عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2008, 08:14 AM   #2
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية .. ليوم السبت 5/5

رغم تأكيدهم على قوة الفريق الشبابي
الحزماويون: متفائلون بالنتيجة وبلوغ المباراة النهائية




كتب - سليمان اللزام:
بدا التفاؤل واضحاً على عدد من أحاديث المسؤولين ولاعبي فريق كرة القدم بنادي الحزم قبل لقائهم الهام مساء اليوم أمام الشباب في الرياض في مباراة الرد من لقاء الدور نصف النهائي رغم اعترافهم وتأكيدهم على قوة الفريق الأبيض.
بدأ الحديث مدير الكرة الأستاذ زهير الروضان والذي أوضح أن المباراة صعبة للغاية مهما كان ومايزيد في صعوبتها هو حرص الفريق الشبابي على الفوز وتعويض فارق الهدفين وهذا يجعلهم اكثر رغبة في الفوز والبحث عن التسجيل منذ البداية.

وكل ما أخشاه أن يؤثر النقص الذي حدث في صفوف فريقنا بغياب الكابتن احمد مناور وماجد المرحوم واترام والخيبري ان يؤثر رغم ثقتي الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة والتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف الروضان بأن الأمنية أن يحقق الحزم الفوز والتأهل ولكنني أتوقع فوز الشباب بهدفين لهدف وتأهل الحزم بإذن الله، وما لاحظته على اللاعبين في الفترة الماضية هو الجدية الكبيرة والحماس العالي في التدريبات رغبة في تحقيق نتيجة ايجابية مشيراً الى أن الفريق يقيم معسكره منذ يومين في مدينة الرياض استعداداً لهذه المباراة الهامة ولابعاد اللاعبين عن جميع الضغوطات الخارجية. كما تحدث قائد الفريق والغائب عن لقاء اليوم بداعي الإيقاف اللاعب أحمد مناور فقال: دون أدنى شك أن المباراة تعد صعبة على الفريق قياساً بقوة الفريق الشبابي وماقدمه من مستويات لافتة طيلة هذا الموسم وفي هذه المسابقة على وجه الخصوص، كما أن مثل هذه اللقاءات تعد لقاءات كؤوس لامجال فيها للتهاون والتفريط مهما كانت نتيجة المباراة السابقة والتي حققنا فيها نتيجة إيجابية.

وعن تأثير بعض الغيابات التي حدثت بداعي الإيقاف والإصابة على الفريق أكد مناور بأن الحزم يزخر بالكثير من الأسماء الجيدة والمؤثرة والقادرة على سد الفراغ مهما كان اسم اللاعب الغائب وحجمه وبقية نجوم الحزم فيهم الخير والبركة. وأضاف مناور بأنه على الرغم من أفضلية الحزم بفوزه باللقاء السابق إلا أن كرة القدم وفي مباريات الكؤوس بالتحديد لاتعترف بذلك ومن أراد التأهل عليه اللعب منذ البداية بجد وحماس والبحث عن التسجيل والفوز دون الركون للنتيجة السابقة مهما كانت.

ولعل ما لاحظته على زملائي اللاعبين هو ارتفاع جانب الروح المعنوية عالياً مع المستويات والنتائج الجيدة التي حققها الفريق وهذا أمر مهم للغاية ويعطي الفريق مزيداً من الثقة بالنفس لتحقيق نتائج إيجابية قادمة بدءاً من لقاء اليوم. وأكد مناور أن لاعبي الحزم يستطيعون أن يجعلوا من لقاء اليوم سهلاً إذا تعاملوا معها بإمكاناتهم وثقتهم بأنفسهم ومن الممكن أن يجعلوا منها مباراة صعبة إذا فكروا في نتيجة اللقاء السابق وأفضليتهم بهذا اللقاء.

وفي الختام أتمنى كل التوفيق لفريقي وأن يصل للمباراة النهائية بإذن الله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس