عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2009, 02:23 PM   #9
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي الخميس الرياضي 3/2/1430 شامل من منتديات زهران ،،،،

فوز الهلال على الأهلي والاتحاد يكتسح الشباب





فرحة هلالية
جدة/ حافظ فريق الهلال على صدارته لفرق الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه الأهلي بهدف دون مقابل، في المقابل أكتسح الفريق الاتحادي مضيفه الشباب برباعية نظيفة، وفاز النصر على الرائد (1-0) وأبها على الاتفاق (1-0) والحزم على الوطني (3-0)، وتعادل نجران مع الوحدة بهدفين لمثلهما، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 16.



هدف سريع يبقي على صدارة الهلال

أكتفى فريق الهلال بالهدف الوحيد الذي سجله مع الدقيقة الخامسة عن طريق السويدي ويلهامسون وبمساندة فعلية من ياسر القحطاني الذي موه على الحارس الأهلاوي النجعي الذي كان ردة فعلة بطيئة لكرة ويلهامسون لتهتز الشباك الأهلاوية للمرة الأولى والأخيرة من المباراة التي جرت مساء أمس الأربعا على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
ساهم هذا الهدف السريع في قتل اللعب مبكراً خاصة من الفريق الهلالي الذي سد كل الطرق المؤدية لمرماه في ظل التأثر الكبير للهجوم الأهلاوي بغياب مالك معاذ والذي غاب عن اللقاء بسبب حادث سير لشقيقة سلطان لاعب فريق الأنصار أدخل على إثره العناية المركزة. وبرغم تغييرات الفريق الأهلاوي في الشوط الثاني نجح الفريق الهلالي في السير بالمباراة لطريق الأمان ليحقق 3 نقاط مهمة له رفع بها رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول وبفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.
أما الأهلي فظل على رصيده السابق بـ 25 نقطة في المركز الخامس مع العلم أن للفريق الأهلاوي 3 مباريات مؤجلة.



الاتحاد يكتسح الشباب برباعية


على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض صالح فريق الاتحاد جماهيره بعد خسارته الماضية في ديربي الغربية أمام جاره الأهلي (2-1)، بفوزه الكاسح على مضيفه الشباب برباعية نظيفة ، سجلت عن طريق الثنائي نايف هزازي (24و43) وسلطان النمري (46و90).
بفوز الاتحاد يرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، أما فريق الشباب فظل على رصيده 30 نقطة في المركز الثالث.

ريان ينقذ النصر من مطب الرائد

أنقذ المهاجم ريان بلال فريقه النصر من تعثر جديد بتسجيله لهدف وحيد في مرمى الفريق الضيف الرائد في المباراة التي جرت على ستاد الأمير فيصل بن فهد.
جاء هدف ريان مع الدقيقة 16 من الشوط الأول من كرة عرضية من البرازيلي إيلتون يلعبها ريان برأسة على يسار الحارس.
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الرائد عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي بقية المباريات حقق فريق أبها فوزاَ صعباً على ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ 11، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الرابع.


وفي مدينة الرس حقق فريق الحزم فوزاً مهماً في طريق بقاءه بين الكبار على ضيفه الوطني بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع الحزم رصيده إلى 16 نقطة صاعداً بها للمركز الثامن، أما الوطني فتراجع للمركز الأخير برصيد 9 نقاط.


وفي مدينة نجران كان التعادل حاضراً بين نجران وضيفه الوحدة بهدفين لمثلهما، سجل لنجران صالح دويس و ويلسون أنطونيو، وللوحدة عبدالعزيز الدوسري وأمير العكروت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو يزيد الحريري ; 29-01-2009 الساعة 02:43 PM.
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً