عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2011, 09:52 PM   #144
ابن روزه
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن روزه
 







 
ابن روزه is on a distinguished road
افتراضي رد: .¸¸۝❝مجلس ابوعبدالله(الفقير إلى ربه)مرحبا هيل عد السيل❝۝¸¸.

وجه بسرعة تنفيذ ازدواج طريق بني حسن-بالخزمر وانجاز الاسكان الخيري

أمير الباحة يتفقد مشاريع خدماتية في بني كبير ويلتقي بالمواطنين


* علي صمان (الباحة)-تصوير: محمد المفضلي

اصدر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود -امير منطقة الباحة- تعليماته الى البلدية وادارة الطرق بسرعة انهاء تنفيذ ازدواج طريق بني حسن -بالخزمر بطول عشرة كيلو مترات وذلك على امتداد الطريق السياحي الرابط بين الباحة والمندق لفك الاختناقات المرورية وباشرت اللجان المختصة العمل فعليا في المشروع بهدف انجازه مع مطلع الصيف المقبل كمرحلة اولى نحو ازدواجية طريق الباحة-المندق.وكان سموه تفقد امس الاول قرى بني كبير بمحافظة بلجرشي اطلع خللها على عدد من المشاريع الخدمية التي انجزت وعدد آخر ما زال قيد التنفيذ في مجال الاتصالات والطرق والكهرباء وما تم انشاؤه من متنزهات ومخططات سكنية جديدة.


كما زار سموه القرية السكنية المخصصة لاهالي بادية بني كبير ووجه سموه بمضاعفة الجهود لانجازها وتوزيعها على الفقراء الذين تنطبق عليهم الشروط والمعايير المحددة.


وقد التقى سمو امير الباحة بالمواطنين اثناء جولته واستمع الى احتياجاتهم ومطالبهم واكد على حرص القيادة الرشيدة على تفقد احوال المواطنين وتوفير كل الراحة والاستقرار لهم.


رافق سموه في جولته التفقدية وكيل الامارة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح العليان وعدد من المسؤولين


هذا الخبر منشور في 09/09/2005, 11:04 PM

6 سنوات من اصدار الامر لمسافة 10 كيلو !!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابن روزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس