عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2008, 11:36 PM   #526
*صمت الجروح*
 
الصورة الرمزية *صمت الجروح*
 







 
*صمت الجروح* is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق العـالمـــي )][§][§®¤*~

النصر والشباب يتقاسمان نفقة الوحدة

بندر الرشود من الرياض
قدم نادي الحزم عرضا رسميا إلى محمد الخوجلي حارس نادي النصر عبر وكيل أعماله إبراهيم موسى، ولا سيما أن اللاعب موضوع على قائمة الانتقال من قبل ناديه بعد أن وصلا إلى طريق مسدود حيال تجديد عقده، إثر اختلافهما ماديا.
إلى ذلك، شرعت إدارة النصر من فتح عدد من ملفات اللاعبين الأجانب لاختيار بديل البنيني رزاق أموتو في فترة التسجيل الشتوية، ولا سيما أنه لم يحظ بقناعة المدرب الكرواتي رادان بقدراته، حيث ستنتظر العروض المقدمة لاختيار أفضلها مالياً للموافقة على إعارته، حيث يمتد عقده إلى أربعة مواسم مضى منها عام.
وكان اسم العراقي نشأت أكرم لاعب نادي الغرافة القطري قد برز على الطاولة الصفراء إلا أن تمسك ناديه باللاعب حال دون مفاوضته.
يذكر أن إدارة النادي سيكون لها دور في عملية الاختيار إلى جانب اللجنة لإيقاف الاستعجال وهدر الأموال على اللاعبين الذي لا يمثلون طموح رجالات النادي.
من جانب آخر، يخوض النصر اليوم لقاء وديا أمام الوحدة ضمن استعداداتهما لدوري المحترفين السعودي.
يشار إلى أن النصر تكفل الأول بمصروفات الوحدة من قدوم وسكن لمدة يوم، على أن يتحمل الشباب اليوم الآخر، ولا سيما أنه فريقه سيلاقيه وديا أيضا.
وسيدفع المدرب الكرواتي بعدد من اللاعبين، ولا سيما أنه يبحث عن انسجام بين المهاجمين لعدم قدرة الثنائي سعد الحارثي ومحمد الشهراني على المشاركة في اللقاء، فضلا عن عدم اقتناعه برزاق.
على صعيد مختلف، أودعت إدارة النادي رواتب اللاعبين والعاملين في النادي في حساباتهم حتى نهاية شوال الماضي.
ويعد النصر من الأندية المنتظمة في سداد رواتب العاملين فوريا مع نهاية كل شهر بعد الاستراتيجية التي رسمها علي حمدان أمين عام النادي في عملية تسريع صرف الرواتب.
*صمت الجروح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس