عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-2008, 03:37 PM   #16
وآثق الخطى
 
الصورة الرمزية وآثق الخطى
 







 
وآثق الخطى is on a distinguished road
افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم الجمعة 20 ربيع الأول 1429هـ الموافق 28 مارس 2008م

وقعتها مدينة الملك فهد الطبية وشركة جرير للاستثمار

مذكرة تفاهم لبناء سكن خيري لمرضى مدينة الملك فهد الطبية بقيمة 15مليون ريال


الرياض محمد الغنامي:


أبرمت مدينة الملك فهد الطبية أول أمس، مذكرة تفاهم مع شركة جرير للاستثمار تنص على بناء سكن خيري لمرضى مدينة الملك فهد الطبية في مقر المدينة الطبية بقيمة تقديرية تصل إلى 15مليون ريال.
ووقع المذكرة الدكتور عبدالله العمرو المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، والأستاذ ناصر بن عبدالرحمن العقيل نيابة عن الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العقيل رئيس مجلس إدارة شركة جرير للاستثمار.

ووفقاً للمذكرة التي تأتي بالتزامن مع انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الأول لشئون المرضى والذي تنظمه المدينة اليوم الاثنين، ستقوم شركة جرير للاستثمار بالتبرع لإقامة مشروع سكن خيري لمرضى مدينة الملك فهد الطبية القادمين من خارج مدينة الرياض ومرافقيهم، حيث سيقام المشروع داخل مدينة الملك فهد الطبية بسعة 50شقة صغيرة مجهزة بالكامل.

وأشاد الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو بدعم شركة جرير للاستثمار لهذا المشروع الخيري الرائد، الذي سيخدم شريحة هامة من المرضى، خاصة وأن مدينة الملك فهد الطبية تقدم خدمات علاجية تخصصية تخدم المرضى من كافة مناطق المملكة، مشيراُ إلى السكن الخيري سيساهم في حل جزء كبير من الإشكالات والعقبات التي تواجه المرضى وذويهم القادمين من خارج مدينة الرياض، وذلك بدوره سيسهم في التخفيف من المعاناة النفسية والجسدية لهذه الفئة.

من جانبه، قال الأستاذ أحمد العقيل المشرف على الأعمال الخيرية في شركة جرير للاستثمارات، إن هذا المشروع يأتي في إطار سياسة شركة جرير للاستثمار لدعم العمل الخيري في ا لمملكة، مبيناً أن المذكرة ستتضمن بناء سكن للمرضى وذويهم للتخفيف من المشاكل التي يعانون منها في توفر السكن، متمنياً أن يساهم هذا التبرع في خدمة للمرضى القادمين من خارج مدينة الرياض.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

[ !! .. وآثق الـ خ ـطوة يمشي ملكـ .. !! ]
[poem=font="Simplified Arabic,4,#2734C9,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي=وأسمعت كلماتي منبه صمم
إذا رأيت نيوب الليث بارزة=فلا تظنن أن الليث يبتسم[/poem]
أخر مواضيعي
وآثق الخطى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس