عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2008, 01:57 PM   #3
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية ليوم الاحد 14 ربيع الثاني 1429

الأهلي يشكل لجنتين لاختيار الرئيس والتحقيق في اللقاء الأخير مع الشباب





أحمد المرزوقي

جدة/ عقد أعضاء شرف النادي الأهلي اجتماعا طارئا يوم أمس بحضور عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وعدد من أعضاء الشرف والشخصيات الأهلاوية، وقد بحث الاجتماع النقاط المحورية التالية التي تعد محل اهتمام الأهلاويين في ظل الظروف والتطورات الأخيرة.
اطلع المجتمعون على ما دار بشأن الاتصالات والمشاورات التي تمت خلال الأسبوعين الماضيين بين أعضاء الشرف وذلك لاختيار رئيس النادي في أعقاب إعلان رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي عن استقالته من منصبة الأمر الذي يحتم ضرورة البحث المبكر عن شخصية أهلاوية تملك القدرة والإرادة والطموح لخدمة النادي.
وقد تم في الاجتماع طرح آلية واضحة تهدف لاختيار الشخصية الأهلاوية القادمة التي ستتولى رئاسة النادي من بين عدد من الطامحين في خدمته وتراعي هذه الآلية الصفات الرئيسية الواجب توافرها في هذه الشخصية، ودراسة مختلف الجوانب التي تساعدها على القيام بمهامها، وقبل ذلك مدى قدرة المرشح على القيام بأعباء الإدارة علاوة على معرفة برنامجه وتصوراته المستقبلية.
وناقش المجتمعون موضوع عقد الرعاية التجارية للنادي التي يبلغ قيمتها 250 مليون ريال لمدة خمس سنوات، وفي هذا الإطار قدم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز مقترحا لأعضاء شرف الأهلي يحمل تصورات للآلية التي يمكن من خلالها تصريف شؤون النادي المالية في ضوء العقد الاستثماري من أجل وضع ضوابط تحفظ حقوق النادي وتعين على صرف إيراداته في أوجه الصرف المخصصة لها.
وناقش المجتمعون مذكرة حول مقترحات مقدمة من بعض أعضاء الشرف لغرض تطوير هيكل النادي الأهلي ومجلس إدارته خلال الفترة القادمة حيث تهدف إلى وضع سياسة عمل ثابتة وواقعية ومتدرجة لتطوير العمل من كافة المجالات بالنادي ومقترحات لضوابط التدقيق والرقابة على الإيرادات والمصروفات في ظل أن النادي مقبل على توقيع عقد استثماري خلال الأسبوعين المقبلين.
كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنتين بعضوية أحمد عيد وطارق كيال وأيمن عبد الغفار الأولى للتحقيق في أحداث لقاء الفريق الماضي أمام الشباب الذي خسره بنتيجة 1/ 6.
والأخرى لتلقي برامج المرشحين لرئاسة النادي ودراستها وعرضها على المجلس الشرفي في الاجتماع القادم الذي سيعقد في الأول من شهر مايو وأهاب الاجتماع لكل الأعضاء الراغبين في ترشيح أنفسهم للرئاسة بتقديم ملف متكامل عن برامجه وخططه وأعضاء مجلس إدارته على أن يكون المرشح للرئاسة لم يسبق له أن تولى رئاسة النادي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس