عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2008, 10:07 PM   #19
بوعلي
 
الصورة الرمزية بوعلي
 







 
بوعلي is on a distinguished road
افتراضي رد : ~*¤®§][§][( رابطه عشاق قلعة الكؤوس.. الاهلي )][§][§®¤*~

مدرب الأهلي: تداخل المسابقات أرهقنا



نيبوشا



جدة: أيمن محمد
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الاهلي نيبوشا موسكوفيتش انزعاجه التام من تداخل مسابقات الموسم الرياضي الحالي وقال "تداخل المسابقات مزعج لمدربي الفرق لاسيما التي ترتبط بحضور تنافسي".
وأشار نيبوشا إلى أن خوض فريقه أول من أمس مباراة في مسابقة الدوري أمام الطائي والتأهب لملاقاة الوحدة هذا المساء في مسابقة كأس الأمير فيصل يشكل ربكة لأي جهاز فني، كما أنه يولد إرهاقا لجميع للاعبين لاسيما الذين قد يشاركون من الفريق الأول.
وحول مستوى الفريق أمام الطائي قال "قدمنا مباراة جميلة رغم ظروف النقص الحاد التي نعاني منها والتي تشكل تأثيرا فنيا على أي فريق".
كما شدد نيبوشا على أهمية لقاء الوحدة هذا المساء في مسابقة كأس الأمير فيصل وقال" هي مباراة مهمة لنا لنسعى إلى التأهل إلى الأدوار المقبلة من المسابقة، كما أن أعيننا على المباراة الأخرى التي ستجمعنا مع الاتفاق في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد في جدة والتي تمثل لنا الأولوية في الوقت الراهن".
وكان مدرب الهلال الروماني أولاريو كوزمين قد اشتكى قبل أيام قليلة أيضاً من مشكلة تداخل المسابقات المحلية وتأثيرها السلبي على اللاعبين وتركيزهم وجاهزيتهم البدنية، فيما يعد شكوى عامة من قبل معظم الأجهزة الفنية للفرق المحلية.
بوعلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس