عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2011, 05:55 AM   #6
امير القوافي
 







 
امير القوافي is on a distinguished road
افتراضي رد: الشيخ / احمد الشغاغة يتبرع بـ 10000 الأف ريال للدورة الرمضانيه القادمه

[justify]الحقيقة أن العتب يقع على أبناء القبيلة عموما , ولكن بشكل خاص على أبنائها من ( رجال الأعمال ) .. باعتبارهم كانوا الأمل !! .. لاعتقادنا أنهم الاولى بدعم مشاريع أبناء قبيلتهم , وقد كان يجب أن يكون لهم قصب السبق والمبادرة .. أما وقد غابوا , وتأخروا , ولم يظهر منهم أحد , فان علينا أن نتعجب ما شاء لنا العجب , بل ونرفع أكثر من علامة استفهام حائرة أمامهم ؟
ودعونا بصراحة نقول لهم وبصوت مرتفع , أين أنتم يا – إخوة ؟ .. ولماذا لم نر تدافعكم , وتسابقكم , إلى شيء فعال وجميل ورائع كهذا , فيه خدمة لأبناء قبيلتكم ؟ .. أين ما يعرف بـ " المسؤولية الاجتماعية " ؟ .. ألا تعرفونها ؟ .. ألا تعلمون أن التجار في الغرب يقدمون من ثرواتهم نسباً واضحة سنويا لمدنهم وبلداتهم , كثقافة متجذرة عندهم ؟
أنا حقيقة أقدر واشكر رجل الأعمال احمد الشغاغة , على اريحته , وعلى روح المسؤولية عنده , وأقول " كثر الله خيرك " ... وليت " ربعنا " يتعلمون منك بعض هذه الصفات والوقفات ؟
يا أخوة دعونا نتكاتف نحن البسطاء بعد أن غفل عنا الأثرياء , وليقدم كل منا ما تجود به نفسه , وليقم هذا المشروع بإمكاناتنا الذاتية , وإنني متفاءل أننا سنفعل شيئا بروحنا المتوثبة , بعد ان تجاهلنا الأثرياء !!!!.[/justify]
امير القوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس