عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2011, 03:43 PM   #19
رفيعة الشان
 
الصورة الرمزية رفيعة الشان
 







 
رفيعة الشان is on a distinguished road
افتراضي رد: فارق السن بين اي زوجين .. هل يحقق لهما السعاده ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam   مشاهدة المشاركة

   إبنتي الفاضلة : رفيعة الشان

طرح جميل ورائع بروعتك :

المستقبل في علم الغيب وبقاء الشريكين مع بعضهما البعض مرهون بمحبة الزوجين وتقديرهما لبعضهما البعض وغشباع كلا منهما عاطفيا وحب وحنان وتبادل فكار .
السن ليس المشكلة في كلتا الحالتين والدراسات في هذا المجال وتحليل شخصية الزوج أو الزوجة وكيف سيكونان بعد الربيعن ضرب من الخيال ومضيعة للوقت والعمر وهذين العنصرين لا يمكن إرجاعهما للوراء فهذه دراسة لا علاقة لها بالواقع والأعمار بيد الله لا تحددها دراسة ولا غيرها .
أيام زمان فعلا كانت البنت تتزوج مبكرا وعقلها سبق سنها بمراحل وتنجب إلى حدود ( درزن من الأبناء ) فهذا العدد من الذرية يرهق كاهل الأسرة ويتعب الزوجة بالتأكيد لكن نشاطها وكثر حركتها فوت عليها شبح الشيخوخة المبكرة اما الوقت الحاضر فلا يزيدون عن أثنين أو ثلاثة مع ذلك نساعدهن في التربية الله المستعان .
إبنتي الغالية :
لا تأخذين هذه الدراسات على محمل الجد وتفوتك فرصة لا تعوض ابدا إن وجدتي الزوج الصالح بإذن الله توجد فيه الخصال التي أنتي ترغبينها وليس غيرك من يختار بغض النظر عن السن أكبر أو أصغر نصيبك من ربك جاء إلى حدك فقد لا تحصلين افضل منه وسيأتي يوم لا قدر الله أن تجبرين على شخص لا يوجد في أي صفه حميدة أو خصلة زوجيه واحدة تدفعك للإقتران بذلك الشخص وستكون الكرة في ساحتك في ملعب مقفل ما أحد يعلم عن النتيجة ,, وبعض التشرطات التعجيزية تنفر المتقدم للزاج حديثا وكأن ما في البلد إلا هذا الولد والعكس كذلك . أتخذي قرارك من قنعاتك الشخصية بعد الإستخارة والسؤال عنه ممن تثقين فيه ,, هذا رأيي والله أعلم .
حفظك الله وحقق لك ما تصبين إليه إنه سميع مجيب .


أهلا بـ العم سآم ,
وصدقت فيمآ خطّت لنآ يمينك ,
كل شيء في علم الغيب / وكل ذلك مآهو إلا ضرب من الخيآل / وإن أصآب مرة لن يصيب في كل مرة ,
فـ القآعدة توفيق ورزق من المولى سبحآنه وتعآلى ,

أشكرك على النصيحة الغآلية والكريمة منكم , وسـ تكون محل إهتمآم بـ كل تأكيد ..

بآرك الله فيك وأطآل في عمرك وأسعدك في الدآرين
لاهنت ,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً ❤
أخر مواضيعي
رفيعة الشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس