عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2008, 06:03 AM   #4
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : اخبار الرياضة ليوم الثلاثاء 5/ 2/1429

نيبوشا يريح لاعبي الأهلي والشد العضلي يبعد عبدربه






جدة - نايف مشهور:
منح المدير الفني للفريق الاهلاوي الصربي نيبوشا اجازة امس الأول الاحد لكافة لاعبي الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في لقاء الجبلين الاخير في دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد حيث استأنف الفريق تدريباته امس الاثنين اعدادا للقائه الهام والمرتقب يوم غد الاربعاء في دور الثمانية للمسابقة امام فريق نجران .. في حين قام اللاعب وليد عبدربه بالكشف على موضوع اصابته التي تعرض لها في لقاء الجبلين ولم تتضح حتى الان نوعية الاصابة بينما قال الجهاز الطبي للفريق الكروي بأنه يتوقع ان اللاعب يعاني من شد عضلي لن يمنعه من المشاركة في اللقاءات القادمة



فرض السرية على التدريبات والإدارة تسلم مكافآت الفوز على القادسية
سواريس يغربل الدفاع الاتحادي قبل مواجهة الاتفاق








جدة - هتان النجار:
اجبرت مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الامم الافريقية الجهاز الفني لفريق الاتحاد على اقامة تدريب الفريق الذي اعقب مواجهة القادسية المثيرة في مسابقة كأس ولي العهد في الرابعة والنصف عصر السبت الماضي حيث حرص المدرب على اقامة التدريب على الرغم من الارهاق الذي بدا على اللاعبين بعد نهاية المباراة ووصولهم متأخرين من المنطقة الشرقية.
وكان المران لياقيا بحتا وعبارة عن تدريبات اطالة للعضلات لجميع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي فيما اجرى بقية اللاعبين تدريبات خاصة برفقة الجهاز المساعد لسواريس.

وبدأ الفريق الاتحادي أمس مرحلة الاستعداد لمواجهة الاتفاق يوم بعد غد في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد وطلب الجهاز الفني لفريق الاتحاد اغلاق التدريبات وعدم السماح لرجال الاعلام والجماهير بمشاهدة التدريب لرغبة المدرب في ابعاد اللاعبين عن الضغوطات النفسية قبل مثل هذه المواجهات خاصة بعد المستوى الذي قدمه الفريق في اللقاء وخوفا من أي احتكاك بين اللاعبين والجماهير.

وعلمت دنيا الرياضة بان المدرب سيجري بعض التعديلات الفنية على تشكيلة الفريق في اللقاء المقبل امام الاتفاق وستكون في خط الدفاع والمحور الدفاعي وحتى لايتم اجهاد بعض الاسماء التي لم تحصل على الراحة الكافية وابرزهم مناف ابوشقير وسعود كريري.

من جهة اخرى ستصرف الادارة الاتحادية قبل مواجهة الاتفاق مكافأة الفوز على القادسية والبالغة اربعة آلاف وخمسمائة ريال لكل لاعب.



الأهلي ينفي ضم (أجنبي) رابع للبطولة الآسيوية



جدة - نايف مشهور:
أكد مسئول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم الله العمري بأنه وصل الى العاصمة الماليزية كوالالمبور وسلم قائمة اسماء لاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم والمكونة من ثلاثين اسماً بما فيهم المحترفين البرازيلين الثلاثة فالبيانو وكايو داسيلفا ولياندرو للجنة المنظمة لبطولة دوري ابطال اسيا واوضح غرم ان لائحة البطولة تمنع اضافة اسم محترف اجنبي ثالث في قائمة أي فريق مشارك بالبطولة مشيرا الى انه تلقى عدد كبير من الاتصالات من جماهير ناديه تستفسر عن صحة معلومة اضافة الأهلي محترفا رابعا بنظام الإعارة في البطولة إلا انه قام بنفي تلك المعلومة الخاطئة لما فيها من مخالفة بلوائح البطولة.. وأضاف العمري بأنه في حال تأهل الأهلي ان شاء الله للمرحلة الثانية وتشريفه للوطن في هذا المحفل الآسيوي فسيكون حينها هناك تسجيل جديد لثلاثين لاعباً آخرين او تحديداً قائمة جديدة اما الأجنبي الرابع فان لائحة البطوله الآسيويه لاتسمح لاي نادٍ بتسجيل اكثر من ثلاثة لاعبين اجانب فعلى سبيل المثال نادي السد لديه سبعه لاعبين اجانب لايحق له إلا تسجيل ثلاثة لاعبين اجانب منهم فقط.. وقال العمري في سياق حديثه بانه يرفض تماما الهجوم الذي تتلقاه ادارة ناديه ممثلة في رئيس مجلس الإدارة احمد المرزوقي بسبب عدم تسجيل محترف رابع في البطولة يدعم الأهلي وهذا كما اوضح ماتمنعه لائحة المسابقة.. وأضاف: ادارة النادي حريصة كل الحرص في تقديم الأهلي المستوى المشرف والمرضي لجماهيره في البطولة في ظل الدعم الكبير الذي تجده من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي البارز مما يجعل الجميع يعمل بكل مالديه من جهد حتى يوفق الفريق بمشيئة الله في البطولة.. وكانت ادارة النادي الأهلي قد ابدت ارتياحها لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في تقديم موعد مباراة الفريق الكروي القادمة في مسابقة كأس ولي العهد امام نجران بعد ان تلقت إدارة نادي الأهلي خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتقديم مباراة الفريق أمام نجران في منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد إلى يوم الأربعاء 13فبراير الجاري بدلاً من يوم الخميس لتعارضها مع مباراة الاتحاد والاتفاق التي ستقام على نفس الملعب.. موضحة ادارة الكرة ان موعد المباراة لو كان في نفس موعده السابق او الموعد الجديد يعتبر امراً طبيعياً بالنسبة لهم وسيعملون نحو تحقيق الفوز والاستعداد الجيد للمباراة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس