عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2011, 08:04 AM   #5250
طيــر السعـــد
 
الصورة الرمزية طيــر السعـــد
 







 
طيــر السعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: ミ☆ミ ►╔ رابطه عشاق العالمي نادي النصر السعودي ╗◄ ミ☆ミ

السلام عليكم ورحمة الله ..







سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
























الأنباء تتضارب حول حكام مباراة النصر والهلال



تضاربت الأنباء حول من سيقود مباراة النصر والهلال الأحد القادم ضمن منافسات دوري زين فقد تناقلت الاوساط الرياضية مساء البارحة خبر تكليف طاقم تحكيم بولندي لتولي إدارة المباراة رغم عدم طلب أحد الفريقين لحكام اجانب.
ولكن الشارع الرياضي فوجىء اليوم بانتشار خبر مفاده أنه تم تكليف الحكم الدولي خليل جلال لتحكيم ديربي العاصمة بمساعدة الحكمين فهد العمري وعبدالعزيز الاسمري.
من جانبه رفض مقيم الحكام الاستاذ عبدالله القحطاني التعليق على الموضوع وقال اسألوا امانة الاتحاد السعودي فلديها الخبر اليقين.
وبسؤالنا هل جلب الحكام الاجانب للديربي بمثابة عدم ثقة من الاتحاد السعودي بالحكم المحلي... ابتسم وقال : لاتعليق.








فوز الاتحاد والنصر والهلال في دوري الشباب


متابعة – هاني الغامدي
أقيمت عصر أمس خمس مباريات ضمن منافسات الجولة الـ(18) من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكر القدم، أسفرت نتائجها عن الآتي:
النصر × الطائي 1-0
نجران × الاتحاد 0-1
الاتفاق × الشباب 0-1
الخلود × الفتح 1-3
حطين × الهلال 0-2
وفيما يلي ترتيب الفرق بنهاية الجولة (18) :
1- الأهلي (44)
2- الهلال (39)
3- الاتحاد (33)
4- الشباب (33)
5- الفتح (32)
6- النصر (29)
7- الاتفاق (26)
8- الوحدة (20)
9- حطين (17)
10- نجران (16)
11- الطائي (8)
12- الخلود (4)








دوري ممتاز الناشئين

الاتفاق يستضيف الهلال والنصر يلتقي الطائي


لقاء ناشئي الأهلي مع حطين
الرياض- خالد الحربي
يستضيف الاتفاق عصر اليوم (الجمعة) على ملعبه فريق الهلال في افتتاح مواجهات الجولة ال19 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الهلال في (الوصافة) برصيد 37 نقطة؛ فيما يحتل الاتفاق المركز السادس ب24 نقطة، وفي الرياض يحل الطائي صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة ضيفا على النصر (المتصدر) الذي يملك 39 نقطة، ويقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، ويلتقي الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضيفه الأهلي ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 31نقطة فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث ب33 نقطة، وفي بريده يواجه التعاون على ملعبه ضيفه الوطني، ويحتل التعاون المركز السابع برصيد 22 نقطة؛ فيما يملك الوطني 16 نقطة في المركز العاشر، ويلتقي الوحدة متذيل الفرق في سلم الترتيب برصيد 11 نقطة على ملعبه فريق الفتح الذي يقبع في المركز ماقبل الأخير ب13 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي حطين التاسع برصيد 18 نقطة على ملعبه الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 28نقطة.









نفى تكليف جلال بشكل رسمي لقيادة ديربي الرياض

العبد الهادي: درءاً للمشاكل كلفنا طاقما بولنديا .. ورئيس الهلال: قرار حكيم





فارس المحيميد من الرياض
حسمت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجدل الدائر حول هوية طاقم حكام مباراة النصر والهلال الأحد المقبل ضمن الجولة الـ 23 من دوري زين السعودي، حينما لم يتقدم النصر صاحب الضيافة كالمعتاد بطلب لها لتكليف طاقم أجنبي، لعدم أهميتها في نظره، في الوقت الذي طالبت إدارة الهلال بتكليف طاقم أجنبي لو كلفها ذلك تكاليفهم المادية.
وكلفت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقما بولنديا لقيادة ديربي العاصمة، حرصا على المصلحة العامة ولدرء المشاكل.
وأكد فيصل العبد الهادي، أمين عام الاتحاد السعودي، أن مباراة النصر والهلال سيديرها طاقم أجنبي، وقال ''في مثل هذه المباريات الجماهيرية تتطلب وجود حكم أجنبي بعيد عن الضغوطات التي تمارس على الحكام، خصوصاً بعد مباراة الأهلي والنصر وما تعرض له الحكم من انتقادات لاذعة ولدرء المشاكل أسندنا المباراة لطاقم بولندي، وأيضاً منذ بداية الموسم وضعنا في الحسبان احتمالية المباريات التي سيتم تقديم طلبات من الأندية لجلب حكام أجانب، لذلك التنسيق كان منذ وقت مبكر''.
وعن الأخبار التي ترددت أخيرا حول تكليف لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدولي خليل جلال لقيادة المباراة، نفى ذلك بقوله ''لم يتم تكليف الحكم الدولي خليل جلال بقيادة المباراة رسمياً، وكل ما حصل أنه في حال عدم وصول الطاقم الأجنبي لقيادة المباراة سيكون خليل جلال هو الحكم البديل في المباراة''.
وشدد العبد الهادي على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعطي الحكم السعودي كامل الثقة لقيادة أي مباراة كانت، ولكن ظروف هذه المباراة تتطلب وجود طاقم أجنبي لقيادتها.
في المقابل، وصف الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، قرار الأمانة العامة في الاتحاد السعودي بتكليف طاقم أجنبي من قبلها بالقرار الحكيم.
وقال رئيس الهلال، معقبا على القرار: ''هذا قرار حكيم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحتى يبعد الحكم السعودي عن الضغوط في مثل هذه المباريات، خصوصاً بعد أحداث مباراة الأهلي والنصر التي قد تكون سلبية على أداء الحكم في مباراة النصر والهلال، مما يجعله تحت الأنظار وفتح أبواب لا تنتهي لذلك جلب الحكم الأجنبي هو الحل ومن مصلحة الفريقين''.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع





أخر مواضيعي
طيــر السعـــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس