عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2009, 05:11 PM   #108
بن قعشم
 







 
بن قعشم is on a distinguished road
افتراضي رد: اتصل بي العريفه وهو حريص على اخذ رأيكم يا شباب الكلبه

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
بادئ ذي بدء أتقدم بالتهنئة الخالصة للأخ نمبر ون الاخ الكريم / احمد على احمد ابن صهيب على هذا الانتصار العظيم الذي حققه في حملته على من عارض فكرة تغيير مسمى قرية الكلبة واخص بالذكر كل من الاخ يسلم راسك والقرناس حيث كانا أسدين مكشرين عن أنيابهما ضد المؤيدين لفكرة التغيير وسرعان ما أصبحا كالحمل الوديع امام الليث احمد على فهنيئا لك ..
وهيئا لنا اهل قرية الكلية لوجود أمثالك يقفون وقفة الرجال امام قناعاتهم وأفكارهم ولا يحيدون عنها قيد أنملة حتى وإن كلفهم ذلك حرب شرسة على معارضيهم .
وهنيئا لنا أهل تلكم القرية لوجود أمثال يسلم راسك والقرناس نستطيع تغيير أفكارهم وبسهوله ولا يكلفنا ذلك إلا القليل من الصبر عليهم .
لم اقل هذا الكلام تهكما للقرناس ويسلم راسك . ولكن لانهما غررا بالكثيرين من ابناء قرية الكلبة الذين عارضوا فكرة التغيير اسوة بهما . وهنا اتساءل ...
هل كنتما مقتنعين عند معارضتكما لتغيير الاسم ؟.
ام كانت اثارة بلبلة ؟
انني أطالب ومن هذا المنبر الحر بمحاكمتكما امام ابناء قرية الكلبة ..
الاخ / احمد على .
كأني أراك مثل الصقر الذي تمكن من فريسته وقضى عليها رافعا شعر رقبته نشوة بذلك الانتصار . ..
لذلك . اطلب منك كرما ان تغير اقتراحك بتغيير اسم قرية الكلبه الي قرية الجود ذلك لان حرف الجيم عندما ينطقه احدنا يكاد ان يكسر اسنانه وهو ثقيل جدا على اغلبنا وبه من ثقالة الدم والإحراج ما يساوي كرهك لاسم الكلبه .

الاخ الوطن ..
لم يعد في الساحة سواك ومن عز عليهم ذلكم الاسم العظيم قرية الكلبه . فسر ونحن من ورائك فإن انتصرنا فله الحمد والشكر وان هزمنا اما المعارضه . فيكون خروجنا بشرف واي شرف اننا نقارع وندافع عن التأريخ .
شكرا لكم جميعا يا ابناء قرية الكلبه

التعديل الأخير تم بواسطة بن قعشم ; 02-01-2009 الساعة 05:20 PM.
بن قعشم غير متواجد حالياً