عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2008, 11:31 PM   #4
الســرف

قلم مميز
 
الصورة الرمزية الســرف
 







 
الســرف is on a distinguished road
افتراضي رد: شعار ب.....ميئة وستون مليون ريال

اقتباس:

الملك عبدالله يدعم الطلاب اللبنانيين بـ44 مليون دولار
زياد عيتاني - بيروت
مكرمة جديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لدعم لبنان وشعبه تمثلت في تقديم 44 مليون دولار لدعم طلاب المدارس الرسمية اللبنانية. المكرمة سلمها أمس سفير المملكة في بيروت د.عبدالعزيز خوجة يرافقه نائبه عادل عبد الرحمن بخش الى رئيس الحكومة فؤاد السنيورة بحضور وزيرة التعليم بهية الحريري. وعقد الرئيس السنيورة والسفير الخوجة بعد اللقاء مؤتمراً صحفياً تمّ فيه الاعلان عن المكرمة والتي قسمت الى ثلاثة اقسام 20 مليون دولار لدفع الرسوم التسجيلية عن الطلاب في كافة المراحل الدراسية و 20 مليون دولار لشراء كتب الطلاب في مراحل الروضة والابتدائي والمتوسط و 4 ملايين دولار من اجل دعم الهيئة الوطنية لدعم المدرسة الرسمية.



اقتباس:

انقطاع الكهرباء يعطل أنظمة أشياب كيلو 14 ويكدس المراجعين
صائمون يفطرون على أبواب مياه جدة
ابراهيم علوي، خالد علاجي- جدة
لم تفلح "تطمينات" مسؤولي المياه في جدة من عودة الزحام على الاشياب في شهر رمضان بعد أن عادت طوابير الانتظار للاشياب واضطر عدد من المواطنين الى تناول طعام الافطار في اشياب الفيصلية بعد ان دفعتهم الحاجة الى البقاء داخل المحطة لما بعد أذان المغرب من اجل الحصول على وايت الماء وكانت محطة أشياب الفيصلية قد شهدت في عطلة نهاية الاسبوع زحاما من المراجعين الذين ابدوا تذمرا كبيرا من هذه الازمة الموسمية التي جعلتهم أسرى لمحطة الاشياب في هذا الشهر الكريم.
الافطار في الاشياب
سالم الهنداون قال: انه قدم الى المحطة عقب صلاة العصر وحاول الحصول على رقم لكي يتسنى له الحصول على الماء في وقت مبكر الا ان الزحام كان كبيرا لذا غادر عند اقتراب صلاة المغرب فيما رفض آخرون الذهاب خوفا من ان يأتي دورهم وهم غير موجودين مما اضطرهم للبقاء والافطار في المحطة ورغم ذلك حضر بعد صلاة التراويح ووجدهم ينتظرون دورهم.. وقال عبدالعزيز الجبرتي اجبرني طابور الانتظار على الافطار داخل الاشياب وذلك بسبب بعد منزلي وخوفي من أن يأتي رقمي وانا غير موجود وطالب بانهاء معاناة جدة المتكررة مع المياه. وأضاف لم تفلح البارجة التي احضروها في انهاء عطشنا، مشيرا الى ان عددا كبيرا من المواطنين والمقيمين افطروا في جنبات المحطة بعد ان طالب بهم الانتظار خوفا من ان يفوتهم الدور في حال ذهابهم للافطار في منازلهم.


!!!!
!!!!

هذه شركه بها مساهمين وصحيح عليها واجب اجتماعي لكن .!

الف شكر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
تعجبني شخصية زوربا ... لكنّ أكثر ما يعجبني فيه طريقته في الوصول بأحاسيسه إلى ضدّها . أذكر قصّته مع الكرز ، يوم كان يحبّ الكرز كثيرا و قرّر أن يُشفى من حبّه إيّاه بأن يأكل منه كثيرا .. كثيرا حتّى يتقيّـأه . بعد ذلك أصبح يعامله كفاكهة عاديّة. طريقة طريفة في الشفاء ممّا يستعبدك
أخر مواضيعي
الســرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس