عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-04-2008, 02:45 PM
ملف ضآيع ملف ضآيع غير متواجد حالياً
موقوف
 






ملف ضآيع is on a distinguished road
افتراضي 2 // .. هجـولـة داخــل الإستراحـة ../0000/ 2

هااااااي

ولكم باك ولكم منى احلى ماااااايــك ,, ياللـه انـك تحيي الشعب السعودي

( فــارس دوس ) خشمـك يارجــال

في الحلقة السابقــة من ( هجولــة داخــل الاستراحــة ) نعود لكم بالجــزء ( الاخيييير )

اللي ماشاف الجزؤ السابق يرعــص على الرابط ويشووووف علشان محدن يخرب ويقول

وش صار وما صــار

http://www.zahran.org/vb/showthread.php?t=19380

مــلــوحظــات :


1/ لحدن يشاهــد ويقفل الباب ولا يــرد

2/ لاتقول ( شكرا ) ولا ( ههههههه ) ولا ( خخخخخخ ) تراها تجيب السومـة

3/ لحدن يطفي اللمبات :

4/ ضفوا عفشكم ونزلوا تحت <--- يمون



---------------------- ------------------------------ ------------------------------------ --------------------------------------

ندخـــل على طول



مالكم بالطويلــة واسمع وحده تصايح تقول وخروا ياشباب طريق وناظر فيها قلت اللهم لك الحمد والشكر ( البرنسييييية ) قالت وش تناظر يا VIPماجاز لك شكلي قلت الا بالعكس شكلتس تحفه بس وراه منبعجه لاتولدين علينا بس


واثر انها متواعده مع شمس ابوها ام خدود الله يقطع ابليسك يا شمس ابوها ماتوقعت انتتس تسذا مورمه الوجنتين وتقوم البرنسية تذب على شمس ابوها : شفيتس يا شمس ابوها
فكي الكرفته عن خدودتس لاتنفقع مار وتعصب شمس ابوها قالت لبرنسية : ماشفتي شكلتس بالمرايه تقول سمكه بالعتن طعم


اخذت بعضي وتوجهت لبوابة ( الرياضــة ) وكان يوم مباراة الهلال والنصر لفت نظري وحده معها بسطه وتبيع ليزر والعاب ممنوعه يوم قربت عندها

قلت ميعــاد قالت هلا << ارتاع قلت وش هالزين ماشالله على كم الليزر الاخضر قالت بميتين واخذ لي واحد قلت ماتخافين تروحين فيها ونتي تبيعين ليزر قالت هذا سر المهنه

كان فيه واحد اشوفه ذاب اذنه وجالس يتسمع وامسكه قلت من انت قال إحساس زهران قلت هلا ابو احساس وراك


صاير شيطون وتتلصص على العالم قال كريستال زهـران D متى تبطل هالحركات يابو احساس قال ابو احساس اذا صرفوا لنا الخمسه بالميه
مشيت من عندهم وكان فيه واحد يلاحقتني ويكبس بالنور يقول لي وقف احسن لك


واوقف وناظر فيه شكله متوحش قلت من انت قال ( عــابر سرير ) قلت وش تبي انت وذقنك قال وين سريري قلت وش دراني عن سريرك شايفني امه
قال : مالي شغل ابي سرير وبس قلت ان شالله طيب لو مالقينا سرير ينفع يطانية بس فلـة قال ايه قلت طيب ضف وجهك

وارقا فوق لقسم الاستراحـة واشوف هاللي جايه تمشي بكل اناقه قلت هيه لو سمحتى ممكن دقيقه قالت نعم وش تبي قلت معتس ولاعه قالت وشو انا ماتتن يابو الشباب قلت طيب وين بتروحين له وش اسمتس قالت وش ودخلك ترى اذا مابعدت عن طريقي ابتصل على المشرفين قلت طيب انتي متأكده وبكامل قواتس العقليه يوم تدخلين هنا لايكون مضيعه المنتدى: قالت لا ماضيعت انا كوميدية قلت اها حلو قالت انت VIP:قلت ايه قالت لو سمحت اقلب وجهك عندي موضوع ابكتبه الحين مابي ازعاجات قلت مب مشكله ابتفرج من بعيد

مادريت الا بــ العناء جاي يركض ومعه ( كات بوي ) جاي رازن صدره البنت يوم شافتهم دخلت الموضوع وقفلت على روحها قلت خير العنــاء وشجابك من هناك قال الله يعافيه ( كات بوي ) هو اللي شالني وجابني هنا
قلت طيب وش عندكم قال العنــاء انت وش عندك بعد ورى ماتخاوينا نلعب بلاي ستيشن مع

صــالح بن فــارس <<< صالح بن فارس بصراحه مادريت ان شكلك انسيابي

جلسنا نلعب شوي لين جا سعودي وافتخر << شكله فاقد

ويرن جرس الموضوع ويقوم العنــاء يفتح الباب ويجيك ( نمبر ون ) <<< من اثار الاسهم صار وجهه تسذا سلامات نمبر ون وشفيه وجهك قامط قال نمبر ون بنبرة حزن خسرت كل شي والحين على الحديده
قلت طيب ورى ماتبيع الحديدهو العنــاء جالس يطلطل مع الدريشه شباب شوفوا ( الصغير 1 ) مسجل خروج >> االصغير1 وش شايل معه قال صالح بن فارس
اكيد لاب توب قال كات بوي شكله بيقفل الموضوع علين


وناظر الساعه وقد حانت الثانية مساء اخذت بعضي وسجلت خروج قبل لايقفل على مع هالشيون

والعذر والسموحه محدش يزعل كله مزوحي وكلكم ترى حلوين
<< محدثكــم




الى اللقاء
رد مع اقتباس