عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-04-2011, 12:20 PM
الصورة الرمزية سعد الحبيطه
سعد الحبيطه سعد الحبيطه غير متواجد حالياً
اداري
 






سعد الحبيطه is on a distinguished road
افتراضي تجمع المعلمات أمام الخدمة المدنية



هيئة الأمر بالمعروف لم تنجح في محاولاتها لامتصاص غضبهن وتفرقتهن..
تجمع كبير للمعلمات السعوديات "المتعاقدات" أمام مبنى وزارة الخدمة المدنية في العاصمة السعودية تحت شعار "نفذوا أوامر الملك"..!


احتشدت اليوم العشرات من المعلمات المتعاقدات أمام مبنى وزارة الخدمة المدنية في العاصمة السعودية الرياض مطالبات بتثبيتهن, وقد حملت مجموعة منهن لافتات كُتب عليها "نفذوا أمر الملك" في إشارة إلى الأوامر الملكية الكريمة التي نصت على تثبيت موظفي البنود.
وفيما حاولت مجموعة من أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تفريق المتجمعات وعد عبد الرحمن العبد القادر نائب وزير الخدمة المدنية في تصريحات صحافية بتجميد قرار عدم تثبيت معلمات بند محو الأمية المسائية والمعلمات البديلات, وتشكيل لجنة عاجلة من وزارة التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية لإعادة النظر في هذا القرار وتثبيتهن أسوة بزميلاتهن المعلمات وتنفيذا لقرار الملك بإلغاء جميع بنود الجهات الحكومية.
وطلب من المعلمات إعطائهم فرصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث في الموضوع بمعية التربية والتعليم, ووعدهن بالسعي لتثبيتهن والبحث في زيادة ساعات عملهن ليستحققن التثبيت, وقال: (معكن حق وابشروا بالخير, وأعطونا فرصة قليلة لإصدار ما تريدونه)، وأضاف: أن عملية التثبيت عملية مشتركة بين الجهات المعنية التي تدرس أوضاع جميع البنود الحكومية.
يُشار إلى أن محاولات الهيئة لتفريق المتجمعات لم تنجح وسط مطالبتهن بإيصال أصواتهن لخادم الحرمين الشريفين.



--











دمتم بوود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
سبــحان الله وبحـمده سبحــان الله العظيـم



أخر مواضيعي
رد مع اقتباس