عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2009, 02:47 PM   #4
انت اخي
 







 
انت اخي is on a distinguished road
افتراضي رد: الشيخ مساعد لماذا هذا التقاعس عن قبيلتك

اخي ابونواف والله كنت باضيف نقطة ثالثه على كلامك وسالفة من جد تستاهل ان نقف عندها ونتناقشها وكنت اتمنى انها تصل لبو فيصل>>>لاننا ملينا بصراحه ونتمنى الاحسن من شيخنا .
ولكن اللي منعني من كتابة ذلك انني لن اضع نفسي وجماعتي واضع شيخنا واضعكم انتم عرضه للشماته والتصغيرو التحريض والنفاق عند الغير ونحن هنا لانعرف من صديقنا ومن اللي يبغى يضحك علينا ويشعللها بييننا .. وبعدين خلنا صريحين يابو نواف
في معرفات معنا في المنتدى مكتوب عليها القبيلة :: دوس بني على .. بس هل هم من بني علي ؟؟؟؟ ..وهل تاخذ كلامه ونقاشة على محمل الجد سواء مدح ولا سب ولا ايا كان ..؟؟!؟؟ .. وهل باعتبار انه من بني علي والصورة الشخصية صورة (( تسيء لصاحب المعرف ولقبيلته)) بحد سواء هل سيشرفك رده ولا مواضيعه بيننا او بالاصح نقاشة معنا ..
وهل تعرفهم؟؟؟!! وبالأصح هل تعرفني انا ؟؟؟! .. يابو نواف فكر معي شوي وخلنا نحل تلك الامور اول وهي منتشره في المنتدى بكثرةوهذه المواضيع الحساسة ( مثل موضوعك)تتيح لهم الفرصة باضهار مالديهم من اساليب دنيئة تسيء لنا بالخفاء ونحن لانعلم .. وانا احلف واجزم انهم ليس من قبيلة بني على وابناء بني على يمثلون انفسهم اهاليهم وقبيلتهم احسن تمثيل ويتصفون بالكرم ودماثة الخلق والتواضع وهذا ماجعل قسم بني علي يمتاز من بين الاقسام الباقية واقول هذا ليس انقاص للغير ولكني اقولهاا للذي يريد الاسائة لنا بتلك المعرفات في جميع اقسام المنتدى وهذا لايدل الى على دنائة صاحبها ... وهذا وصلى الله على محمد ( عليه الصلاة والسلام )

........
انت اخي غير متواجد حالياً