفي نفس الوقت كااان عند اصرار انو يجيب السيارة خصوصا انهم معتمدين عليه .... ايمن وهو مااااشي سمع اصوااااات نااااااااااااااااااااااس تبكي نااااااااااااااااااس تصيح ناااااااااااااااس تضحك الصراحة ايمن خاااااااف خصوصا لمن سمع الاصوات هذي بس كمل وهو بحذر شديد كل ثانية يمشي خطوه وهو مااااااشي كاان جنبوو شجر كثير عااد ايمن ماشي بحذر شوية ................ يجيه من جهت الشجر طفل صغير اسووود والعيااذ بالله الطفل جااء جهته يبكي ايمن رجع وراء كاانت الخووف والصدمة انها توقف قلبه بعد كم دقيقه ركز شااف الطفل يبكي قال ممكن في نااس في القريه وهذا طفل ضايع قال ايمن خليني اسااعده قرب منه والطفل يبكي قال له : وش فيك ؟؟ الطفل لسع يبكي ... ويطالع في ايمن راح ومسك الطفل وشاله قال له بهدوء : وش فيه بابا انت شكلك ضاايع برجعك للعيال وذا رحنا الشرطة راح يلاقوو اهلك .. ايمن المسكين كاان شاايل الطفل طبعااا على كتفه يعني جهه على الجهة الثانية والطفل جالس يبكي ...(( ايمن جالس يفكر في اهل الطفل )) شوووية الطفل وقف عن البكاء ....؟؟؟ ايمن استغرب ........ قام لف الطفل على جهته تخيلووووو شو شااااااف ..................... اعووذ بالله طلع جااان عيوونه سارت حمراء زي الجمر وله انيااااااااب طويله طالعه من فمه .. وهو اصلا اسووود ايمن رمى الطفل الجني وطااااااااااااح وهو يصيح الطفل الجني تكلم بصووت ضخم ومخيف ::: (( عمرك سالت نفسك ليش من بطن امك بكيت )) ايمن خلاص وجهه سااار احمر حاول انو يقووم....... قام....... بس طااح من نفسه لانو رجوله مي قادرة تشيله من الخوووف الطفل الجني لسع يكرر الجملة (((( عمرك سالت نفسك ليش من بطن امك بكيت )) وايمن حدث ولا حرج طااااايح من الخووووووووف خلاص ايمن المفرووض انو بعد الحاادث يتجنن على اقل تقدير بس ربكم ستر اخر شي قاام الطفل ... وقترب من ايمن ايمن لمن شااف الطفل يقترب له قاااااااام لف الجهة الثاااانية ودوووبه يبغيى يجري صدم ؟؟؟؟ في ايش صدم في شي اكبر من الطفل ؟؟؟؟ صدم في رجااااااال طويييييل شعرررره اسووود مغطي ووجهه يعني مو باين وجهه ايمن وهو يصيح : لا لا لا لا لا باللله اتركوني الرجااااااااال : يضحك بصوووت عالي ومخيف الطفل : (( عمرك سالت نفسك ليش من بطن امك بكيت )) ايمن بخووف وحالة يرثى لها : بااله اتركوني اسوي اي شي اي شي ويبكي وينهااار يمسك رجل الرجااااال ويجي يبوسها وتطلع رجل ثوووووووووووووور !!!!!! ايمن بصوت عالي بخووووف : اعوذ بالله اعووذ بالله اعووذ بالله شوية والطفل يختفي بين الاشجاااار والرجااااال يصيح ويمسك راسه ..... ايمن استغل الفرصة وهرب ايمن جرى جري مو طبيعي بسرعة ومافي احد وراه لانو الجن الي مسكووه اختفوو من ذكر الله .................................................. .................................................. . نرجع ليااااسر وعمااااار عمار : ياااسر كيف علاقتك مع الجن يااااسر : ياخي انت فاااضي عمارسارت عيونه حمرت : قلت لك كيف علاقتك مع الجن ؟؟؟ ياااسر حس انو عمار تغير يااسر : زي كل النااس بس انت اهداء ولا تعصب عمااار : كيف يعني زي كل الناس ؟؟ هاااا يااسر : يعني اكرهم زي اي واحد عمااار بهدوء : هااا تكرهم تكرهم يااسر : وش فيك عمار : يكرر الكلام ياااسر مشى الموضوع وطنش لانو حس انو عمار في حالت صدمة ما يدري انو جني .................................................. ............................................. نرجع لي ايمن .. الحين ايمن عند السياااارة لمن وصل كاان تعباان من الجري راح و قرب من السيااااااااااااااااااااااااارة فتح الباب (( طبعا لقاها نظيفة من الجن عشاان ايمن يدخل )) فتح الباب جلس على المقعد وقال وهو تعباان : اووه اووه اخيراااا شوية يسمع واحد يتكلم وراه يقووووووووووول : (( عمرك سالت نفسك ليش من بطن امك بكيت )) ايووة ايووة طلع الطفل والرجااال في المقعدة الخلفية تخيلوووو وش سوووو فيه مسكوووووور راسه وايمن يصيح للااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سيبوني !!!! ( يرجى ابعاد الاطفال وضعاف النفوس ) قاام الطفل الجااان وراح عند حنجرته واكلهااااااااااااااااااااااااا وبعدهااا اكلووووو عيونه وقااام الرجااال فتح راسه نصين واكل الي جوووه راسه منظر مخيف الاثنين جالسين ياكلووه في السياااااااااارة .................................................. ................ ياااسر : عمار كم مساافة الطريق للسيارة عمار وهو يضحك: يعني حق خمس دقايق ياااسر : غريبة ايمن تاخر عمار بخبث كعادته : خلينا هنا اذا ما جاء رحنا شفنااااااااااااااه ؟؟ الساعه : 3 في الليل عمار وايمن جالسين في سكوووووت .. عمار وجهه للارض وجالس يفكر في شي امااا ياااسر جالس قلقااان على ايمن عمار وهو يصرخ : وش فيك خاايف عليه تذكر انو رجااال ياسر : ياخي وش فيك هذاا خوف طبيعي الله يهديك .. يارب تحفظ ايمن من شياطين الجن والانس (( عماااار مسك راسه وصاااح صيحه قووووية )) يااااسر : عمار وش فيك راح يااسر مسك يد عمااااار عمااار وهو يصرخ : ابعد عني ابعد عني ..... يااسر بستغراب : وش فيك شكلك مو طبيعي بسم الله عليك عمااااار : لالالالالالالالالا ويمسك راسه وينزل راسه لارض ويرفعه يااااسر : عمار بالله وش فيك عمار ( بصووت مخيف وضخم ) : انت انت يااسر : انا !! وش فيه وكمان ليش صوتك متغير عمااار ( بصووت مخيف وضخم : اسمع تبغى تشووف ايمن هاااا يااسر بستغراب : هااا ايووة ؟؟؟ بس وش دخل ايمن في سؤالي عمار متجاهل كلامه : طيب يلا نمشي عند ايمن (( الي يسأل ليش عمار خرج يااسر خرجه عشين يقتله لانو كل شووية يذكر اسم الله )) .................................................. ....... خرج عمااار وياااسر بس يااسر كان خايف من حركات عمار وهم في الطريق يااسر بخوف : عمااار يااصاحبي ليش اول انت تضاايقت وقمت تمسك راسك عمار بغضب : تعرف تمشي ونت ساااكت ياااسر الصراحة خاف من كلام عمار وطريقته كلامه اصلا الطريق الي كانوماشين فيه كااان يخوووف زي ماقلنا ووصفناه من اول الطريق ظلام وفيه اشجاار سوداء وغير كذااا فيه اصوات غريبة بعضها ينفهم وبعضهاا ياساتر في الطريق في اصوات اطفااااااال الي يبكي والي يضحك ....... يااسر خايف من حاجتين من عمار ومن الطريق كاانو مااشين وياااسر على يمينه عمار عمار بستعجاال : يلا يلا امشي بسرعه يااسر بخوف : وش فيك منت شاايف الطريق يخوووف يالله ما ادري كيف ايمن وبساام مروو من هنا عمار بضحكه خفيفه : بساااااام ...... بسااااام ....... كان لحمه حلوووو يااااسر بخوووووف : ووووووووووش عماااار تغيرت ملامح وجهه وساارت عيونه حمراء وشعره اكعش ياااسر بخووف وهو مربوش : عماااار .... عمااااار وش فيك عماااار وهو يضحك : لحم بساااام كااان حلووووو ياااسر بخوف : طيب اهداء شكلك معصب انت ليش صااير غريب عماااار بصووت خافت ومخيف : ابغى لحمك ....ابغى اشرب دمك عمار : تحسب اني انا عماااار وضحك انا جاااااااااااااان انا جااااااااان انا قتلت عمار وخليتكم تاكلو من لحمة وضحك بصوت عالي يااااسر : استفرغ الي في بطنه (( اكرمك الله ) وعمااااار جالس يضحك بصووت عالي فجاااااااااائه ياااسر بذكاء وبنفس الوقت خوووووف راح وشررد على جهت السياااارة ........ طبعااا عمار سااابه لانو هو جاان يقدر يلحقه بسهووله .................................................. .......................... الساعة 3 ونص ياااسر جالس يجري في الطريق وما تسمعوووون الا صوووت نفسه وهو يجري بسرعه وهو يجري لاحظ السياااارة واقفه .............. عمار مو مصدق : الحمد لله الحمد الله راح عمااااار .......... اقترب من السياااااارة ........... اقترب .................. فتح الباب ....................... لقى لقى جثث اصحااااابه كلهم مرميه في السيااارة في منظر مخيف ويعجز البشر ان يوصفه لقى جثت( رائد ..... ثامر ....... بساااام ....... ايمن .......) وكلها مقطعه ورؤوسهم مرميه في السيااارة ومليان دم على المقاااعد يااااسر اول ماشاااف المنظرررررر صااااااااااااااااااااااااااااااااااااح باعلى صوووته كاااان ياسر خاااااااااااااايف مرره ويصيح بصووت عالي : ياناس سااعدوني ..... ياناس سااعدوني !! الصراحة ياااسر دخل في حاله اقترب فيها للجنون يعني زي ماتقولو حالة هستيرية يصيح وجثث اصحااابه مرميه قداامه منظر مخيف ومقرف في نفس الوقت يعني يطالع على اصحااابه الي راسه مفتوووح ...... والي احشااائه باااينه .... والي نصف في جهه والثااني في جهه ثاااانيه ..... صمت سكوووووووووون ماتسمع الا صوووووت المسكين ياااسر يصيح ويمسك راسه ساااااار وهو يصيح ....... فجائه ................ جاته ضربه من خلفه افقدته الوعي .................................................. .................................... الساااااعة 10 الليل يااااااسر قااااااااااااااااااااام وكااان نااااايم وممدد على سرير وكااان تعبااان مره من الضربة الي جاته .................................................. ........................ ياااسر يفتح عيونه .... شوية ...... شوية ............... يشووف نور ......... قام من السرير ...... لقى نفسه في غرفه مرتبه وفيها كم كرسي يعني غرفة تفتح النفس شووووية دخل رجااال عجوز ومعااه زوجته برضوو عجوزة ياااسر شاافهم خااف ورجع نفس وراااااااء العجوووز بهدوء : لاتخااف ياولدي لا تخاااف نحن بشر ياسر يووم سمع بشر هداا شوووية ياسر بخوف : وش الي صاااار لي العجوز : انت كنت جنب سياااااارة وكنت فاقد وعيك يااااسر : دقيقه .. انا كم يووم فاقد الوعي العجوز : لك الحين يومين ونت على هذاا الحاااال ياااسر : ياالله وش هذاا الي يسير فيه العجووووزة بصوت خافت : ياولدي انت ارتااح ولا تشغل بالك ياسر وهو في قمت التعب : ايووة . ايووة . صح لازم ارتاااح راحت العجوزة والعجوز .............. بعد سااعه رجعت العجوووزة وصحت يااااااسر قالت له : ياولدي يلا قووووم جبت لك شي تاكله ياااسر وهو دوبه يفتح عيونه : جزالك الله خير ياعمة العجوزة : كل ياولدي ترى هذااا لحم غنم من احسن الغنم الموجود عندنا ذبحناه على شااانك ياسر وهو خجلان : ليش ياعمة تعبتو نفسكم العجوزة : تعبك راح بس يلا الحين كل راح ياااسر واكل الاكل الي جاابته له العجووووز ياااسر عجبتوو الطبخه ........... (( يقول في نفسه العجوزة تعرف تطبخ)) بعد ربع سااعه وبعد ما انتهى يااسر من الاكل اخذ له نومه لانو كان مره تعباان من الضربه الي في راسه يااسر كاان باله انو راح يقعد عند العجااايز الين الصبااح ويدبر نفسه ويخرج من القريه زي مقلنا ياسر نااااام ............................................. .................................................. ....................... الساعة وحدة بعد منتصف الليل (( لا تخاافو مو صدى الملاعب قصدي الوقت الي في القصه )) هع صحي ياااسر من نوومه وكاان خلاص اكتفى من النوم بس لمن صحي كاان في شي غريب كاااانت الغرفه ظلام وهدوووؤ مافي صوووت ياسر خاف بس شوية لانو قال ممكن العجوز طفت النوور عشان اخذ راحتي في النوم قاام يااسر وهو خاارج من الغرفه صوووت يقوول له وين رايح ؟؟؟؟؟ التفت ياااسر للخلف لقى العجوووزة جالسه في الكرسي الي خلف السرير ياسر لمن قااام ما نتبه لهذي الجهة ياسر التفت وهو خايف شووية : انتي هنا ياعمة العجوووزة : ايووة هنا وين برووح يعني ؟؟؟ ياااسر : شكلي تعبتك بولع النور عشاان نسولف انا وياااك الين الفجر لاني طفشاان اذا مايضايقك العجوووزة : ولع النوووور يااااااااسر راح ولع النور ولمن ولع جلس على الكرسي وجالسين يتكلموووووون كاان يسألها وش جابهم في ذي القرية وزي كذاااا بعد شوووية يااسر لاحظ شي غريب في العجووووووووووووزة لاحظ انو اصابيعها الي في يدها اليساااار نصها مقطعه ...... ويعني خااف شوية لانو قال ممكن يكوون حادث بسيط سالها يااااسر : ياعمه ممكن سوال ؟؟ العجووووزة : تفضل ياولدي ياسر : ليش اصاابع يدك مقطووعة العجوزة ملامح وجهها تغيرت ؟؟؟ يااسر : اسف اسف شكل سوال غبي العجووووووزةضحكت باعلى صوتها يااااسر باستغراب : ليش تضحكين العجوووووووزة: كيف اللحمة الي اكلتها اليوم يااسر : والله حلووة تسلم يدك ........... العجوووووزة: تسلم .... وعلى سيرة اصااابيعي واحد اكلهاااا يااااسر بخوووف وبدهشة : ووووووووووووش العجووووزة( بداء صوتها يتغير ) : زي مقلت لك واحد اكلها يااسر بخووف : طيب مين الي سواااء كذااااا العجووووووووووزة : واحد لقينااه مغمي عليه ...... يااسر بداء يشك واخذناااااه وجبنااه البيت (( كانت منزله راسها للارض )) وبعدين قطعت له اصاابيعي (( وصاااااااااااااااااحت )) رفعت راسها طلع لها انياااااااب طويله وعيونها سوداء يعني مافيها بيااااااض وتصيح وتقووووول انت اكلتها والحين ناكلك ....... انت اكلتها والحين ناكلك يااااااسر لمن صاااحت رجع وراء وقلبه ينبض بسرعه وكاان بيتجننن بس لمن شافها قربت منو شوية شرد وهو يجري وهو خارج من باب الغرفة نظر للمطبخ ونصدم ووقف جري ؟؟؟؟؟؟ ( ليش ) لانو شااااااااف ............. جثث بشر مرميه في المطبخ وفيه جن كثيرين جالسين ياكلون منها ومنهم العجوووز تخيلو مطبخ جوته جن وجالسين ياكلووون بشر ميتين ارضية المطبخ كااانت كلها دم كل الارضيه حمراااااء وبقيااء احشااء نااس باقيه في الارض كاانو منسجمين في الاكل في قمة التلذذ وما تسع الا اصواات الاكل جثث كثيرة مخرجين منها احشاائهاااا ومقسمين روسهااا وجالسين ياكلونها الجثث كانت رجااال حريم اولاد ... وحتى اطفاال صغااااار ....... ياكلوون وبدوون رحمه ينتشلوون اللحم ويسلخووون الجلد .. اعوذ بالله ياااسر يووم شااف خلاص انهاار ونصدم حالة صدمة سلم نفسووو لامر الواقع انو راح يمووت وياكلووووووه لانهم عددهم كثير والعجووزة جااته تمشي وهي تضحك كان المسكين يااسر حاط راسه على الجدار ويقووووول وهو في قمة اليأس اعووذ بالله يارب يطلع حلم يارب ..... اعوذ بالله يارب يطلع حلم العجووزة لمن قربت منو وسمعت اعووووووذ بالله صاااحت ( لالالالالالالالالالالالا) يااااااسر وهو خااايف ومستسلم على الاخر رفع صوته : اعووذ بالله الي في مطبخ و العجووووووز كلهم مسكووور روسهم والعجوووووووز ماااااسكه راسها انحرقت العجوووووووزة لانها طلعت جاااااااااااااااان وبعيدن انحرقووو البقيه ومنهم زوجها ياااسر شاااف المنظرر وشاافهم ينحرقوو وهو لسع يردد : اعووذ بالله اعووذ بالله جلس دقيقه جوه في حالت صدمة تاامه والجن قدامه ينحرقووو ياااسر كااان يتذكر اصحاااابه ويبكي في نفس الوقت كان يتذكر بسااام ......... ورائد ........ وايمن ......... وثامر ....... وعمااار والاياام الحلوة الي من الطفولة (( عرف انو عمااااار مااات من الجن ونو جني انتحل شخصية عمار بس عشين لا يسير خربطه عليكم )) وبعد كم دقيقة خرج ياااسر من البيت الي هو فيه وكاان مو حاس بالخووف لانو خلاص مصدووم وفي حاله يرثى لها يعنى هو اصلا مسلم نفسه وما فرقت معااااه يموت ولا لا تقريبا في طريقه للجنون إلا اذا سارت معجزة زي ذي : بس من حسن حظه انو كاان البيت الي هو فيه قريب من السيااااااارة هذا الشي اعااد الامل ليااسر طبعااا كلنا عارفين وش داخل السيااارة بس ياااسر ما اهتم لانو يبغى يخرج من القرية باي طريقه السيااااارة رجعت الامل ليااسر انو يخرج ياااسر رااااااااااح جررررري لليساااااارة اقترب اقترب اقترب دخل السيااااااااارة .......... جاء يبغى يشغل السيااارة المفتاااح مو معااااااااااااه !!!!!!!!! ياسر ذكي ما استسلم هنا فكر وتذكر انو المفتااح كااان مع بسااام اخر مرررررررررره راح للمقعد الخلفي .... ودور في جيووووب جثة بساااااام كاان وهو يدوور في نفس الوقت يبكي ... دور ... دور ....... دور ما حصل شي :::: جاله احبااااااااااااااااااااااااااااط من كثر الاحباااااااااااط حط راسه على الدركسون وجالس سااكت شووية وهو منزل راسه يلمح شي تحت عند الدواسااات يمد يده الا يلاقي شي ياخذه .......... يطالع الا المفتااااح (( وقع من بسااام لمن كان مع عمار )) يااااااااسر مره انبسط وفرحااااااااان على اخر حد !! شغل السيااارة اشتغلت ياااسر يكلم نفسه : الحمد لله الحمد لله حرك السيااااااارة وهو دوووبه يحركهاااااااا كااان في جن اعووذ بالله اشكالهم تفجع مناظر قبيحة جايين جهته ويتكلموون بصووت عالي كلام غريب (( لو جلس ولو دقيقه زيادة يعني تاخر كااااااااااان ميت )) يااااسر خوينا ما قصر دعس على البنزين على اخر شي وما تشوووف الا الغبااااااااار والجن ورااااه كثير يااسر الحين مسرع بس لسع في القرية يشووف اشياء عجيبة جن يمشووون جن طالعين من بيوت ومنهم خارجين من بيوت لدرجة انوووو سأل نفسه كيف كاان جالس هنا كل هذي المدة .................................................. .......................... الساعه 3 الليل الحين ياااسر خرج من القريه وهو في طريقه عشاان ينزل من الجبل يعني زي مانقوول قي العقبة بس مو عقبة زفلت كاانت تراب من العقباات القديمة الخط فااااضي مافي ولا احد ........ ياااسر نصه فرحااان ونصه خاااايف وهو ماشي بأمان يلاقي تفتيش ........... بس تفتيش غريب ياااسر فرح لمن شااف التفتيش قال خلاص الحين انا بأماااااااااااااااااااااااااااان راح المسكين يااسر نزل من السيااارة وهو قمة في الفرح ياسر يقووول : الله يخليك الحقوني الحمد لله اني لقيتكم تكفووووون تكفوووون ساعدوني كلهم كااانو مقفين زي ماتقولو مشغولين في شي يااسر ياجمااعة انتبهو لي وش فيكم كاانو اربعه رجال لابسين بدل عسكريه التفتو كلهم مع بعض كلهم طلعت وجيهم وجيه حمير وجسم انساااااااان ياااسر بكى من الخووف ومن الشي الي شااف وجرى وهو يبكي من نفسه على طووول على السيااااارة وهو خااايف ومصدووم لانو ما كان متوقع زي كذاا ؟؟؟ بعد الفرح خوووف وكااان مربووش وخااايف الجن الي نزل لهم ياسر ما كاانو يبغوون منو شي لانو ياسر الي خرج لهم مو هم الي جو عنده ياااسر دعس بالسياااااااارة .وسرعة جنونيه لانو كاان خااايف .......................................... اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........ . (( انتهى الرعب )) يسمح الاطفال بالمشااهدة هع الساعة 4 الفجر اخيراااا نزل على الخط العااام الي فيه بني ادم وسياارات ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس راح ياااسر الين اقرب نقطة تفتيش لمن نزل دخل القسم اول شي شااف العسكري تامل في وجهه ليكوون زي اول يعني حمار هع المهم دخل خوينا الين عند المسؤول عن القسم لمن دخل على المسؤول بكي لدرجة انو ماقدر يقوول له وش الموضوع .................................................. ................................ بعد تقريبا ربع ساعه ياسر حكي للضباط كل شي من الالف الى الياء لمن رجع اصلا لقى اهله مبلغين عليه لانو كاان ضايع وكمان الشباب الي معاااه وكان الوضع في مدينتهم مقلووووووب لدرجة انو انتشروو في وسائل الاعلام صورهم وكانت الناس مهتمه في الموضوع .................................................. ................................. بعد مرور سنه على الحادثة شوفو وش تغير في ياسر : صار ما عاد يطلع طلعااااات خطيرة :: الصراحة يغامر بس مو مره هع صار مشهووووووووور بدرجة كبير أي واحد يقابله يقوول له بالله احكي لي والبعض يقول اعطيني توقيعك صااار معااه عقدة من المصالخ حق الحم و محلات بيع اللحووم وهو الحين ياخذ علاج نفسي في هذاا الموضوع وصار اكثر شجاعة واكثر ثقة بالنفس ............................................... النهاية .................................................. .................. انا حكيت لكم هذي القصه للتسلية لكن اذا تبغوون فايدة منها اقوول لكم اذا شفتم شي يسمونه جني قولو بسم الله جد والله واتمنى اني كنت مؤلف خفيف القلم عليكم (( حلووه ذي خفيف القلم اسري بالله عليك )) .................................................. .................................................. .............................. الحين خلاص القرية الملعونه انتهت ...... راح ابداء في قصة جديدة بعد كم يوووم عنوانها ما ادري لسع مافكرت في موضوع ..... بس بس تذكرووو شي خذووه مني تذكروو تروهم جنبكم وحواليكم ها ها ها ها ها ها ها |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
![]() |
![]() الي يواجه مشكلة بسبب حجم الصفحة ينسخهااا
ويشوفها في جهازه بعد ما يصغرها |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
![]() |
![]() رديت عليك قبل ما اقرى القصه
مابي احد يسبقني ويرد اول وااحد كح كح احم يشرفني خيو اني اول وحده ترد على موضوعك بروح اقرى القصه واقولك رايي ![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() |
![]() مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه,مبدع دوووووووما.
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#5 |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#6 |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#7 |
![]() |
![]() ررهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه تسلم يدينك
انا قريتها كلها قبل الحين ماقريت غير الجزء الخامس لو تستمر وتطور نفسك مع هالخيال يااامبدع رااح تطلع فناان فذ اتمنى لك التوفيق خيو لك بالغ الود والتقدير |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#8 |
![]() |
![]() يعطيك العافيه اسلوبكم القصصي رآئع وافكارك مترابطه
ننتظر جديدك |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#9 |
![]() |
![]() اخيرا الحلقه الاخيره
لللللللللللللللللللللللللووووووووووووووش اهنيك يا اخي على موضوعك الرائع .زهراني كول انت كول |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#10 |
![]() |
![]() الله زهراني
ماشاء الله عليك قصصي رائع مع اني ما احب القصص الي فيها جان (بسم الله الرحمن الرحيم ) الا اني استمتعت بقراءة القصه 00فيها تشويق تجبر الواحد انو يتابعها للنهاية يعطيك ربي العافية ودمت دائما مبدع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
tv رعب ......القرية الملعونه .... الضحية الثانية | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 34 | 12-05-2010 07:33 PM |
tv رعب ........القرية الملعونه ......... الضحية الثالثه | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 14 | 08-05-2010 12:33 PM |
tv رعب ... القرية الملعونه ... الضحية الاولى | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 17 | 07-05-2010 09:15 PM |
الأهلي يتغلب على الاتفاق و الحزم يتعادل في الاحساء مع الفتح ..! | صـدى زهـران | المنتدى الرياضي | 15 | 28-09-2009 08:44 AM |
نكت خليجية (تلسع ) تابع الجزء الاخير | الوآصل | الإستراحة | 2 | 18-04-2009 01:41 AM |