عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-01-2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
ابو يزيد الحريري ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
 






ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي نتائج كاس الامير فيصل لهذا اليوم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


نتائج مباراة اليوم في كس الامير فيصل بن فهد رحمه الله ..




تعادل الاهلي والنصر 2: 2

فوز الحزم على الهلال 2: 1


وفوز الوحدة على الوطني (2-1)



وفوز القادسية على الاتفاق (1-0)


وتعادل الشباب مع نجران (1-1)


والطائي مع الاتحاد سلبيا.



التحليل :



فعلى ستاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة تعادل فريقا الأهلي والنصر بهدفين لمثلهما، كان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق مدافع النصر مشعل المطيري الذي حاول ابعاد كرة عرضية من تركي الثقفي يحولها ناحية مرماه كهدف أول مبكر عند الدقيقة الثالثة.
بعد هذا الهدف كاد الفريق الأهلاوي ان يعزز تقدمه بأكثر من هدف نتيجة الاهتزاز الواضح في دفاع النصر الذي بدأ مع الوقت في الدخول في جو المباراة ومبادلة فريق الأهلي الهجوم الخطر والذي كاد ان يحقق منه التعادل الذي جاء بركلة جزاء نفذها البرازيلي ايلتون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والذي انتهى أهلاوياً بفضل اللاعب محمد السفري الذي سدد كرة قوية من خطأ من خارج منطقة الجزاء بعد هدف النصر مباشرة.


في الشوط الثاني زج مدرب النصر دانيال آساد بالمدافع أحمد البحري الذي نظم الدفاع النصراوي ليمتلك الفريق مجريات اللعب ليدرك التعادل عن طريق ريان بلال في كرة مشكوك بصحتها حيث لعبها بلال بيده لداخل المرمى الأهلاوي.
واصل النصر بعد ذلك سيطرته ونتج عن ذلك طرد المدافع الأهلاوي أحمد العسيري لكن رغم النقص لم يستطع النصر تسجيل هدف ثالث وخاصة بعد خروج البرازيلي ايلتون بداعي الإصابة التي أخرجت في الشوط الأول مهاجم الأهلي ناصر السلمي وفي الشوط الثاني وليد الجيزاني من الأهلي أيضاً.

بهذا التعادل يحافظ النصر على مركز الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي وذلك في استفادة كبيرة من فوز الوحدة على الوطني (2-1) ليتجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط، بينما حقق الوحدة فوزه الأول في البطولة


وفي مباراة ثالثة في هذه المجموعة (الأولى) تعادل الطائي مع ضيفه الاتحاد بدون أهداف ليتقاسما المؤخرة برصيد نقطة واحدة.
في المجموعة الثانية حقق فريق الحزم أولى المفاجآت وفاز على ضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف لتذهب صدارة هذه المجموعة لفريق الشباب الذي تعادل مع نجران بهدف لمثله.


وفي ثالث مباريات هذه المجموعة حقق فريق القادسية فوزاً معنوياً هاماً على جاره ومنافسة التقليدي فريق الاتفاق بهدف دون مقابل، سجله عبده حكمي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
رد مع اقتباس