عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-05-2015, 06:37 AM
الصورة الرمزية سيسيل الزهراني
سيسيل الزهراني سيسيل الزهراني غير متواجد حالياً
وسام التميز العام
 






سيسيل الزهراني is on a distinguished road
افتراضي "مواطن" يطعن أحد المعلمين داخل إدارة مدرسة بـ"قصي العيدابي"

29رجب 1436-2015-05-1811:26 PM مدير "تعليم صبيا" يطمئن على صحته ويوجِّه بلجنة لمتابعة القضية



"مواطن" يطعن أحد المعلمين داخل إدارة مدرسة بـ"قصي العيدابي"




فهد كاملي- عبدالحكيم شار- سبق- جازان: تعرض صباح اليوم معلم تابع لإدارة تعليم صبيا للطعن من قِبل مواطن داخل إدارة مدرسته؛ وتم نقله لمستشفى العيدابي العام، وجرى تحويله لمستشفى صبيا العام، كما فتحت الجهات الأمنية التحقيق في القضية.

وأوضح الناطق الإعلامي بتعليم صبيا ناصر النهاري أنه تم نقل المعلم مباشرة لمستشفى العيدابي العام، وأُجريت له الإسعافات الأولية، وتم نقله إلى مستشفى صبيا العام، وحالته مستقرة، فيما باشرت الجهات الأمنية الواقعة، وتم التحفظ على الجاني.

واطمأن مدير التعليم بصبيا أحمد بن علي ربيع ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم على صحة المعلم أبو الراشد حسين مكبش، المدرس بمدرسة قاع قصي، بعد أن تعرض لحادثة اعتداء بالطعن من قِبل أحد المواطنين أثناء وجوده في المدرسة صباح هذا اليوم.

وصرّح الناطق الإعلامي لتعليم صبيا ناصر النهاري في بيان صحفي أولي بأنه فور وقوع الحادثة تم نقل المعلم مباشرة لمستشفى العيدابي العام، وأُجريت له الإسعافات الأولية، وتم نقله إلى مستشفى صبيا العام وحالته مستقرة ولله الحمد، فيما باشرت الجهات الأمنية الواقعة، وتم التحفظ على الجاني.

وأكد مدير التعليم أحمد بن علي ربيع أن حادثة الاعتداء على أحد منسوبي التعليم حادثة فردية، وأن جميع فئات المجتمع ترفضه وتدينه، وأنه وجَّه بتشكيل لجنة لمتابعة القضية ومعرفة أبعادها.

وبدوره، أشاد مدير مكتب العيدابي بالمعلم مكبش؛ كونه أحد المعلمين المتميزين في أداء رسالتهم والقيام بواجباتهم، مستنكراً هذا الاعتداء المشين.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
اللهم وفقنى في زواجي وارزقنا الذريه الصالحه.
أخر مواضيعي