الموضوع: مصلحة التقاعد
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-04-2009, 03:05 PM
العـــطـــــا العـــطـــــا غير متواجد حالياً
 






العـــطـــــا is on a distinguished road
افتراضي مصلحة التقاعد

في هذا الموسم .. انكشفت وجوه ... و تبخرت وعود .. وهاهو نادي ( الصبر) السعودي يكرر مأساة خمسة عشر عاماً مضت .




لا أعتقد أن الجيل الحالي يتذكر بطولة للنصر ماعدا بطولة ( طفل الأنابيب ) واللتي أهدانا إياها كوزمين حينما لعب الهلال بالصف الثاني في بطولة فيصل العام الماضي .




في هذا الموسم جاء النصر بصفقات من فئة الخمسة نجوم – كما يدعون – من عباس إلى الحماد إلى غالي و ربيع ليصبح النصر مصلحة تقاعد و ليس نادي رياضي .




في هذا الموسم .. لم أرى طفلاً يلبس قميص النصر ولم أرى محلاً رياضياً يعرض قمصان النصر لأنه ببساطة جيلان مرت على النصر بدون بطولة أو نجوم حقيقيون في النصر لذا صغار السن شجعوا الهلال و الإتحاد ..




تشجيع النصر صفقة خاسرة لأي طفل وهذا ما جعل الآباء يشجعون أبنائهم لتشجيع النادي – الملكي – الهلال و الإتحاد .




النصر أصبح جزء من الماضي مثله مثل بوابة الثميري بالرياض و باب مكة في مدينة جدة و قلعة المارد بسكاكا .




الهلال و الإتحاد يتنافسون على أغلى بطولات الموسم أما – مسؤوليهم – الوليد بن بدر و ممدوح بن عبدالرحمن و فيصل بن تركي يتنافسون على المداخلات الهاتفية وهل كأس المنطقة الوسطى بطولة أم لا .




كنت ارى قبل ذلك بأن نادي النصر يحتاج لإزالة ومازلت عند رأيي .. فأن يزال وهو أحد أندية الممتاز خيراً من أن يؤول مصيره للدرجة الأولى أو الثانية كالنهضة و النجمة و الجبلين و أحد .




والنصر يستحق جمهوره ... فسلبية جمهور النصر ساهمت بتدهور الإدارات .. فهو جمهور لا يناقش و لا يحاسب إدارة ناديه وكل همه أن تعرض ال ايه آر تي هدف ماجد في الصين عام 84 أي قبل ربع قرن من الآن .





خارج النص : النصر لا يحتاج قناة رياضية متخصصة بل يحتاج قناة تاريخية أو وثائقية ليعرضوا بها أهداف ماجد و مهارات الهريفي .