عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-10-2013, 04:15 PM
الصورة الرمزية ابومهند العدواني
ابومهند العدواني ابومهند العدواني غير متواجد حالياً
شاعر
 






ابومهند العدواني is on a distinguished road
افتراضي نقلا عن صحيفة زهران الدكتور عبد الواحد الزهراني يصرح بما يلي

أقام شاعر العرضة الجنوبية الشاعر عبدالواحد الزهراني أمسية شعرية أثناء تواجده على صعيد مشعر منى لتأديته مناسك الحج لهذا العام.

وكشف الزهراني في تصريح أدلى به لصحيفة «عكاظ» أن الأمسية قد تكون الأخيرة في مشواره الشعري، وقال: «ربما تكون أمسيتي الأخيرة نظرا لقناعاتي الخاصة وظروفي العملية التي لم تعد تسمح باحتراف شعر العرضة». وحول تنظيم الأمسية في منى أوضح الزهراني أن الأمسية التي كانت نزولا عند رغبة المشاركين معه في حملة الحج والعارفين بتواجده في مشعر منى، قال: «ألقيت عددا من القصائد الدينية (ابتهالات) تيمنا بالشاعر كعب بن زهير بن أبي سلمي الذي هجا النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ فأهدر دمه، فجاءه كعب مستسلما وأنشد قصيدته اللامية المشهورة داخل المسجد، فعفا عنه النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ وخلع عليه بردته».


وحول رحلة الحج، أبان الزهراني الذي يحج هذا العام للمرة الرابعة أن رحلة الحج كانت مميزة، وأن التسهيلات فاقت التوقعات، وقال: «جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفصيل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ومتابعته يسرت حج هذا العام، ولا شك أن الجهود المبذولة من الجهات المعنية آتت أكلها».

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[frame="1 80"]
رحم الله والدي ووالدتي واسكنهم الله فسيح جناته
[/frame]
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس