عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2008, 10:28 PM   #2
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية المسائية ليوم السبت 16 صفر


الاتحاد يحسم صفقة الشمري بعد منافسة مع الهلال والنصر والوحدة






الرياض/ حسم الفريق أسعد عبد الكريم الفريح العضو الفعال بنادي الاتحاد صفقة انتقال مهاجم نادي العروبة اللاعب موسى الشمري، بعد منافسة قوية من أندية الهلال والنصر والوحدة، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي فضل اللعب للاتحاد.
وبلغ عرض الاتحاد مليونا ومائتي ألف ريال وسينضم لتدريبات الفريق خلال الأسبوع الحالي، ويعتبر اللاعب مكسبا لنادي الاتحاد حيث يحتل صدارة هدافي دوري الدرجة الثانية برصيد 14هدفا وساهم في حسم الكثير من اللقاءات لفريقه العروبة الذي يتصدر دوري الدرجة الثانية.
من جانبه أكد رئيس نادي العروبة صالح النازل إنهاء المفاوضات مع نادي الاتحاد التي كانت عن طريق الفريح الذي طلب اللاعب بشكل رسمي وتم التوصل لاتفاق نهائي على القيمة المادية التي سيتقاضاها النادي واللاعب بحيث يتم دفع مبلغ مليون ريال لنادي العروبة وللاعب الشمري مائتي ألف ريال بالإضافة للسكن والسيارة ونقل دراسته الجامعية إلى مدينة جدة.
وأكد النازل بأنه وجد من العضو الفعال بنادي الاتحاد المصداقية والوضوح والتزم معه بكامل الاتفاقات النهائية وسيصل للجوف منتصف هذا الأسبوع مندوب من نادي الاتحاد لإتمام الإجراءات المتبقية للصفقة التي أحيطت بسرية تامة.
وكشف النازل عن تلقيه اتصالا من عضو شرف بالوحدة من أجل تحويل مسار اللاعب إلى نادي الوحدة بمبلغ مليون وأربعمائة ألف ريال والتكفل بمدرب وباص للنادي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس