عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2010, 07:59 PM
الصورة الرمزية S T C
S T C S T C غير متواجد حالياً
 






S T C is on a distinguished road
افتراضي ® •• تجديد عقد اللاعب المالي سيدو كيتا •• ®



















[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]بعد تحسين عقده " سيدو كيتا " أشكر النادي علي كل ماقدمه لي وأريد الأعتزال هنا !!! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]





[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بعد أن وقع سيدو كيتا ظهريوم الثلاثاء علي تحسين العقد. عقد الاعب والذي ينتهي في عام 2012 ، ويتجدد تلقائيا كل سنة حتى عام 2014 وفقا للمباريات طوال الموسم. ورفع قيمة فسخ العقد من 90 مليون إلي 100 مليون يورو.

قال الاعب سيدو كيتا أنا رجل سعيد بعد أن وقعت مع النادي وسعيد لاني مازلت في ناد مثل برشلونة : "انا سعيد للعب في نادي برشلونة. لعبت للسنة الثالثة لي هنا وفزت بكل شيء. لكنني ما زلت هنا للفوز مرة أخرى ". وبالإضافة إلى ذلك ، شكر الاعب المالي الثقة التي منحت له من النادي : "قدم النادي لي كل شيء ، وأنا سوف أبقي هنا" ، في عام 2014 ، وهي السنة التي ينتهي فيها عقد الاعب ، والذي سوفيبلغ فيها 34 سنة ، وهذا هو السبب في كيتا قول كيتا انه يمكن أن يعتزل هنا. وقال "هناك الكثير من الطلب ،أنا على يقين من أنني سوف أعتزل هنا. هو حلمي ، ولكن يسير ببطء ".

وفي الوقت نفسه ، قال كيتا كلمات جيدة جدا للمدرب غوارديولا : قال " قبل أن يكون مدرب جيد هو شخص جيد. وأعطاني الثقة في نفسي وأنا أعلم انه يحب اللاعبين الذين يقدمون لمساعدة للزملاء والنادي ".

ولم ينسي البعد الاجتماعي للنادي. وقال، بالنظر إلى أن المؤسسة التعاون مع مركز XICS برشلونة في بلده ، مالي. "إنها أكثر من مجرد نادي. انها مؤسسة في البلاد لمساعدة أولاد مالي "، وهو جانب مهم للاعب.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]





رد مع اقتباس