عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2008, 04:18 PM   #9
بوعلي
 
الصورة الرمزية بوعلي
 







 
بوعلي is on a distinguished road
افتراضي رد : أخبار الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 5 رجب 1429هـ


نيوشاتل يطلب عبد الغني من الأهلي



عبد الرحمن خير - من جدة - 05/07/1429هـ
تلقت إدارة النادي الأهلي في وقت متأخر البارحة الأولى عرضا من نادي نيوشاتل السويسري لضم الدولي السابق حسين عبد الغني قائد فريق الأهلي لكرة القدم.
وأكد لـ "الاقتصادية" عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي, أنه سيجتمع اليوم مع مندوب النادي السويسري وحسين عبد الغني لبحث إمكانية انتقاله لنيوشاتل, وقال "سندرس العرض ونطلع على تفاصيله مع المندوب واللاعب قبل أن نقرر أمكانية مغادرته".
وأضاف "سننظر لمصلحة النادي الأهلي أولا واللاعب ثانيا قبل الموافقة".
من جهة ثانية, واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اللياقية بوجود جميع اللاعبين من خلال الدوران حول المضمار والركض في عدد من المجموعات حيث يهدف التونسي فراس باري مدرب شباب النادي للرفع من معدل اللياقة قبل وصول المدرب البلغاري ستويكو ملادينوف "51 عاما" للإشراف على فريق كرة القدم لمدة عام مطلع الأسبوع المقبل.
من جانب آخر, أرجأت الإدارة المشرفة على الكرة الإعلان عن برنامج الفريق لحين وصول المدرب البلغاري حيث لم تتضح وجهة الفريق من خلال إقامة معسكر داخلي أو خارجي لإعداد الفريق للموسم المقبل.
من جهة ثانية, تنتظر الإدارة الأهلاوية أيضا وصول المدرب للتشاور معه عن اللاعبين المحترفين بعدما أنهت في وقت سابق التعاقد مع عادل معيزة مدافع فريق وفاق سطيف الجزائري.
بوعلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس