الموضوع: قصة انثى
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2009, 01:03 AM   #9
صوت من زهران

قلم مميز
 
الصورة الرمزية صوت من زهران
 







 
صوت من زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة انثى

السلام عليكم ..

في البداية أحب أن أشكرك وأحييك ايضا ً على تصدرك وظهورك بكل أمر ٍيتعلق بقضيتك والتي لا تخرج عن ( إذلال المرأة ، انتهاك حقوق الزوجة ، تسييد الرجل نفسه على كل شيء ... ) ربما هذه العناوين أو المدلولات هي الأقرب لدى كت كاته ولديها كذلك خلفية واسعة تستطيع بها إثبات حق قد أغتصب أو كرامة ديست وفي حالة نادرة وقليل وقوعها يكون قد أهريق دم سيدة ما .

القصص المذكورة وبدون خداع أو تظاهر غير حقيقي هي مؤسفة جدا ً ومؤلمة إلى حد و مدىً بعيدين ..

من المؤكد أختي الكريمة أن هذه الأحداث الموجعة و التي نسمع بين كل حين وآخر عنها إفراز محتمل ونتيجة تخمين وتنبوءات لما يعيشة مجتمعنا اليوم ، اليوم أختي المجتمع لا أود وصفه بالمنفلت فلقد قرأت في إحدى القصص المذكورة فيها الشاب الذي يدخن سيجارة " الحشيش " وأنا والله شاهد على كلامي هذا أعرف الكثير ممن يدخن الحشيش ومن الشباب الذي هو من المفترض أن يكون على مشارف حياة هانئة ملئها السعادة والخير للاقتران بفتاة عفيفة تستره و تحفظ سره .

ففي السابق كان يحصل بين الزوج وزوجته كثير من المفارقات والمشاكل و حياتهم مازلت تمضي وطريقها يعبد ويسوى زيادة وفي اليوم الجميع عالقون ببركة الشر الآسن وعلى مختلف أحوالهم الصالح منهم أو الطالح و أصبح دليل ولي أمر فتاة ما إن لم يكن السعي وراء المادة فهو بالتأكيد سيكون من طريقة ( أفضل السيؤون ) قاعدة له للموافقة على المتقدم لابنته .

أصبحت أمامنا جميع الممرات مغلقة ولا علينا سوى العودة الجادة كأمل و روجوى أخيرات إلى الله سبحانه وتعالى و التوكل حقه عليه سبحانه .

هذا وغيره فلا يعنيني بأي حال من الأحوال لا قضايا النساء ولا الرجال وسأخرج من هذا بقدر بذلت فيه أسباب النصح والإرشاد .

--


تحيتي ،،
صوت من زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس