عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20-09-2012, 09:31 AM
طيب الاحساس طيب الاحساس غير متواجد حالياً
شاعر
 






طيب الاحساس is on a distinguished road
افتراضي بريطاني ميئوس من شفائه يقهر السرطان بالخضراوات والفواكه

(( صحيفة الباحة اليوم )) ...متابعات/





..نجح المواطن البريطان آلان تايلور ( 78 عاما) في الشفاء من مرض السرطان بعد ان وصف الاطباء حالته بـ (الميئوس منها) ولكن بعد مرور 4 أشهر من تغيير نظامه الغذائي تم اعطائه شهادة طبية تثبت خلو جسمه تماما من السرطان.
وطبقا لما ذكرته صحيفة ( صنداي ميرور) فان تايلور بدأ البحث في شبكة الانترنت عن وسيلة اخرى لقهر المرض الخبيث بعد ان اخبره الاطباء عدم جدوى العلاج مع حالته .
حاول تايلور ان يغير بشكل جذري أسلوبه في تناول الطعام واكتشف ان حالته تحسنت بشكل كبير بعد ان استبدل اللحوم الحمراء ومنتجات الالبان بالفواكه والخضروات.
ويقول تايلور ان قصته تعود الى يوم 30 ابريل عندما تلقى خطابا من المستشفى يفيد بعدم الحاجة الى اعطائه المزيد من العلاج الكيماوي او اجراء جراحة له لان حالته اصبحت ميئوس منها بعد ان قال له الاطباء انهم لو استئصلوا الورم سينتقل الى مكان آخر.
واضاف تايلور ان بعد مرور اربعة اشهر من تغيير نظامه الغذائي ليتحول الى الفواكه والخضروات تلقى خطابا من مستشفى نورث تريز في ميدلزبره ببريطانيا في 6 أغسطس يؤكد خلو جسمه من السرطان تماما.
وقال تايلور ان تناوله ملعقة من مسحوق عشب الشعير في كوب ماء دافيء بشكل يومي كان عنصرا حاسما لشفائه مشيرا الى ان وجبة من الاعشاب لم تتجاوز تكلفتها 30 جنيه استرليني اسبوعيا قد انقذت حياته من موت محقق /

رد مع اقتباس