عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2009, 08:08 PM   #4
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

((الجزء الثالث ))


((بسوي مثل ما أشوفك أتسوي و افعل أفعالك عشان تعرف من فينا

الزعول و من وسيع البال))


صبا : هذاك ...اللي في الهمر


كل البنات انصدموا ...........ملاك مصدومة ((هو

نفسه ))...والباقي متفاجئين ولكن يستنوا رده فعل ملاك




لوجين : متاكده انو هذاك الولد


صبا: أيه متاكده


جود مصدومة بس فضلت السكوت : شكرا صبا ...


صبا : يالله بااااااااي.


الكل : بااااااااي


شذى : ميمي ...اللي ضربتيه


ملاك بعصبيه : وإذا كان هو .....


ولاء: ليه عصبتي ؟؟؟؟؟......


ملاك : بخلي لكم الجو ....قزوا فيه من فوق لتحت زي


ماتبون ...وإذا تبون ترقمونه رقموه ......بااااي


جود: ملاك .......ميمي.....لحظة ...... طنشتهم


ملاك ...وراحت للسيارة ....لما رجعت للبيت ....غيرت


ملابسها


ورمت نفسها على السرير


ملاك ((الكل يتكلم عليه ....الكل معجب فيه ...من سمح


لهم مين !!! ..طيب وإذا كان وسيم



وحلو ....ياربي انا ويش


قاهرني ...لالالا ..مستحيل اخلي احد يقرب


منه ...مستحيل ...))...فجاءه تتناقض أفكارها


وهي تفكر((طيب انا اكرهه...ليش عصبت ...لما عرفت


انه هو اللي يقصدونه البنات ...يوووه منك يا



ملاك ...ويش


فيك ...ويش صاير لك ))


ملاك : لازم أنساه أساسا مايستاهل أفكر فيه .....قاطعها


صوت جوالها


ملاك : هلا جودي ..


جود : ميمي شوبكي اليوم


ملاك : تعبانه شوي ....تعرفين إرهاق ....وتعب مالي خلق


شي


جود : ليه عصبتي لما شفتي الشب


ملاك : لأني اكرهه ما اطيقه ....ما أبي اسمع سيرته


جود : طيب طيب ... انا أتركك ترتاحي مبين ...انك تعبانه


يالله باي


ملاك: باي .......بعد ما قفلت من جود ...قامت تفكر


ملاك : لازم أتصرف ...لازم أخليه ما يلحقني لكل


مكان ....اوووووووف تعبت منه .....نامت بعد تفكير



عميق


صحت وذاكرت كالعادة .......
.
لوجين : اليوم حر ورطوبة


الكل : مرررررررة ...جت ملاك تمشي


لوجين : ميمي تعالي معانا >> كانت مع شله صبا


((قروب كريزي))


صبا : ميمي تعالي .....ابتسمت ملاك ...........


ملاك : طيب ......جت وجلست معاهم وجلسوا يسولفون


ويضحكون


صبا: على فكرة شو رايكم جوجو وميمي بالشب اللي


أمس


ملاك تناظر لوجين وعيونها بتطلع قدامها من


القهر ....وسكتت


لوجين : حلو ...ووسيم


صبا : كل البنات ميتين عندوا بس هو ما يعطي احد


وجه ...المصيبة ..انو ما يغازل بس يوقف بالسيارة



كانوا ينتظر


احد ....أو بدوا يعمل شيء


ملاك ((أيه ينتظر الفرصة عشان ينتقم مني )): باين انه


وقح وقليل أدب


ميادة استغربت من ملاك : ميمي ...شو هالكلام ...الواد


واضح أنوا من عايله واصله ..شوفي الكار



والستايل والحكي كمان ...باين انه جنتل مان


سلاف : لا حرااااااام ظلمتيه


ملاك : انا قلت رائيي فيه ...وهو مجرد رائي


جنى : لا بصراحة الواد ما عليه كلام


ملاك اتنرفزت مرة والضغط وصل معاه للألف : اوكي انا


رايحه ...راحت وخلتهم


ميادة : جوجو ...ميمي شوفيها لها كم يوم مو على بعضها


لوجين ترقع لها : باين أنها تعبانه ..اعذروها ...بروح


أشوفها...سيو ..


