عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 10:18 PM   #25
كنانة بن مضر
 
الصورة الرمزية كنانة بن مضر
 







 
كنانة بن مضر is on a distinguished road
افتراضي رد: هل كنانة زهران من قبيلة كنانة المعروفة أم لا ؟

اخواني الكرام

انا متأكد ان البعض منكم لم يقرأ الذي كتبته كاملا , فبالعكس فأنا لم اذم اي قبيلة ولم اقلل من شأن زهران وقبائل قحطان والله والله الشرف كل الشرف لقبائل قحطان.

لكن للأسف يا اخواني اعتقد انكم قرأتوا ردود ثعلبة الأزدي الذي للأسف خرج عن دائرة الحوار واتجه للعصبية بل وقل ادبه مع انبياء الله اسماعيل وابراهيم عندما يصفهم وبإمكانكم الرجوع الى كتاباته.

انا اذا قرأتم ما قلت لم اكتب شيء من مخيلاتي ولا من محض تفكيري الغريزي المنتمي للقبيلة بل تكلمت وقلت في البدايه
انا لا فرق بيننا الا بالتقوى وكلنا اخوة , راجعوا ما كتبت سترون اني اتكلم واضع المراجع العلمية والتاريخية ولم اضف كما كان يضيف ثعلبة .

اخي ثعلبة حقيقة انا اعذر فيك عمرك فأنت يا اخي ما زلت تحتاج الى دورات ودروات في الحوار. اسأل الله ان يوفقك في فهم الكلام بحسث لا تحور المواضيع كما تشاء , انا على يقين بأن الكثير ردودك سيشاركوك الرأي عنوة وهذا ما اخشاه

يا امة اقرأ اقرأوا وتبينوا , فأنا لم اشتم ولم اسب ولم اقلل , بل انا ردودكم كلها مبنية على الظن والشك في كلامي , احسنوا الظن بارك الله فيكم

انعم واكرم بالأزد بيننا وبينكم صهر و مجاورة بل واسلام قبل ذلك

اسأل الله ان يرحمنا برحمتة (( اعتقد بأن موضوعي فهم خطأ )) لذا انا ارجو من ادارة المنتدى حذف هذا الموضوع وذلك ليس لإختلاف الأراء بل لعدم وجود هدف , لان الهدف السامي الذي كنت للاسف تدخل فيه امثال ثعلبة المتعصب والكل والله مداخلاتهم جادة وقيمة وتستحق الاحترام .

انعم واكرم بزهران

اخوكم / كنانة بن مضر
كنانة بن مضر غير متواجد حالياً