عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2008, 12:45 AM   #16
ابو وسن
 
الصورة الرمزية ابو وسن
 







 
ابو وسن is on a distinguished road
Post رد: عرفاء الورقه والمرقه

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة أنا ضيف جديد وأتمنى إن تقبلوني بينكم.
منذ زمن وانا أتصفح هذا المنتدى وبالأخص مشاركات الإخوان الأعزاء في هذا المجلس خصوصا أنني انتمي وبكل فخر الى احد قرى هذه القبيلة الغالية على قلبي.
أود أن أعقب على موضوع المرقه والورقة للأخ نيس.

عزيزي نيس
بعد ما رأيت من رعونة وتسرع في بعض ردودك وما تطرحه من مشاركات عقيمة مثل مشاركتك في موضوع وجوه مشرقة من زهران وموضوعك عن السفريه الذين سببوا لك من الألم والأسى مالم يسببه تسونامي لشعوب شرق آسيا .... أود أن أقول لك:

نيس ... أنت إنسان تود إثارة الفتنة بين أعضاء هذا المجلس ... تزعم انك تعرف معظم أعضاء هذا المجلس وسيرتهم الذاتية وهذا والله اعلم يفرحك لأنك بهذا تتفانى في التلاعب بنفسياتهم وهذا يبدوا واضحا في مشاركاتك .
يا أخي رسالتك هنا تعني بها أولئك الرجال الذين اخذوا على عاتقهم مسؤولية العرافة وانا وأنت نعلم أنها لن تصل إليهم لأنهم رجال بلغوا من الكبر عتيا, وليسوا من هواة تصفح الانترنت ومطالعة مواضيعك التي حسنتها الوحيدة هو ظهور اسمك "نيس" الذي ليس لك منه نصيب.

اذا ماذا أفدتنا بالله عليك؟
يا أخي كن شجاعا واعتز بفكرك ووجهة نظرك وناصح هؤلاء العرفاء وادعوهم للإلتزام والتمسك بواجبات القبيلة والقرية كما ترى أنت.

لاتختبئ خلف الستار وتصرخ بأعلى صوتك وتثير الفتن ... هذا المنتدى يدخله أشخاص من كافة أنحاء المعمورة وخصوصا من القبيلة .... ماذا سيقولون عنا؟؟
أنت بهذا الكلام شوهت سمعتنا و الأفظع من ذلك انك تعمم و لا تخص عريفه بعينه بهذا الموضوع ...

هذا المنتدى يدخله أناس لهم صلة قرابة بهؤلاء العرفاء وسوف يكون لهم ردة فعل عكسية ليس عليك يا نيس ... إنما على الرجال القائمين على هذا المجلس لأنك مثل الخفاش مختفي ولا تظهر لأنه ليس لديك الشجاعة.
أنت بهذا الطرح العقيم السقيم لم تحترم حرمة المجلس والقائمين عليه واستخدمت أسلوب "الحش" الذي يأباه الرجال.

من هذا المنبر أناشد المشرف العام بحذف هذا الموضوع وإذ أمكن حذف العضو "نيس" لما أثاره من مواضيع قديمة وحديثة لا تسمن ولا تغني من جوع ...

والله من وراء القصد [/align]
ابو وسن غير متواجد حالياً