عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2007, 03:24 AM   #6
تلقائي
عضو متميز
[عضو اللجنة الإعلامية]
 
الصورة الرمزية تلقائي
 







 
تلقائي is on a distinguished road
افتراضي

[frame="8 80"]يا عينــــــــي عليك يالزرعي


وانت وش الي خلاك توقف لهم وتاخذهم معك .. كان خليتهم للعفاريت

طيب حبيبي !!

بالنسبة لردة فعلي لو كنت مكانك راح تكون كالتالي :

- ااشوف لي شارع فاضي وامشي بالسيارة على سرعة140 كلم .. واسحب جلنط حتى تصفق روسهم في المقعدة ويصابون بحالة هستيرية نتيجة الحركة المفاجئة .
- اعود بنفس السرعة ( بس المره هذي من غير ما اسحب جلنط ) تنطيل يمين ويسار ... يمين ويسار .. الين تصير روسهم تصفق في بعض ... في هذي اللحظة راح اسئلهم ( تحبون الزهارين والا لا ) الي تقول ( احبهم ) انزلها والي تصر على رأيها .. اخذها لخارج المدينة لمنطقة مهجوره ........( لا احد يفهمني غلط ) ........ انزلها وافحط عليها بالسيارة حتى تتغبر صح والي يشوفها يقول طالعه من مقبره ... اجلس اضحك عليها شوي واسألها ( هاه تحبين الزهارين والا لا ) اذا قالت احبهم راح اسوي فيها خير وارجعها لنفس المكان الي اخذتها منه .. واذا قالت ما احبهم ابنزل وادق لها تحيه واقووول انتي مطنووووووووخه وراسك قاسي .. وش رايك تتزوجيني على سنه الله ورسوله لأني احب المرأة الي شخصيتها قووويه . اذا وافقت اتزوجها فخير وبركه .. واذا ما وافقت فراح اطلع الهراوه واهبدها لين تتمدد ... اذا تمددت فهناك احتمالين الاحتمال الاول انها ( تموووووووت ) اوالاحتتمال الثاني ( انها تعيش ) ذا ما تت فخير وبركه ... اذا بقت على قيد الحياة فهناك احتمالين الاول ( اني افقد الذاكره مؤقتاً) والثاني ( ا اني انجن ) اذا فقدت الذاكره فخير وبركه واذا انجنيت فالله لا يهينكم واحد منكم يزرق يجيب السياره ويوقفها عند بيتنا ويسلم لي على الشيبة والكهله ويقول لهم ولدكم غزل اغدوا خذوووه وودوه شهااااااار .

بس ردة فعلي الاكيده اني راح اتكلم معاهم بمنطق واحاول اعرف وش الاسباب الي كرهتهم بالزهارين اذا وجدت سبب منطقي تأسفت لهم وحاولت ان اوضح لهم ميزة قبيلة زهران ومكانتها واذا لقيت ان ما عندهم سالفة وصلتهم لمشوارهم واخذت الحساب ويا دار ما دخلك شر ....
ولو اني على يقين بأن الزهارين محبوبين من جميع فئات المجتمع ويتمتعون بشعبية كبيرة في جميع الاوساط . ويمكن البنات الي اخذتهم معاك... ما هم سعوديات يمكن يكونوا من مخالفي نظام الاقامة او من المتخلفات عن الحج والعمرة .

آسف على الاطالة

مع التحيه
[/frame]
تلقائي غير متواجد حالياً