عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29-05-2008, 02:21 PM
الحـــاوي الحـــاوي غير متواجد حالياً
 






الحـــاوي is on a distinguished road
افتراضي ¦¦¤~ ثرثره ~¤¦¦ ( احتاج من وقتك ثواني ) ... !!

[align=center]

عندما ابدأ بالتفكير في كتابة أي موضوع أو نقله أول ما يتبادر إلى ذهني هو أنت يا من شغلت الفكر بالكامل وسيطرت على جميع الحروف , لك أنت وحدك اجمع أجمل الأفكار و أصيغها بأجمل الحروف , قد يخونني التعبير أو صف الحروف أو اختيار الكلمات التي تليق بمرورك ، لك أنت ابدأ في سطر و أفكر ألف مره قبل أن أكمل السطر الآخر , هل استرعي انتباهك بطرحي المتواضع ؟ وعندما أكمل الموضوع أعيد قراءته لعلي بذلك أتجنب ما يعكر صفوك ويجعلك تغض النظر عن الرد أو لعل في ذلك ما يجعلني استبدل كلمة بأجمل منها وكل هذا لك أنت , وبعد هذا كله هل تبخل على من فعل هذا كله لأجلك بلحظةٍ تقرأ فيها طرحي المتواضع و إن حظيت بردٍ منك فهذا هو المُنى حتى و إن كان نقداً لعلّي بذلك أتجنب ما وقعت فيه مستقبلا و إن لم احصل على رد فحسبي أنني اقتطعت من وقتك ولو ثواني للنظر في حروفي التي أعدت تصفيفها مرات و مرات لأجلك أنت وحدك .

إخواني و أخواتي مشرفين و أعضاء أو زوار من أجلكم اكتب ومن أجلكم انقل ما يفيد فماذا استحق منكم ؟ على ما اخترته لتقع عليه نواظركم ألا استحق منكم الثناء .

أحبتي هل تعلمون أنني احتاجكم لتنيروا طرحي بكلماتكم احتاجكم لتكونوا دافعاً لي لأقدم الأجمل وارتقي بفكري الثقافي فمنكم استمد التشجيع بمروركم الكريم .

أحبتي لم يدفعني للكتابة بهذه الطريقة التي اقرب ما يكون لها الاستعطاف سوى أنني وضعت نفسي مكان أي عضو أو مشرف يطرح مشاركة بغض النظر عن كيفية وصولها للمنتدى سواء كانت فكرة العضو أو منقولة ولا تحظى بالاهتمام ولو كانت لا تستحق الرد لن تخسر شيئاً إذا أضفت عليها رداً من يدري لعلّ هذا الرد يدفع من قام بكتابة الموضوع أو نقله إلى الإبداع لأنه حظي برد منك .

أحبتي تأكدوا أن أي عضو أو مشرف يطرح موضوع أو ينقله ينتظر العودة لذلك الموضوع وكله أمل بأن يكون قد حاز على اغلب الردود فكيف أن لم يجد غير ذلك ضع نفسك في مكانه و كفى .


أخوكم

الحـــاوي



اللهم أنت ربى لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ..... أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ ..... و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .


[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center]
[poem=font="Tahoma,4,#000000,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
علمت نفسي كيف للرّف ترتيب = وكيف إن جرحي لا هجرته بيبرا[/poem][/align]


[align=center][email protected][/align]
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس