عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2008, 01:45 AM   #3
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية ليوم الخميس 21 صفر 1429

النصر يبدأ الاستعداد مبكرا للقاء الأهلي في مسابقة الأمير فيصل



فريق النصر

الرياض/ عاد فريق النصر من جديد إلى ميدان التدريب حيث انطلقت التحضيرات لقادم الاستحقاقات التي يتصدرها لقاء الأهلي يوم الاثنين المقبل في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي يتصدر النصر مجموعتها الأولى، يليه الأهلي.
وستركز الجهود على تجهيز التشكيل المناسب للفريق الأولمبي على اعتبار أن الفريق الأول لن يخوض أي مباراة قبل 13 مارس المقبل، مما يعطي المدرب أساد مساحة أكبر للاستعانة بخماسي متكامل من الفريق الأول الأولمبي وسط توقعات أن يتم الزج بعبد الله الواكد وسعد الحارثي لزيادة قوة الوسط الدفاعية والقدرات الهجومية.
من جانب آخر فرض النصر سرية تامة على ملف اللاعبين الذين يتوقع التعاقد معهم في الفترة المقبلة، وعزا مسؤول نصراوي هذا التوجه لانشغال إدارة النادي واللجنة الرباعية بدعم مسيرة الفريق الأول والأولمبي، وكذلك لضمان عدم تسرب المخططات التعاقدية لمنافسين يدخلون على الخط.
على خط آخر وصل المدافع التونسي عصام المرداسي إلى الرياض حاملا معه تقريرا طبيا يؤكد سلامته من إصابة خطيرة وقدرته على العودة لتمثيل الفريق.
على صعيد آخر، أخطر الاتحاد السعودي لكرة القدم النصر والحزم بتأجيل مباراتهم الدورية من الأحد المقبل إلى 27 ربيع الأول وهو ما يعتبر التأجيل الثاني للمباراة المحتسبة لصالح الأسبوع العاشر من المسابقة.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس