عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2008, 01:58 PM   #4
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية ليوم الاحد 14 ربيع الثاني 1429

استعدادات الأخضر لـ2010 في اجتماع الرئيس العام مع قيادة المنتخب



الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز

الرياض/ التقى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم خوليو سيزار أنجوس وبحضور مدير المنتخب فهد المصيبيح والمستشار الفني ناصر الجوهر وذلك بمناسبة مشاركة المنتخب في تصفيات كاس العالم 2010.
ورحب الأمير سلطان بن فهد في بداية هذا اللقاء بالجميع مؤكدا على أهمية المرحلة المقبلة من إعداد المنتخب لمشاركاته الخارجية القادمة وخاصة في التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم مشيدا بما يبذله أعضاء الجهازين الفني والإداري من جهود تأتي في إطار حرص الجميع على الإعداد الأمثل للمنتخب في تلك المشاركات من اجل تقديم المستوى المأمول الذي يعكس المستوى الحقيقي لكرة القدم السعودية وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات في ساحات المنافسات القارية والدولية.
عقب ذلك ناقش الرئيس العام لرعاية الشباب مع الجهازين الفني والإداري برنامج إعداد المنتخب بعد استماعه لتقرير مفصل من مدرب ومدير المنتخب حول برنامج أعداد المنتخب المقدم للمرحلة القادمة وما سيتخللها من معسكرات إعدادية ومباريات ودية بغرض إعداده للمشاركة في المباريات القادمة ضمن التصفيات الآسيوية والتي يشارك بالمجموعة الرابعة، وسيلعب المنتخب مباراته القادمة مع منتخب لبنان يوم الاثنين 2 يونيو 2008 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
من جهتهما عبر مدير منتخب المملكة فهد المصيبيح ومدرب المنتخب أنجوس عن بالغ الشكر والتقدير للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على ما يوليانه المنتخب وأجهزته من اهتمام ومتابعة دائمتين سيكون لها الأثر في تحقيق النتائج المرتقبة.
من جهة أخرى استقبل الأمير سلطان بن فهد الطبيب الفرنسي العالمي الدكتور باسكال كريستال والمتخصص في علاج إصابات الملاعب بمناسبة انضمامه للكادر الطبي بمركز الحبيب الطبي بالرياض بحضور الدكتور سليمان الحبيب المشرف العام على المركز.
ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالدكتور باسكال كريستال منوها بالخدمات الطبية التي يقدمها للرياضيين في كافة أنحاء العالم وبصفة خاصة الرياضيين في المملكة، معربا عن أمله في أن يسهم تواجده في المملكة في تعزيز الخدمات الطبية التي يقدمها القطاع الخاص في تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية.
ومن جانبه عبر الدكتور باسكال كريستال عن سعادته واعتزازه بتواجده في المملكة للمساهمة في الخدمات الطبية التي تقدم للرياضيين السعوديين، مشيدا بما وصلت إليه المملكة من تقدم في مجال الخدمات الصحية والطبية المتطورة على الصعيدين الحكومي والخاص، وبصفة خاصة ما وصل إليه مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي من تطور في تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية، إضافة إلى إقامة الندوات وورش العمل للأطباء والفنيين كان محل تقدير وإعجاب كافة الهيئات الطبية الدولية والأولمبية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس