عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2009, 01:41 AM   #2393
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

اللهم زد وبارك!..

انضم إلى قائمة الفرق العالمية!! فريق خليجي جديد (أهلي الإمارات) الذي سيلعب مباشرة في بطولة كأس الأندية.. ومن دواعي السرور والغبطة أن الفرق العالمية في دولنا العربية صارت تتكاثر كالجراد وتنتشر انتشار الفطر.. ف (العالمية) شرطها سهل ورخيص وكأنها معروضة في محلات أبو ريالين..!!. وبمقاييسنا للعالمية.. فالمنتخبات الخليجية والعربية المشاركة بالمونديال منتخبات عالمية.. واللاعبون الذين شاركوا لاعبون عالميون ومن سجل ثلاثة أهداف مونديالية في أربع مشاركات لاعب عالمي من فئة السوبر.. وأيضاً الأهلي المصري الذي وصل ثلاث مرات والرجاء المغربي والنجم الساحلي والاتحاد والهلال والنصر السعودي.

وللأمانة جميع الفرق المذكورة عدا الأخير استوعبت حجم التأهل والمشاركة في البطولة وتماسكت ولم تحدث لها (صدمة حضارية).. لذا مرَّ تأهلها لبطولة أندية العالم مرور الكرام.. وكأنها تقول: (وتصغر في عين الكبير كبارها).. ولعل الأهلي المصري هو من يثير الإعجاب بمشاركته لثلاث مرات متتالية.. ومع هذا لم يثيروا ضجة أو ضوضاء مع هذه المشاركات.. أما الهلال السعودي وهو أول فريق آسيوي يتأهل رسمياً و(من الملعب مباشرة).. فهو الوحيد الذي لم يخسر من أي فريق عالمي.. في حين يتفاخر الآخرون بالخسائر.. وبالوصول بالدف للبطولة.

تكاثر الفرق العالمية وانتشارها لدينا بسرعة انتشار الفطر قد يجعلها مثار حسد تشيلسي والأنتر والأرسنال والباير واليوفي وروما!. والتي بمقاييسنا فرق غير عالمية لأنها لم تحظ بفرصة اللعب والمشاركة في بطولة الأندية.. وربما تقدم طلباً للمشاركة في القارة الآسيوية والإفريقية لتتأهل للبطولة وتصبح فرقاً عالمية!..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس