عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2008, 02:09 PM   #505
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

أزمة ثقه
فقد الحزم أبرز لاعبيه في الموسم الماضي فانهارت نتائجه هذا الموسم.. افتقد للحارس منصور النجعي الذي عاد للأهلي ومعه مرحوم المرحوم مع الثلاثي غير السعودي.
حتى الآن لم نشاهد أي لمحات من حزم الموسم الماضي الذي احتل المركز الرابع في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.. أمور كثيرة اختلفت في الفريق جعلته يترنح.وهو حالياً يحتل المركز العاشر ولا يبعد أكثر من نقطة واحدة عن خطر الهبوط بعد أن لعب تسع مباريات كسب واحدة منها فقط مقابل تعادلين وست هزائم.. وإن لم يتدارك القائمون عليه الأمر سريعاً فقد يجد الفريق نفسه في دوامة الهبوط وربما لا ينجو منها.
وعلى بعد نقطة منه يقبع أبها في المركز الحادي عشر.. أربعة تعادلات ومثلها هزائم ولا انتصارات هي حصيلة الضيف الجديد للممتاز.. مشكلة أبها في خط هجومه المتواضع الذي لم يسجل سوى 8 أهداف فقط كأضعف خط هجوم على الإطلاق.. كما أن دفاعهم من الدفاعات الضعيفة بـ16 هدفاً في مرماهم.. وهو أمر غير مشجع لفرسان الجنوب. وكالوطني غيّر الأبهاويون مدربهم وتحسن الأداء قليلاً ولكن النتائج ظلت متواضعة.. واستمر الفريق يتلقى الهزائم.. وإذا ما استمر الحال على ما هو عليه فربما لا يعمر طويلاً بين الكبار ونراه في الموسم المقبل يلاعب التعاون.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس