عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2011, 12:58 PM   #4
لجنة القسم الرياضي
 







 
لجنة القسم الرياضي is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية من الصحف ليوم الأحد الموافق 8/4/1432هــ







الشباب يواصل تحضيراته وذوب أهان الإيراني يصل الرياض








الدمام - حمود الزهراني :
واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس السبت استعداداته للقاء فريق ذوب اهان الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات بطولة آسيا 2011م، حيث أدى الفريق تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وأخضع المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية، بالإضافة إلى التمرين على التعامل مع الكرات العكسية والتسديد المباشر على المرمى.
خضع الثنائي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا، والبرازيلي مارسيو كماتشو إلى جرعات لياقية مكثفة.
وسوف يجري الفريق تدريباته اليوم الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
وصلت فجر أمس السبت إلى مدينة الرياض بعثة فريق ذوب أهان الإيراني، وضمت 42 فرداً ، وكان في استقبالها أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد النويصر، ومرافق الفريق الأستاذ فهد العيسى وسيجري الفريق الإيراني يوم غد الاثنين حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسيختتم تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم الثلاثاء المقبل الذي ستقام عليه المباراة.
وقد أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس السبت عن تشكيل لجان لاستقبال الحكام ومراقبي المباريات والفرق التي ستواجه الفريق الشبابي بمدينة الرياض ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م، وذلك برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبد القريني.
كما تم تشكيل لجنة التسويق الاستثمار برئاسة عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان، فيما يتولى مدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل رئاسة اللجنة الإعلامية. من جهه اخرى صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس السبت راتب شهر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي.









خالد البلطان يدشن المسابقة الثقافية الوطنية (وطني حبيبي)








الدمام- حمود الزهراني
دشن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس السبت من خلال الحفل الذي أقيم بالمركز الإعلامي بالنادي المسابقة الثقافية الوطنية " وطني حبيبي " والتي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية الموفقة .
وأكد الأستاذ خالد البلطان أهمية عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى ارض الوطن ، مبيناً أن هذه المسابقة تهدف لإثبات مدى محبة الشباب السعودي لمليكهم ، وتمنى أن تكون المسابقة نافعة للشباب السعودي حيث تدور أسئلتها حول هذا الوطن الحبيب .
و أشار الرئيس الشبابي إلى أن المملكة تفتخر بكافة أبنائها الذين أثبتوا تلاحمهم مع القيادة الرشيدة وفاءً وعرفانا لها في لوحة وطنية أكدت على متانة اللحمة بين المواطنين والقيادة ، مشيراً إلى أن المباريات الأخيرة في دور الأربعة من كأس ولي العهد خير دليل على ذلك ، حيث كشفت للجميع مدى الوعي الوطني للشباب السعودي، مبيناً أن نادي الشباب نادٍ رياضي يفتخر بجميع الشباب السعودي وهو منبر لهم ليمارسوا هواياتهم ، وأضاف الرئيس الشبابي أن نادي الشباب سباق لمثل هذه المبادرات، ولن يكون مقتصرا على الجانب الرياضي فقط فهو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي ، وفي نهاية حديثة شكر البلطان اللجنة الثقافية على جهودها والتي أعتبرها مفخرة للنادي .
من جهته ، قدم رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان شكره وامتنانه للرئيس الشبابي خالد البلطان لدعمه لأنشطة اللجنة وحثه على تقديم كل ما يفيد الشباب السعودي.
وأوضح العليان أن الفترة القادمة تشهد تنظيم معرض الصور يوثق انجازات النادي وكذلك الاحتفال بيوم اليتيم العالمي ، وإقامة المركز الصفي للاحتياجات الخاصة الذي يقام سنوياً في النادي .
في ختام حديثة بين أن آخر موعد في استلام الإجابات يوم 20 /4 /1432، حيث ستقيم اللجنة حفلاً كبيراً لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز التي خصصت لها أكثر من (50) ألف ريال.




















هيكتور يركز على عرضيات ذوب آهن.. وكيتا وكماتشو جاهزان



فهد الذيابي من الرياض
مرن الأرجنتيني إنزو هيكتور مدرب فريق الشباب الكروي, لاعبيه على الكرات العرضية التي ينتهجها فريق ذوب آهن الإيراني، الذي يلتقيه الشباب الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري المحترفين الآسيوي.
وكان الفريق الشبابي قد واصل تحضيراته بوجود جميع اللاعبين عدا عبد الله الشهيل الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به أمس الأول في مفصل القدم، حيث يتوقع أن يغيب عن المباراة، فيما أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للثنائي الغيني الحسن كيتا والبرازيلي كماتشو للمشاركة، حيث خضعا البارحة إلى تدريبات لياقية بينما يواصل أحمد عطيف برنامجة اللياقي الخاص، وينتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.
من جانبه, أقر الجهاز الفني إسناد مهام الحراسة في مباريات البطولة الآسيوية لوليد عبد الله، فيما ستسند المهام في مباريات الدوري لحسين شيعان الحارس البديل.
على صعيد آخر, صرفت الإدارة الشبابية أمس راتب شباط (فبراير) للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في النادي. من جهة أخرى, وصلت فجر أمس إلى الرياض بعثة فريق ذوب آهن الإيراني، حيث ضمت 42 فرداً وكان في استقبالها عبد الله القريني أمين عام النادي، وسيجري الفريق الإيراني غدا تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسيختتم تدريباته على ستاد الأمير فيصل بن فهد الثلاثاء المقبل الذي ستقام عليه المباراة.
من جهة ثانية, دشن خالد البلطان رئيس النادي أمس, المسابقة الثقافية الوطنية "وطني حبيبي" التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الشباب احتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية الموفقة. وأكد البلطان أهمية عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن، مبينا أن هذه المسابقة تهدف لإثبات مدى محبة الشباب السعودي لمليكهم، متمنيا أن تكون المسابقة نافعة للشباب السعودي، حيث تدور أسئلتها حول هذا الوطن الحبيب.
وأشار الرئيس الشبابي إلى أن السعودية تفتخر بكافة أبنائها الذين أثبتوا تلاحمهم مع القيادة الرشيدة وفاء وعرفانا لها، في لوحة وطنية أكدت متانة اللحمة بين المواطنين والقيادة.












تسلّم اللائحة الجديدة الخاصة بالعقوبات والجزاءات بعد أن واجه صرامة الإدارة

عطيف يرضخ لأنظمة الشباب بـ 5 عقوبات والحسم 100 %











نايف الثقيل من الرياض
رضخ الدولي عبده عطيف نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، لأنظمة ناديه عندما تسلّم اللائحة الجديدة الخاصة بالعقوبات والجزاءات المعتمدة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن رفض تسلمها مرات عديدة، مطالبا بتسليمها إلى وكيل أعماله تركي المقيرن.
من جهتها، حسمت إدارة النادي برئاسة خالد البلطان 100 في المائة من الأجر الشهري الخاص بعطيف، والذي يتضمن جزءا من مقدم عقده الاحترافي نظير وقوعه في خمس مخالفات خلال الأسبوع الماضي، وهي: رفض تسلم اللائحة الجديدة، تكرار عدم تسلمها، تمزيق الخطاب، التصريح لوسائل الإعلام بالتهديد إلى الانتقال لفريق آخر، والتلفظ على سكرتير الفريق الأول لكرة القدم.
كما وجهت إدارة النادي إنذارا نهائيا لعبده عطيف تهدده بالإبعاد نهائيا عن النادي في حال عدم الالتزام بالتعليمات المطبقة.
وكان عبده عطيف، يقود تمردا على اللائحة الجدية برفقة شقيقه أحمد، وعبد الله شهيل واعترضوا على تسلمها بحجة أنها تتضمن توزيع مقدم العقد الاحترافي على المرتبات الشهرية، إلا أن أحمد وشهيل وقعا على تسلمها فيما بقي اللاعب وحيدا ليواجه صرامة إدارة النادي والتي فرضت العقوبات المتتالية عليه.

















عطيف يطالب ناديه بالتعامل باحتراف









أنس الخميس ــ الرياض


كشفت مصادر «عكاظ» أن لاعب خط الوسط في صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم عبده عطيف «مزق» لائحة الجزاءات والعقوبات الداخلية في النادي في غرفة العيادة الطبية؛ بسبب اعتراضه على تصرف إدارة الكرة غير الاحترافي، وطالب بتسليم اللائحة لوكيل أعماله تركي المقيرن كما هو معمول في الدول الأوروبية في مسألة التعامل مع اللاعبين المحترفين، خاصة أنه في وضع نفسيٍ سيئ يحتاج فيه إلى الدعم المعنوي بكافة أشكاله وصوره.
من جانبه، كشف أحمد عطيف أخو عبده الأكبر أن الأخير قام بهذا التصرف؛ لأنه ينتظر من الجميع الدعم النفسي والمعنوي، خاصة أنه طيلة الفترة الماضية والمقبلة أيضاً يظل يتردد على العيادة الطبية في فترة التأهيل من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الركبة اليمنى. واعترض عبده عطيف على الاطلاع على اللائحة خاصة أنه يسعى إلى تجاوز أزمته الحالية بشدة.

















تمزيق لائحة ورغبة انتقال قادا الشباب لتحذير عطيف







الرياض: عبدالله البراك


كشفت مصادر مطلعة في نادي الشباب أن ثلاثة أسباب مهمة دفعت إدارة النادي إلى إصدار خطاب تحذيري للاعب فريقها الكروي الأول عبده عطيف أول من أمس, منها تمزيقه لائحة العقوبات الداخلية التي فرضتها الإدارة، والتي لم يتقبلها كونه وقع على عقده قبل إصدار اللائحة التي وافقت عليها لجنة الاحتراف في النادي، وكذلك عدم تسلمه للائحة بنفسه، وطلبه الحصول عليها عبر وكيل أعماله الجديد تركي المقيرن, إضافة إلى إعلانه الرغبة في الانتقال من الشباب عبر وسائل الإعلام وهو ما أكده اللاعب الدولي بناء على معاناته الدائمة خصوصا من الإصابات القوية التي لاحقته في فترته التي يقضيها حاليا مع الفريق التي كان آخرها إصابتين في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى خلال موسم واحد.
وكانت إدارة الشباب أجرت تعديلات في اللائحة الاحترافية الداخلية، وذلك بوضع مقدمات العقود مقسمة على الرواتب الشهرية التي تجبر اللاعب على الالتزام باللوائح حتى لا يتم الخصم من مرتبه الشهري، إضافة إلى الدفعة الشهرية من مقدم العقد.
وكانت إدارة كرة القدم بالنادي وجهت خطابا تحذيريا للاعب, نظير ارتكابه خمس مخالفات متتالية، وطالبته فيه باحترام مرجعية النادي كلاعب محترف، وحثته على العمل بروح الفريق الواحد مع الالتزام بذلك.
ويمر عطيف حاليا بفترة تأهيل بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها في ركبته اليمنى بعد تعرضه للرباط الصليبي في مباراة فريقه أمام النصر ضمن دوري زين للمحترفين.
يذكر أن فريق الشباب يضم خمسة أفراد من أبناء عطيف وهم عبده وأحمد وعلي وعبدالله وصقر, وتعتبر هذه الحالة فريدة ونادرة من نوعها في الملاعب السعودية, خاصة أنهم يتميزون بمستوى ومهارة عالية.







