عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2009, 03:29 PM   #10
سعيد بن عبدالله الزهراني
موقوف
 







 
سعيد بن عبدالله الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: خسئت يا ملك ملوك افريقيا !!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد سعود الزهراني   مشاهدة المشاركة

   اشكرك يابوعبدالله

لا اعلم عن كلام القذافي ويبدوا ان هناك خطاب جديد لمعمر القذافي واشكرك على غيرتك على ولاة امرنا وملكنا المحبوب وفقه الله...

وكما تعلم معمر القذافي حقيقة لا اشبهه الا بالمغني المصري شعبولا ومن شفته بالبنات حواليه يحرسونه ويطالب بالسماح للنصارى بزيارة الحرم عرفت انه خبل وماعنده سالفه..

عندي تحفظ اخي الغالي على كلمة (احبه رب العباد) فمهما احببنا اي انسان يبقى محبة الله له في علم الغيب...تحياتي لكـ مرة اخرى قلمنا المنتدى الرائع


[align=center]أشكرك أخي العزيز ( فهد بن سعود الزهراني ) على مداخلتك القيمة وتصحيحك اللغوي فيما اشرت إليه وأنت سيد العارفين إذا غضب الواحد يمكن يجيب العيد حتى ضد نفسه أو أكون انا القذافي رقم ( 2 ) أهرف بما لا أعرف .

أعتذر يا أبا سعود لك وللإخوان الأعضاء والحمد لله إنك ما سمعت شيئ من هذا الوسخ بهنجعيته ورعانته وإستهتاره على الهواء مباشره , هذا القزم غلط على ملوكنا أولهم الملك فيصل رحمة الله عليه حتى رد عليه الملك فيصل قال إحنا عرفنا السياسة وأنت في بطن أمك يا قذافي وفك بينهم الملك حسين رحمة الله عليه تاريخه أسود, وبعدين غلط على الملك فهد رحمة الله عليه ثم ملك الإنسانية أبو متعب ويكرر الغلط مرة تلو المرة دون أن يكون عنده ذره من الحياء .
يا أبى سعود أنا اسمع أن من أحبه الله أحبه الناس فأنا بنيت على هذا الأساس ولربما هذا لم يعد صالح في هذه الأيام وأنا اتفق معك ولست بصدد تبرير موقفي .

أجمل التحايا لشخصك الكريم .
[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة سعيد بن عبدالله الزهراني ; 30-03-2009 الساعة 03:41 PM.
سعيد بن عبدالله الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس