عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2008, 05:33 PM   #23
وآثق الخطى
 
الصورة الرمزية وآثق الخطى
 







 
وآثق الخطى is on a distinguished road
افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم الإثنين 9 ربيع الأول 1429 هـ الموافق 17 مارس 2008 م

تأجير تفتتح فرعين جديدين في مكة والمدينة

اليوم – جدة




أحد أفرع شركة تأجير

افتتحت شركة تأجير المتخصصة بتأجير السيارات والعقار والآلات المنتهي بالتمليك مؤخرا فرعين جديدين في كل من مكة والمدينة لتشمل فروعها في مختلف أنحاء المملكة وذلك بحضور كبار مسئولي الشركة.

العضو المنتدب للشركة عمر هندي قال : لقد كان افتتاح الفروع الجديدة جزءاً من مساعينا المستمرة لتطبيق خطتنا الإستراتيجية والتوسعية بهدف زيادة انتشار الشركة في الوصول إلى عملائها الحاليين والمحتملين في مختلف مواقعهم وتقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لكافة فئات المتعاملين من أفراد وشركات ، واستحواذ تأجير على حصة أكبر في سوق التأجير المنتهي بالتمليك في المملكة من خلال فتح آفاق جديدة للتعريف بخدماتنا ومنتجاتنا .

وأضاف هندي: إن شركة تأجير من أولى الشركات التي دخلت سوق الإجارة ، وكان لها السبق في هذا المجال، وقد بدأت الشركة نشاطها الفعلي في عام 1998م وكان التركيز على تمويل السيارات، وأضافت.. فيما بعد تمويل العقار والآلات , والنجاح الذي تحقق كان معتمداً بالدرجة الأولى على حسن قراءة السوق بالإضافة إلى الكوادر المحلية لإدارة الشركة، مبينا أن نسبة السعودة في الشركة قد وصلت إلى 77% شملت كافة الأقسام بما فيها البيع، والتحصيل، والعمليات، وخدمات العملاء، والشؤون الإدارية، وإدارة نظم المعلومات .

يشار الى أن عاملين في سوق تأجير السيارات المنتهي بالتمليك يتوقعون أن تصل نسبة النمو في المبيعات من 8% عام 2007 إلى 9% عام 2008م , إذ أن القروض الاستهلاكية الموجهة إلى قطاع تمويل السيارات والمعدات قد زادت من 34مليار ريال في الربع الأول من العام 2007، إلى 37مليار ريال في الربع الثاني من العام نفسه , وقد بلغت نسبة مبيعات السيارات التي تم شراؤها بالتقسيط في السوق السعودية إلى 70 % من إجمالي السيارات المباعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

[ !! .. وآثق الـ خ ـطوة يمشي ملكـ .. !! ]
[poem=font="Simplified Arabic,4,#2734C9,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي=وأسمعت كلماتي منبه صمم
إذا رأيت نيوب الليث بارزة=فلا تظنن أن الليث يبتسم[/poem]
أخر مواضيعي
وآثق الخطى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس