عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2008, 07:25 PM
ملك الظلام ملك الظلام غير متواجد حالياً
 






ملك الظلام is on a distinguished road
افتراضي نصيحه ][لا تفرط في من يشتريك ولا تشتري من باعك ولا تحزن عليه][ (فاااقد حبيبه)

[align=center]][ نصيحه][
قبل ان تحب لا تندم على حب عشته حتى لو صارت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهوور قد جفت وضااع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً اسعدك .لاتكسر ابداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الاقدار لكما لقاء يوم اخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري؟ربما انتظرك عمراً اجمل .
اذا قررت يوماً ان تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً فمن اعطاك (قلباً)لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه تشقيه وما اجمل ان تبقى لحظات الزمن الجميل.
واذا فرقت الايام بينكما قلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ولا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع ونبيل فقد اعطالك (قلباً) واعطيته عمرا وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان.
واذا جلست يوما وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب اترك بعيداً كل مشاعر الالم والوحشه التي فرقت بينكما .حاول ان تجمع في دفااتر اوراقك كل الكلمات الجميله التي سمعتها ممن تحب وكل الكلمات الصادقه التي قلتها لمن تحب .
واجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً (ملامحه,, بريق عينيه الحزين,, ابتسامته في لحظة صفاء ووحشته في لحظة ضيق..والامل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وان قد ذبل وماات.
واذا سألوك يوماً عن انساناً احببته فلا تقل سراً كان بينكماولا تحاول ابداً تشويه الصوره الجميله لهذا الانسان الذي احببته . اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاااعر.
واذا شاءت الاقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن وحاول ان تتذكر اخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاااع __ضااع والحاااضر اهم كثيراًمن الماضي ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش .
واذا اجتمع الشمل مرة اخرى حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاااربه.
ولا تحااول ان تصفي حساابات او تثأر من انسان اعطيته قلبك لان تصفية الحسابات عمله رخيصه في سوق المعاملات العاطفيه والثأر ليس من اخلاق العشااق ومن الخطأ ان تعرض مشاعرك في الاسواق وان تكون فارساً بلا اخلاق واذا كان ولا بد من الفراااق قلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه.
أما اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقه وان الرجاء لا امل فيه وان من احببت يوماً اغلق مفاتيح قلبه والقاها في سراديب النسيان هنا فقط اقول لك ان كرامتك اهم كثيراً من قلبك الجريح حتى وان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح فلن يفيدك ان تنادي حبيباً لا يسمعك وان تسكن بيتاً لم يعد يعرفك احداً فيه وان تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب في الحب.. لــــــــذا

][ لاتفرط في من يشتريك ولا تشتري من باااعك ولا تحزن عليه][


(فااااقد حبيبه)

مـــــــــــــــــــلك الظــــــــــــــــــــلام[/align]
رد مع اقتباس