الكل : سيو


جلست ملاك عند جود وشذى وولاء وأعصابها


نار ...ولحقتها لوجين ...لما شافتهم مكتملين


ملاك : صبايا اسمعوني زين أبي أقولكم شي


الكل: شو


ملاك : الولد وحكايتي معاه ما أبيها تطلع أبدا سامعين ...


الكل: اوكي


ملاك : مابي احد يعرف ..الكل يتكلم عليه ..وانتم عارفين


راح تصير اشاعات وكلام ماله داعي


شذى : لاتخافين


جود : الكلام سر بيننا


ولاء : مستحيل نقول شي


لوجين مايحتاج توصين ...........ارتاحت ملاك


ملاك : يالله انا بروح السيارة برى ......بااااااااي


الكل: بااااااااي


((بسيارة فيصل ))


ماجد : وينها ماطلعت


فيصل : لاتخاف ...الحين تطلع ....طلعت ملاك بلثمتها


فيصل : شوفها ...هذيك ....قلت لك بتطلع يعني بتطلع


ماجد : طيب وش بتسوي


فيصل : ولاشيء بنلحقها للبيت وبس


ماجد شوي ويكفخه : فيصلوه ...بس هذا ... طيب وين


تهديداتك


فيصل :قلت لك كل شيء بوقته حلو.......خلصت الدراسه


وبدت الاجازة


ملاك : أبي اسافر ....اوف ملل


الأب : يا بنيتي مافي اجازة ...عندي مشاكل وقضايا


بالشغل


ملاك بعناد :بابا الناس يسافرون بالأجازة مو يجلسون


بالبيت


الأب :بحاول ادور اجازة ...ارتحتي الحين


ملاك :وعد


الأب :وعد


رجعت غرفتها ..وجلست على النت ....وهي على هذا


الحال الأسبوعين الأولى من الاجازة .


العصر ..رن تلفون البيت


محمد : الووو


سلطان : السلام عليكم


محمد :وعليكم السلام ....هلا والله بسلطان


سلطان : كيف الحال ...كيف حال عمي ؟؟؟؟؟؟


محمد : بخير الحمدلله ...انتم كيفكم والأهل شخبارهم ؟؟؟؟؟؟؟


سلطان :يسلمون عليكم ....
.
محمد : الله يسلمهم .....


سلطان : محمد بغيت أقولك أننا بكره جايين لجده


عندكم .........


محمد بفرحه : هلا ومرحبا ....تنورونا بجيتكم ...........


سلطان : النور نورك


محمد : كلكم ......





سلطان : بس انا والبنات


محمد : حياكم ....


سلطان : الله يحيك ...يالله تامر على شيء من المدينة


محمد : سلامتك


سلطان : الله يسلمك مع السلامة ......قفل الخط بعد


المغرب صحوا الكل


محمد : في خبر حلو ....


الكل : وووووووووووووووووييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟


محمد : اهل عمي ابو سلطان بيجوننا بكره ........طارت


ملاك من الفرحه وصارت تصارخ


ملاك : وناااااااااااااسه ونااااااسه .....فلللللللللله


ياسلاااام ........بروح اجهز قسم الضيوف


عبد الله : كله عشان اهل عمي بيجون


ملاك : ناسي اني استانس مع البنات ......



راحت جري هي وكاتي يرتبون وينظفون ...والبيت صار


يلمع ....كل مكان فيه يلمع


كاتي : مدام مافي طلبات بالبيت !!!


ملاك : روحي شوفي ويش ناقص واكتبيه عشان نروح


نجيبه انا وانتي من السوبر ماركت ....


راحت كاتي تكتب الاغراض الناقصه ...لبست


عبايتها ...ودقت على ابوها عشان تاخذ فلوس


الأب : ملاك حبيبتي


ملاك : هلا بابا


الأب : لا تنقصي شيء كل شيء جيبيه عشان اهل عمك


أكيد يجلسون أسبوع أو أكثر


ملاك : طيب ..راحت للسوبر ماركت ..واشترت اغراض


تكفي حارة ...ورجعت ورتبت هي وكاتي ....


ثامر : يازين ملاك اذا اشتغلت ....شكلها تحفه ....كأنها ربت


بيت ......


فارس : تحس أنها تشتغل من قلب ......


ثامر : ياليتني عبير أو سارة أو ريم ...عشان تسويلي اللي


تسويه لهم


ملاك بصوت عالي : أسمعكم أسمعكم ......ثموررررررر


حامض على بوزك ...ههههههههه


محمد : مدري طالعه على مين بالنظافة


ثامر : على أخوها ثمور .....


فارس : الاعتراف بالحق فضيلة ............بعد ما خلصت


شغل


ملاك : وأخيرا خلصت ...بروح اخذ شور


عبد الله : الله يعطيك العافية مجهود تشكري


عليه ....خخخخخخخخ


ملاك : صاير مدرس لغة عربيه ...ههههههههههه


عبد الله : حولت من انجليزي لعربي ...ههااااااااااي


ملاك : سيو ......وراحت تاخذ لها شور بعد التعب اللي


تعبته والكرف اللي أكرفته ...ارتاحت لها شوي



وناظرت


بالساعة ..الا الساعة 2 بالليل ...راحت للصالة لقت اخوانها


كلهم طالعين


ملاك : على طووووووول اطلعوا .....وجع .....رجعت


لغرفتها ....شغلت المسجل وقامت ترقص ....


دقت عليها لوجين .....


ملاك : هلا جوجو


لجين : أخبارك .,....


ملاك : تمام وانتي


لوجين : الحمد لله ...ميمي انا مسافرة لتركيا توصي شي


ملاك : أبي سلامتك ....بس الله الله بالتصوير وإذا شفتي


مهند نور يحي لميس رفيف ...سلمي عليهم



اوكي حبيبتي



لوجين : خخخخخخخخ طول عمرك عبيطة


وتستعبطين ...يوصل


ملاك : انتبهي لنفسك أخاف يشوفك واحد تركي ويطيح


ببحر حبك .....


لوجين : لا توصين مجهزة صنارة الصيد ....بصيد لي واحد


على كيف كيفك


ملاك : جيبيلي واحد معاك .....بس ها أبيه كربون مهند


لوجين : اوكي


ملاك : ههههههههه تروحين وترجعين بالسلامة


لوجين: الله يسلمك ....يالله باي


ملاك : باااااااااااي


رجعت ترقص وهي تضحك على خبالها


وعبطها .......ورتبت غرفتها ...كانت غرفتها لونها


وردي ....وفيهالمسه خيال


أنثوي ..على التسريحة شرائط ساتان فوشي غامق


يتناسب مع لون الغرفة الفاتح ...وعلى السرير



شرائط


.....وبالزاوية في باقة ورد ابيض ....شكل الغرفة ناعم


وراقي ......تعبت ونامت


صحت العصر تنتظر وصول عائله عمها ابو سلطان


ملاك : ها متى بيوصلون


عبد الله : المغرب ....مشوا الساعة 4 العصر


ملاك : يعني يوصلون الساعة 8 .....


عبد الله : باقي ساعتين


ملاك : امممممممم طيب بروح اجهز عشاء العشاء أكيد


بيجون تعبانين ....


راحت للمطبخ تساعد كاتي وأشرفت على السلطة


والحلى والمشويات والمقبلات وترتب سله


الفواكه ...



بعد صلاة العشاء .....وصلوا اهل ابو سلطان




ملاك عند الباب تستقبل البنات ...............>>نتعرف عليهم <<




سلطان 24 سنه مدرس حاسب آلي ومتحفظ نوعا ما وهو




اللي مربي اخوانه وخواته بعد انفصال أمه




وأبوه المريض




بالقلب.




عبير : 21سنه تدرس لغة عربيه وهي عربجيه نوعا ما لكن




ملامحها ناعمة جدا وساحره بس تخفيها




بعربجتها




ريم : 19 وهاديه جدا تدرس أحياء ....وهي شخصيه




هااااااديه لأبعد الحدود لكن فاقده الثقة بنفسها





مررررة..




سارة 18 سنه وتدرس ثالث ثانوي مرحه جدا تضيف للجو




البهجة والمرح لكن هي وريم دايم في معارك




طاحنه




فهد الصغير 10 سنوات بالابتدائي وهو آخر العنقود




<<<<<<




ملاك : هلا وغلا تو ما نورت جده حياكم تفضلوا




عبير : ملوكه كيفك ...ويش أخبارك




ملاك : الحمدلله بخير




سارة : بشرينا عنك




ملاك:تمام الحمدلله انتم كيفكم ويش آخر أخباركم




الكل : الحمدلله بخير .......جلسوا يتبادلون الأخبار .....بعد




العشاء




ملاك : أكيد تعبانين ....انا مجهزة لكم كل شي




عبير : لاوالله مو تعبانين كلها كم ساعة





ريم : متغيرة مررررة يا ملاك




سارة : صاير ملكه جمال




ملاك : من ذوقكم ....والله انتم أحلى صايرين ملائكة




الكل::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




سارة : ملائكة حراام عليك ...قولي حلوات مملوحات بس




ملائكة ....حرام عليك ظلمتي الملائكة ...




ملاك : ماعلينا ...وين ودكم ترحون ....لو تبوني الف فيكم




جده لف الفها لعيونكم




سارة : اهم شيء نروح للبحر ....مشتاقه له ابي ارمي




فيه همومي..




ملاك : سلامتك من الهم ....يالله البسوا عشان نطلع




فهد : فيصل اكيد عندهم ضيوف ...وماراح تطلع اليوم




فيصل : ننتظر ويش خسرانين




فهد عصب : لااله الا الله ....نصبر امرنا لله ...




ملاك : سلطان ...خلهم ....بالله




سلطان : طيب بس تاخذون فهودي




عبد الله :خلهم ياخذون راحتهم




سلطان:طيب




الكل : انشاء الله




طلعت ملاك وهي تدور بعيونها على سيارة




فيصل.......وشافتها




ملاك ((الله يستر لا يسويلي مصيبه ويفشلني مع




البنات ))




فيصل : قلت لك بتطلع احساسي ما يخيب




فهد : معاها بنات




فيصل : المهم اني وراها .........بسيارة ملاك .....مشغلين




أغنيه عزاه




خان : مدام ..وين روح




ملاك : روح بحر ....كورنيش ...الحمراء ....اي شيء بس




روح بحر




ساره : فله .... وناااااااااسه




ملا ك : سووا اللي تبون




عبير : اهم شيء المعسل ابي اعسل ....من زمان




عنه ....سلطان مسوي لنا مراقبه ....كرهنا بكل





شي




ملاك : ماعليك اوديك أي مكان ...تبين




عبير : اهم شيء نعسل




ريم: انا ابي اروح الشلال ...والمولات .......




ملاك : طيب انتي طلبك بكرة ...




سارة بحماس : ياسلام..اخيرا رحنا من عندهم




خنقونا ........وصلوا عند الكورنيش ...ونزلوا يمتشون





سارة : بشتري مويه مت حر





ملا ك: اصبري الحين نروح عشان الاخت تعسل ونشتري




شيء بارد ونرتاح





ريم : نروح مارينا





ملاك : نروح شوفيه هناك ....يلا مشينا ......





عبير ...: يالله ........راحوا ودخلوا...وجلسوا بالجلسات





الوتير المصري : اهلا وسهلا ....طلبات الحلوين أيه





ساره تهمس قهرها:هذا اللي بكفخه اليوم ...





ملاك تدقها : واحد معسل بالتفاح ....وثلاثه ايسكريم




بالشكولاته .....نزلت ملاك لثمتها ونزلوا البنات





جابوا الطلب ...وانبسطوا




سوالف ...حش ...ضحك ...مقالب ....وعلوم




واخبار .....واستانسوا





عبير: اف ريحه المعسل ....وطلعت العطر وتعطرت واكلت




لبان




ملاك تصفر : ياعيني تمحي اثار الجريمه ...امشي بس




امشي




طلعوا ...ولقت بوجهها فيصل




فيصل يسوي نفسه مستغرب ومصدوم : ملاااااااااااك




************************************************** ***********




ياترى ويش غاية فيصل من هالحركه ؟؟؟





عبير وريم وساره ايش راح يكون موقفهم ؟؟؟ كيف راح




تكون ردة فعلهم ؟؟





ملاك ايش راح تسوي مع فيصل ...بعد ما عرف




اسمها ...؟؟؟





ياترى بنات عم ملاك راح يتفهمون موقف ملاك أو ....بيصير




شي .؟؟؟





وعبير ايش مخبيه لنا من اسرار ....؟؟؟؟؟؟





هذا اللي راح نعرفه في الاحداث الجايه .....وبنكتشف




اسرار تتبعثر لنا





***************
يــــتــــبــــع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
No Totti .... No Party
أخر مواضيعي
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس