عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2008, 03:42 PM   #6
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية ليوم الاحد 15 ربيع الاول 1429

مباركا الكأس لجميع الأهلاويين .. خالد بن عبدالله: كأس الخليج لليد تؤكد أن الأهلي نادٍ لجميع الألعاب



بارك عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لجماهير ناديه وإدارة النادي ولاعبي كرة اليد الأهلاوية إدارة ولاعبين وجهاز تدريبي على تحقيقهم كأس كؤوس الأندية الخليجية الثامنة والعشرين بعد فوزهم التاريخي مساء أمس السبت في جدة على السالمية الكويتي في نهائي البطولة التي استضافها النادي الأهلي السعودي.
وقال الأمير خالد إن الجماهير الأهلاوية كانت متألقة داخل الصالة كعادتها مع فرق ناديها بكل وفاء وإنها قادت الفريق إلى الفوز في أصعب لحظات المباراة.
وعبّر الأمير خالد بن عبدالله عن أن جميع الجماهير الأهلاوية فخورة بهذا الفريق الفولاذي الذي يمثل الدعامة الأساسية للمنتخب السعودي الأول الذي تأهل لنهائيات كأس العالم، مؤكدا أن هذه البطولة هي تأكيد أن الأهلي ناد متكامل لكل الألعاب وليس نادي اللعبة الواحدة.
الجدير بالذكر أن الأمير خالد كان قد حفز لاعبي كرة اليد قبل المباراة النهائية بمكافآت مالية سخية وأجرى أمس اتصالين هاتفيين برئيس النادي المرزوقي وبأحمد بصفر المشرف على كرة اليد الأهلاوية هنأهما بالكأس الخليجية.




بطل العالم يستعرض في حلبة الريم بالرياض




فاجأت سيارة ريد بل راسينغ للفورمولا 1التي قادها بطل العالم المخضرم البريطاني دافيد كواتهارد الحضور في حفل افتتاح حلبة الريم الدولية في الرياض، يوم الخميس الماضي الثالث عشر من مارس في أقل من اسبوع بعد عرض جدة، بعرض آخر مثير قام به هذه المرة السائق النيوزلندي (بريندون هارتلي) امام أنظار ضيوف حلبة الريم الذين كان في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وقدمت سيارة ريد بل راسينغ التي شاركت في حفل الافتتاح الضخم لحلبة الريم عرضاً مثيراً لقرابة الربع ساعة قطعت فيه الحلبة بأكملها بسرعة مذهلة، وتوج السائق الواعد بريندون هارتلي عرضه باستعراض حابس للانفاس مشابهة لذلك الذي قام به دافيد كولتهارد قبلها يوم الجمعة 7مارس الماضي في جدة.

وبعد نهاية استعراضه المثير قام بريندون هارتلي بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام العام لرعاية الشباب الذي هنأه على العرض الممتع الذي قام به.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس