عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-01-2007, 11:33 AM
الصورة الرمزية العرنين
العرنين العرنين غير متواجد حالياً
شاعر
 






العرنين is on a distinguished road
افتراضي لقاء الاقتصادية مع عبدالله الزهراني

لقاء الاخ عبدالله الزهراني في صحيفة الاقتصادية
.
.
عبد الله الزهراني، الممثل المسرحي وعضو جمعية الثقافة والفنون، قال لـ"الاقتصادية" إنه وافق مباشرة على العمل: "فكرة المسلسل فريدة وغير مكررة، أؤمن بالفكرة الجديدة، وأؤمن بالتجريب، وأنا دائماً أبحث عن التجدد والمشاريع المبتكرة"، مبدياً تفاؤله بانتشار استثنائي للعمل لأن "جمهور الإنترنت أكبر وأكثر اتساعاً من جمهور أي قناة فضائية".
وقال الزهراني إن العمل عرض على عدد من المختصين ممن كانت لهم آراء إيجابية في المسلسل، من أمثال المسرحي المعروف محمد العثيم والممثل علي إبراهيم والممثل علي الهويريني. وحمل الزهراني على مؤسسات الإنتاج لأنها لا تفعل شيئاً لدعم الأفكار الجديدة: "لدينا مؤسسات كبرى لكنها لا تفعل شيئاً للأسف، هي سعودية بالاسم فقط وموجودة في الخارج بصفة دائمة".
بعيداً عن الاختلاف حول الفكرة، وحول التجريب ودور المؤسسات. ما نتأكد منه أن انطلاقة المسلسل يوم السبت المقبل ستحمل ملمحاً مهماً من ملامح الدراما الجديدة. فالمشاهد الكوميدية التي تستلمها هواتفنا النقالة عن طريق البلوتوث والتي تضمنت عبث أو نقد البعض تجاه ظواهر معينة، أو مجرد مقالب وتقليد بعض الشخصيات المشهورة، أصبحت منظمة الآن، مؤلفة ومدروسة ومصورة بعناية. الدراما تتجه للهواتف النقالة ورسائل البريد الإلكتروني المستعجلة وأجهزة الآي بود. والعالم يصبح مستعجلاً أكثر.
.
.
الرابط
http://www.aleqt.com/news.php?do=sho...ate=2007-01-16

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,5,#D22020,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
فليتك تصفو والحياة مريرة = وليتك ترضا والأنام غضابُ
وليت الذي بيني وبينك عامر = وما بيني وبين العالمين خرابُ
اذا صح منك الود... فالكل هين = وكل الذي فوق التراب ترابُ[/poem]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
أخر مواضيعي