عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2011, 08:17 AM   #5
عالي سماها
 
الصورة الرمزية عالي سماها
 







 
عالي سماها is on a distinguished road
افتراضي رد: خدمات توصيل الطلبات الى المنازل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مراد الزهراني   مشاهدة المشاركة

   يعيطك العافية أختي عالي سماها ..
بالنسبة لموضوعك فهوا موضوع خدمي يستفيد منه المواطن بالمقام الأول وصاحب المهنة الثاني وبالإمكان الإستغناء عن الطلب إذا كان في النفس شيء واما خدمة التوصيل أجدها جيده بالذات إذا كان الإنسان عاجر أو لا يوجد للعائلة من يذهب لشراء حاجياتهم ..
أضيف إلى ذلك الآن لديك سوق الكتروني في جدة مثلاً بإمكانك مراسلتهم عن طريق الكومبيوتر وتطلبين منهم اغراض المنزل وتودعين في حسابهم المبلغ وشخص يأخذ الفاتورة من الكاشير ويجهز حاجياتك من رز بصل طماط دجاج بهارات معلبات ...الخ على سبيل المثال ..
أعتبرها في وجهة نظري خدمة مميزة وأما عن المطاعم فهي تعود للشخص نفسه متى ما رغب وإلا ليس هناك داعي للطلب أما متابعة المأكولات فاعتقد هذه الخدمة لا تغير شيىء فكأنما ذهبتي للمطعم وطلبتي وأخذتيه بسيارتك وفي بيتك فتحتيه وأكلتيه ..
أما المستلزمات الطبية وخلافها وما توصل له من إنحرافات فأعتقد أن السبب الأول طالب هذه المواد ومن أرادت الإنحراف فبإمكانها بدون موزع لأدوات وأو خلافه ..
القائم على المنزل يستطيع حل مثل هذه الأمور لأن البداية من المنزل ..
شكراً لك أختي ..
آمل أن أكون وفقت في المداخلة مع العلم ان الموضوع قصير ولكن مضمونة جميل ..
دمتي بخير ..


شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري ابو مرادكل له وجهة نظروانا واحترمهاااا بصراحه من كثر ماشفنااا من مصايب بهالخدمه عدم وجودهايكون ازين بنسبه لي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
عالي سماها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس