عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 31-10-2011, 10:38 PM
الصورة الرمزية عاشق المستديرة
عاشق المستديرة عاشق المستديرة غير متواجد حالياً

قلم مميز
[مشرف المنتدى الرياضي]
 






عاشق المستديرة is on a distinguished road
افتراضي المنتخب السعودي للشباب يسحق المالديف بـ 11 ويتأهل لنهائيات كأس آسيا 2012

تصدر المجموعة الأولى بـ 9 تسع نقاط وبفارق الأهداف عن العراق
المنتخب السعودي للشباب يسحق المالديف بـ 11 ويتأهل لنهائيات كأس آسيا 2012









تأهل منتخب السعودي للشباب لكرة القدم إلى نهائيات كاس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاما المقبلة بعد أن سحق نظيره المالديفي (0/11) اليوم الاثنين في اللقاء الذي جمعهما على رض ستاد بانجاباند هو الوطني في دكا ضمن منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2011، ليتصدر المجموعة بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن منافسه العراقي صاحب المركز الثاني الذي تغلب هو الآخر اليوم الاثنين على نده العماني (1/4).

سجل أهداف المباراة عن طريق علي الزبيدي (2، و28)، جابر المباركي (13، و20)، صالح الشهري ("هاترك" 39، 56، و64)، مد الله العليان (57، 62)، فهد المولد (60)، وعبد الفتاح عسيري (69 من ضربة جزاء).

ودلف الوطني خالد القروني مدرب المنتخب السعودي للشباب إلى المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الحربي في حراسة المرمى، محمد قاسم، علي الزبيدي، عبد الله مادو، وعبد الرحمن السفري مصطفي بصاص، فهد المولد، نواف الشيباني، عبد الفتاح عسيري، جابر المباركي، وصالح الشهري.

وشهدت المباراة حضور الدكتور عبد الله البصيري سفير فوق العادة للسعودية لدى بنجلاديش والنيبال، وعبد الله المصيليخ المشرف على القطاعات السنية, وبعد نهاية المباراة هناء السفير السعودي كل من: علي الشعيلان مدير المنتخب السعودي، الوطني خالد القروني مدرب المنتخب، واللاعبين على التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا للشباب 2012، والمستوي الفني المميز الذي قدموه أمام منتخب المالديف.















ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
..[/URL]
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس