عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2013, 11:48 AM   #2
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: رسمياً.. هيئة الاتصالات تعلن إيقاف تطبيق الفايبر

وصفوا وقف خدمات "الفيبر" بالأمر الغريب والمجحف



مبتعثو أمريكا: قرار "الاتصالات" يعزلنا عن وطننا ويضاعف غربتنا






بندر الدوشي- سبق- واشنطن: هاجم المبتعثون في الولايات المتحدة الأمريكية، قرارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الأخيرة، والقاضية بوقف خدمات الاتصالات "الفيبر" عن الخدمة، واصفين القرار بالجائر؛ كونه يحرمهم من الاتصال بذويهم، وهي من أبسط حقوقهم، ومن أهم احتياجاتهم.

وتحدّث المبتعث خالد دربشي لـ"سبق"، واصفاً القرار الأخير بالمفاجئ والمزعج، وتحدث عن مبررات القرار قائلاً: لماذا السعودية الوحيدة من دول العالم، التي تلغي هذه الخدمة.

ووافقه في الطرح زميله المبتعث بندر علي، الذي قال إن قرار منع الخدمة، سيزيد من معاناة المبتعثين مع الغربة، لقرب شهر رمضان المبارك، وابتعادهم عن ذويهم، حيث الطلاب المبتعثون يتسامرون مع أهاليهم، لتخفيف وحشة الغربة، مضيفاً أن هذا القرار سيحرم أمهات وآباء، من التواصل مع أبنائهم ذويهم.

من جهته أوضح المبتعث عبدالمجيد محمد لـ"سبق"، أن العالم يتطور والبرامج تتطور، وتقنية المعلومات تتقدم، ونحن نتأخر عن الركب، متسائلاً: لماذا أمريكا لا تلغي الخدمة وهي معنية بالأمر؟ ما هو الشيء الذي يزيد عند السعودية عن دول العالم؟ واصفاً القرار بالمحزن والغريب.

ويدرس في أمريكا أكثر من 90 ألف مبتعث مع مرافقيهم، وهم بحاجة ماسة لهذه الخدمة، لعدم قدرتهم على تحمل تكاليف الاتصالات الباهظة الثمن هناك.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



MOHAMMED ALSAHER





أتمنى متابعتي ومشاركتي عبر تويتر والفيس بوك

@m5mmm
أخر مواضيعي
محمد الساهر غير متواجد حالياً