الشباب يجهز كيتا وكماتشو لياقيا لتجاوز ذوب آهن




الرياض: الوطن


خضع ثنائي الفريق الكروي الشبابي الأول، المهاجم الغيني الحسن كيتا ولاعب الوسط البرازيلي مارسيلو كماتشو إلى جرعات لياقية مكثفة خلال تدريب فريقهما أمس استعدادا للقاء فريق ذوب آهن الإيراني الأربعاء المقبل ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وأدى الفريق تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وأخضع خلاله المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية، بالإضافة إلى أخرى تتعلق بالتعامل مع الكرات العكسية والتسديد المباشر على المرمى، وسيجري الفريق تدريباته اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
من جهتها صرفت الإدارة الشبابية أمس راتب شهر فبراير للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي، وأعلنت عن تشكيل لجان لاستقبال الحكام ومراقبي المباريات والفرق التي ستواجه الفريق الشبابي بمدينة الرياض ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك برئاسة أمين عام النادي.
وكانت بعثة فريق ذوب آهن الإيراني وصلت فجر أمس إلى الرياض، وضمت 42 فرداً، وكان في استقبالها أمين عام النادي عبدالله القريني، ومدير العلاقات العامة خالد النويصر، ومرافق الفريق فهد العيسى، وسيجري الفريق الإيراني حصة تدريبية اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، فيما سيختتم تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز (ملعب المباراة) بعد غدٍ.
في شأن مختلف دشن رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء أمس من خلال الحفل الذي أقيم بالمركز الإعلامي بالنادي المسابقة الثقافية الوطنية "وطني حبيبي" والتي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية الموفقة.
















الشباب يجهز كيتا وكماتشو… والإدارة تحفز اللاعبين











الرياض - عبدالله الفريح




أخضع الجهاز الطبي بنادي الشباب المحترف الغيني الحسن كيتا والبرازيلي كماتشو لبرنامج علاجي مكثف سعياً إلى تجهيزهما قبل مواجهة الفريق أمام ذوب أهن الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل، وستحدد الفحوصات التي ستجرى للاعبين في اليومين المقبلين مدى إمكان مشاركتهما من عدمها.



من جهة أخرى، صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس راتب شهر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي.
وفي شأن التحضيرات الفنية، واصل الفريق تدريباته الاستعدادية من خلال حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، إذ أخضع المدرب الأرجنتيني انزو هيكتور اللاعبين في الحصة الصباحية إلى لتدريبات لياقية مكثفة، في حين تضمنت التدريبات المسائية النواحي التكتيكية إلى جانب التركيز على التسديد المباشر على المرمى وشرح هيكتور للاعبين الخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء وأبان لهم نقاط ضعف وقوة الفريق الإيراني وكيفية استثمارها بالشكل السليم.
وعلى صعيد آخر، وصلت بعثة فريق ذوب أهان الإيراني فجر أمس إلى الرياض، وسيجري الفريق اليوم حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وسيختتم تدريباته على الأمير فيصل بن فهد بالملز الثلثاء المقبل الذي ستقام عليه المباراة.










باختاكور يلامس النقطة الـ 100... والشباب يزيح السد من المركز السادس




دبي - منصور عبدالله




واصل نادي باختاكور الأوزبكي تصدر قائمة الفرق في دوري أبطال آسيا، بحسب محصلة النتائج في البطولة القارية للأندية منذ انطلاقها في موسم 2002/2003 وحتى نهاية الجولة الأولى، التي شهدت انطلاقة منافسات النسخة الحالية.



ولم يتخلف سفير الكرة الأوزبكية عن المشاركة في هذه البطولة في أية نسخة حتى هذه اللحظة، لذلك ليس من المفاجأة أن تصل نقاطه إلى الرقم 100، ليكون أول فريق آسيوي يصل لهذا المعدل من النقاط.
ولم يختلف الترتيب عما انتهت عليه النسخة الماضية 2010 سوى في المراكز من السادس وحتى العاشر، ولم تعرف القائمة سوى هذه الفرق منذ انطلاق النسخة الماضية.
ويبدو أن اتحاد جدة السعودي لن يبارح مكانه في الجدول، فلن يصعد ولن ينزل، الا اذا حدث المستحيل في الجولات المقبلة بخسارة باختاكور جل مبارياته، وفوز الاتحاد في المقابل في مبارياته، فيما واصل فريقا غامبا أوساكا الياباني وسيباهان آصفهان الإيراني البقاء في مركزيهما.
واقترب نادي الشباب السعودي كثيراً بفضل التعادل الذي خرج به من الدوحة أمام الريان القطري، واستحق المركز السادس، مزيحاً العين الإماراتي الذي خسر أمام سيئول الكوري الجنوبي من مركزه.
ووصل نادي السد القطري إلى المركز الثامن، بفضل مباريات التصفيات، والتعادل مع استقلال طهران الإيراني.
وعلى رغم فوز تشونبوك الكوري الجنوبي في الجولة الماضية، الا انه خسر مركزاً لحساب السد، في حين تراجع الهلال السعودي للمركز العاشر.
ولم يشارك نادي سيونغنام الكوري الجنوبي في النسخة الحالية، وهو من الأندية العشرة المتصدرة.
ومن المتوقع أن تشهد الجولة المقبلة تغييرات جمة في ظل فارق النقاط الضئيل بين أصحاب المراكز من الرابع وحتى العاشر.
يذكر أن القائمة تضم 126 فريقاً شاركت في البطولة منذ انطلاقها وحتى الجولة الأولى من النسخة الحالية.


















الفريق الإيراني وصل أمس
الشباب يواصل تحضيراته لذوب آهن.. وتدريبات خاصة لكماتشو وكيتا











الرياض-سلطان الجلمود
واصل الفريق الأول لكرة القدم أمس تحضيراته للقاء فريق ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات بطولة آسيا 2011م، حيث أدى الفريق تدريباته على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وأخضع المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اللاعب إلى تدريبات تكتيكية، بالإضافة إلى التمرين على التعامل مع الكرات العكسية والتسديد المباشر على المرمى.


خضع الثنائي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا، والبرازيلي مارسيو كما تشو إلى جرعات لياقية مكثفة.


الى ذلك وصلت فجر أمس إلى مدينة الرياض بعثة فريق ذوب آهن الإيراني، وضمت 42 فرداً، وكان استقبالها أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد النويصر، ومرافق الفريق الأستاذ فهد العيسى.


وسيجري الفريق الإيراني يوم غد الاثنين حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسيختتم تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم الثلاثاء المقبل الذي ستقام عليه المباراة.


من جانب آخر أعلنت إدارة نادي الشباب عن تشكيل لجان لاستقبال الحكام ومراقبي المباريات والفرق التي ستواجه الفريق الشبابي بمدينة الرياض ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م، وذلك برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبد القريني.


كما تم تشكيل لجنة التسويق الاستثمار برئاسة عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان، فيما يتولى مدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل رئاسة اللجنة الإعلامية.


صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس السبت راتب شهر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي.


















الشباب يدشن مسابقة «وطني حبيبي»





الرياض- عبدالله الشعلان
دشن نادي الشباب مساء أمس "السبت" المسابقة الثقافية الوطنية " وطني حبيبي " والتي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى.
وبين رئيس النادي خالد البلطان أن هذه المسابقة تهدف لإثبات مدى محبة الشباب السعودي لمليكهم، وتمنى أن تكون المسابقة نافعة للشباب السعودي خصوصا ان أسئلتها تدور حول هذا الوطن الحبيب وقال: "تفتخر بأبنائها الذين أثبتوا تلاحمهم مع القيادة الرشيدة وفاء وعرفانا لها في لوحة وطنية أكدت على متانة اللحمة بين المواطنين والقيادة".
مشيراً إلى أن المباريات الأخيرة في دور الأربعة من كاس ولي العهد خير دليل على ذلك، وكشفت للجميع مدى الوعي الوطني للشباب السعودي، مبيناً أن نادي الشباب ناد رياضي يفتخر بجميع الشباب السعودي وهو منبر لهم ليمارسوا هواياتهم، ونادي الشباب سباق لمثل هذه المبادرات، ولن يكون مقتصرا على الجانب الرياضي فقط فهو ناد رياضي ثقافي اجتماعي.










الجماهير تصوت للاعبين مطردوين

الاتحاد يفوز بجائزة الجماهير.. و«الإحصاء» تحجب الجائزة عن عباس والشمراني











الرياض-سعدون العويمري
فاز فريق الاتحاد لكرة القدم بالمركز الأول وبنسبة 98.49 بالمائة لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 19 من دوري زين السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال وجاء نادي النصر في المركز الثاني بنسبة 1.07 بالمائة وحل ثالثاً التعاون بنسبة 0.44 بالمائة أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي النصر أحمد عباس المركز الأول بنسبة 76.56 بالمائة وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق الشباب ناصر الشمراني بنسبة 15.63 بالمائة وحل ثالثاً لاعب فريق نادي الاتحاد مبروك زايد بنسبه 6.25 بالمائة
وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للإتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا فعالا في تشجيع الاندية ودعم اللاعبين وزيادة الايرادات المالية للأندية المشاركة في دوري زين السعودي مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري. من جهة ثانية اشارت مصادر داخل لجنة "الاحصاء" الى حجب الجائزة عن لاعب النصر احمد عباس ومهاجم الشباب ناصر الشمراني بسبب طردهما في مباراتي فريقيهما امام القادسية والفتح في الدوري وتجييرها لمبروك زايد .











في الجولة 23 لكأس الأمير فيصل

الصدارة تشعل مواجهة الشباب.. والأهلي والاتحاد في مأزق الفتح









الخبر-عبدالله العبود
تستأنف مساء اليوم (الأحد) بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة، بعد أن توقفت يوم 28 فبراير الماضي بانتهاء منافسات الجولة ال 21 وتعود الفرق للركض من جديد، بافتتاح مباريات الجولة ال 23 بعد أن تم تأجيل الجولة 22، إذ تقام مساء اليوم أربع مباريات.
ففي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض يستضيف المتصدر الشباب الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مضيفه والوصيف (النصر)، ولقاء الشباب والأهلي دائما مايحفل بالإثارة والندية نظرا للتنافس الكبير بين الفريقين على مختلف الدرجات، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت لمصلحة الشباب 2-1 سجلها صقر عطيف، ويبحث الأهلي عن رد اعتباره لخسارته وليعزز بها قربه من الصدارة ما يجعله يتساوى مع الشباب نقطيا؛ في حين يسعى الأخير لمواصلة عروضه الرائعة بتأكيد فوزه السابق واعتلاء الصدارة على أمل تعثر أقرب منافسيه (النصر) في مباراته اليوم أمام الحزم بالرس.

وتكمن قوة الفريقين في هجومهما، إذ يملكان قوة ضاربة، تستطيع إنهاء المباراة في أي لحظة، ويتفوق الشباب في وسطه بينما مركزي الدفاع والحراسة يمثلان اطمئنانا لدى جماهير الأهلي.



















كأس فيصل بن فهد
ساخنة بين الشباب والأهلي.. وسهلة للوحدة .. ومحرجة للنصر





مكة المكرمة : جدة :أحمد جابر

تستأنف اليوم الأحد مباريات الجولة 23في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم،حيث تلعب اليوم أربع مباريات ،وتستكمل بقية المباريات يوم غد الإثنين، وأول هذه اللقاءات يجمع فريقي الشباب والأهلي في الرياض.
وهو لقاء متوقع له القوة والإثارة وهو لقاء متكافئ ويجمع فريقين خبيرين متمرسين وهما من فرق المقدمة،الشباب يقف في المركز الثاني والوصيف ب(36)نقطة من 18مباراة لعبها فاز في 11مباراة وتعادل في 3وخسر 4،بينما يجئ فريق الاهلي ثالث الترتيب ب(33)نقطة من 18مباراة لعبها فاز في 10 وتعادل في 3وخسر 5،وكلا الفريقين يسعيان للفوز وخطف الصدارة0

لجنة القسم الرياضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس