عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-05-2008, 04:05 PM
الصورة الرمزية العندليب
العندليب العندليب غير متواجد حالياً

قلم مميز
 






العندليب is on a distinguished road
افتراضي .,’’,..,’فلسفة من واقع حياة ((العــ أبوصالح ــقيد )).,’’,..,’

بسم الله الرحمن الرحيم



اليكم فلسفة بقلمي وثقوا ثقة تامة أن كل حرف كتبة يمثل وا قع من حياة محدثكم (( العقيد أبو صالح ))

ومع كثرة الغموض الإ أني أطلب العذر منكم فهذي هي متطلبات الحياة فقد تحتاج منا نوعا من الغموض ..





عندما تمطر علينا السماء وتمتلء الأنهار بالماء لا نستطيع سوا أن نقول اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ..هذا ماتعلمنا في حياتنا الفانية ..


ولكن جاء دوري لأقول غردي يا أسراب الطيور فقد أنتصرتي علي بالرغم من القوة التي أمتلكها وبالرغم من العناد الذي لا زمني طول حياتي .. وهل تظني أن هذا الإنتصار سوف يطول ؟؟

إذا كان الجواب بنعم فأسمحي لي أن أقول لك أنك لم ولن تعرفي عني شئ بعد فأنا أصعب من الصعب وأعند من معنى العناد ..



سافرت ومللت من عناء السفر بين مدن كثيرة ولكن لم يعجبني سوا مدينتي هذة التي أعيش بها دوما ووجدت ما لم أجدة بغيرها فهل تظنون مني أن أودعها ؟؟
ربما فلماذا التعجب أيه العقيد عندا بكيت لفراق غيرك جاء دورك لأبكي عليك فعزتي لن تسمح لي أن أبقى مكتوف الأيدي بالرغم من إنتمائي لكل بكل معاني الحياة ..



لماذا أطلت علي وأنا بأشد الحاجة لأن أصافحك هل تظن أن كثرة الغياب و البعد سوف يجعلني ألهف عليك وأضيع كل ما أمتلك لأنتظر عودتك ؟؟
إذا كانت إجابتك بنعم فأنت ومع الأسف لم ولن تعرف عن العقيد شئ ..



أتتني ذات يوم وأقتربت مني وقالت لي (( ربما لا أستطيع التصريح بما قالت )) ولكنني ذهلت وعرفت حينها أني مازلت أمتلك كل ماهو جميل فلقد حركت مشاعري من جديد وجعلتني أنتظر للحياة بمنظر أخر معاكس لما كنت أراة في هذة الحياة من الأناية وحب الذات وأكتشفت معها أن الحياة مازالت جميلة وهناك أناس يستحقوا أن تضحي من أجلهم ...

الإعجاب شئ جميل يراودني كل يوم ولكنك لن تعرف معناة الى بعد أن تجرب معى هذا الكلمة فربما أن البعض ينظر الية نظرة خاصة تثير الإشمئزاز ولكن الإعجاب بالنسبة لي أجمل شئ صادفني منذ وقت ليس بالبعيد مما جعلني أغير نظرتي فية وأترجمة بمعاني اجمل بكثير مما كان ..


انا ..((العقيد أبوصالح))


لمن لا يعرف من هو أنا أنا إنسان أحب كل شئ جميل وأكرهـ كل مايستحق الكرهـ طموحي لا يوازية طموح وهذا ليس من الغرور فأنا ممن يكرهـ الغرور .. ولكن أكتشفت وبعد أن عشت في هذا المجتمع أنة يستلزم عليك أن تغتر في بعض الأحيان ووووأسفاااااهـ ما كنت أكرهه الأن أحتاج اليه ..
لنكمل ماكنت أريد أن أقولة لكم عن فالطوح بالنسبة لي فهو ملازم لي ولكن هناك عقبات تمنعني منه وربما تتعلق بواقع المجتمع الذي أعيشة ..


أحب من احبني ولا أكرهه من كرهني ..فربما يأتي اليوم الذي يحبني فية ..
إنسان بسيط أو بما أبسط من البسيط ..
يفهمني الكثير في هذا المكان (( ركزوا في معنى هذا المكان مع أنني لا أحب التوضيح )) بالخطأ ولكنني أفهم نفسي بالصح فأنا واثق من نفسي ولا يهمني في بعض الأحيان من يفهني بالخطأ لأن كل شخص له وجهات نظر خاصة بة ..



أسمحوا لي فقد وقفت عند هذا الحد بالرغم رغبتي في الإفصاح لكم أكثر ولكن سوف يكون لنا لقاء أخر ...



أخوكم المحب دائما ....(( العقيد أبوصالح ))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي