عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2009, 07:11 PM   #7
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

((الجزء الرابع ))
&&
&
((حبيته و ما حبيته أمـر ٍ / ماظنـه بيعنيكم ))
فيصل يسوي نفسه مستغرب : ملاااااااااك ...سبحان الله صدفه ...
ملاك تناظرة بحقد وكره مامر عليها بيوم ....ودها تخنقه وتموته
سارة مستغرب : ميمي مين هذا
ريم : كيف يعرف اسمك ....................قربت ملاك من فيصل والشرار يتطاير من عيونها
ملاك بحقد :...كيف عرفت اسمي يا حقير
فيصل بلامبالاه : اللي يسال ما يتوه ....
عبير بدت عربجتها قهرها بوقاحته : هيه انت يابو الشباب ...ويش تبي ...قل يالله مو فاضين هالاشكال
فيصل يناظرها باحتقار : لاعتب على المجانين ....هنا اعلنت عبير عن غضبها
عبير بعصبيه : ويش ويش قلت يالخكري
فهد يهدي الوضع : خلاص يافيصل اترك البنت بحالها
فيصل :مو قبل ما انتقم واخذ حقي منها
ملاك بغرور : قلت لك قبل مالك أي حق والحين فارق عنا وترى اسلوبك بالانتقام مغبر طالعه ريحته
ابتكر لك انتقام غير ....طنشته وراحت هي وبنات عمها لما ركبوا السيارة ...
((بالسياره ))
ريم : ملاك منو هذا ....وليش يتكلم عن الانتقام ..؟؟؟؟!!!
ملاك :قصه طويله مستعدين تسمعونها .................\ الكل :اكييييييييييييييييييد !!!!!
بالنسبه لفيصل
فهد :فيصل والنهايه ....تعبنا معاك اذا تبي تنتقم انتقم وريحنا
فيصل : انت ليش حارق رزك ...كل شيء بوقته حلوووووو!!!!!!
قالت لهم ملاك الحكايه ............
ساره مقهورة :وجع والله وجع ...بعد شين وقوي عين
عبير متنرفزه :اه بس خسارة لو داريه عن قصته معاك كان صكيته كف اخليه يلف حول نفسه ساعه .....بس خساررررررررره ...........قهررررررررر
ملاك :تصدقون له شهرين يلاحقني او اكثر انا مستغربه ....شكله صبره طويل كيف ما مل كل يوم اقول يمكن اليوم يمل بكرة بعده ...
ريم : شكل الاخ ماعنده نيه
عبير وساره : باين
بدت عبير تسرد على ملاك نصائح وتحذيرات وخطوات تستعملها اثناء ملاحقته لها
ملاك لاتوصين حريص .......الا تعالي كيف اعمامي وعماتي ....كيف المدينه معاكم
سارة :والله طفش وغير بالبيت ,.........وبدوا بالتشكي من الملل والطفش ...وملاك تحاول تواسيهم وتخفف عنهم .......لما رجعوا للبيت ....كملوا سوالف الين اذن الفجر صلوا وناموا .....
صحوا العصر .........
ريم :اخخخخخخخ ظهري يعورني ...عوار مو طبيعي
عبير :والله من الجلسه قومي اشتغلي ويطيب
ملاك : ويش تشتغل انتي الثانيه ...انتم ضيوف
عبير :ويش ضيوف احنا اهل وما بيننا كلافه ... ومتعودين على بعض ....جاء عبدالله ونادى ملاك
ملاك : عن اذنكم ..............وراحت تكلم عبدالله
سارة بهيام ::وه وه وه يسلم هالصوت ...يهبل ...يالبى قلبه ...فديته
ريم : اسكتي يا فضيحه ...البنت لاتسمعك يا خبله
ساره : خليها تسمع عشان تقوله ...ويحس فيني ((سارة تحب عبدالله اخو ملا ك...لكن حب من طرف واحد ))
عبير بحده : انكتمي انتي وياها لا اصك كف واكسر لكم اسنانكم .... طبعا سكتوا خوفا منها لانها الكبيرة
..وقد كلمتها ...
ملاك : جد ونااااااااااااااسه
عبدالله : يالله البسوا بسرررعه ....دقايق وانتم عندنا
ملاك بفرحه : هواء............دخلت الغرفه بسرعه
ملاك : يالله البسوا بسرررررررعه ......
عبير : ليه ؟؟؟؟؟
ساره : تونا صاحين مالنا ساعه .
ملاك: بنروح نركب يخت ...وندخل البحر ويش فيكم جالسين ياللله
الكل : واااااوووواااا ونااااااسه
ريم : ثواني بس......... لبسوا ...ونزلوا عند السياره خلال وقت قياسي <<<<
سلطان بحده : تغطوا زين ...............................................\ الكل :..........
محمد : سلطان ويش فيك خف على البنات شوي خلهم على راحتهم
سلطان : ما نبي احد يقول صايعات
محمد : ما عاش اللي يقول على بنات عمي هالكلام والله لامحيه من الكره الارضيه بكبرها ...بعدين دامكم معانا مالك خص فيهم انا المسؤل عنهم ....ولف على البنات
محمد وهو يفرد عضلاته : سووا اللي تبون ...لو تبون تكشفون عادي ما عندي مانع
سلطان : لاوالله ....ويش قلت يالخو ما سمعت
ملاك : هذا حمودي اخوي ......طنشوا سلطان وحبه لفرض سيطرته وركبوا السيارة
وصلو لمكان تاجير القوارب ...وهم مستانسين واخذوا قارب كبير وركبوا
ريم : احسب دوخه ..
ملاك : طبيعي هذا دوار البحر ...لازم تتعودين .....مشى القارب واخذ طريقه بين الامواج
عبدالله يبي يفلها : لو سمحت علي بالصوت .....بدت صوت الاغاني ترتفع والبنات مبسوطات
سلطان : لاتتحركون عشان ما تطيحون
محمد : سليطين انا ويش قلت لك .....ماعليكم منه سوا اللي تبون
ملاك وسارة نطوا من مكانهم ....ونزلوا الطرحات وقاموا يفترون بالقارب شوي يطيحون وشوي يصقعون ببعض
عبدالله بدى يرقص على انغام اغنيه عزاه ....سلطان تحمس شوي وبدى يصفق
ومحمد يغمز لريم وعبير عشان يتحركون ....قامت ريم وراحت مع سارة وملاك عند بدايه القارب
ملاك : عبدالله صورنا بالكاميرا
عبدالله: طيب الحين اصور
فهد الصغير : انا ابي العب ....مسكه محمد وبدى يلاعبه ....شغلوا اغنيه ..ادواك عندي
وبدى العبط والاستهبال حتى سلطان قا يستهبل
ملاك : ويش رايكم نسوي تايتنك
سارة وريم بحماس : يالله
جلست ملاك عند الحافه الحديده اللي بدايه القارب على شكل مثلث ...جست وراها سارة وجلست على ركبها وصارت اعلى بشوي ...وجات ريم وراها وصاروا على شكل مدرج ومدوا يدهم مثل تايتنك
ملاك تصارخ : عبود صور هاللحظة التاريخيه
عبدالله ميت ضحك : طيب بس بسوي لحظات بطيئه ....ههههههههههه
محمد : عبير روحي لهم ......
عبير تبتسم : كبرت على هالحركات
عبدالله : يا جاك انت وروز لا تطيحون نبتلش بكم ....ماحنا ناقصين
ساره : اقول صور عن الهذره الزايده يا عبيد
ريم : خلوه على راحته ...جد انكم مشكلجيات
بعد ما صورهم بالفديو وكمان فتوغرافي ...نزلوا البنات ...وسارة كانت بتروح لعبير ...وجات امواج قويه
وطاحت ساره
عبدالله ركض لها وساعدها : سارونه فيك شيء
سارة تفشلت : ههههههههه لالا ما فيني شيء ....مد يده لها وساعدها بالوقوف
اما ريم وملاك ...كان يلعون ويضاربون ويخنقون بعض ....طلعوا من اليخت مبلولين
ريم : واااااااو وناااااسه
عبير : روعه البحر كل مرة ادخل فيه احس اني اول مره ادخله
ملاك : واي احس اني دايخ والدنيا تحتي تدور ....
عبدالله : بس لا تطيحين تفشلينا
سارة : ما عليك منه طيحي وخذي راحتك ....وانا اساعدك
سلطان : لاتصدقينها اول وحده تتخلى عنك سارونه ...................\ الكل : هههههههههه
رجعوا للبيت وغيروا ملاسهم واخذوا شور وارتاحوا
عبير .: لا نروح السوق ....الملاهي بكره عشان نستانس اليوم استانسنا باليخت
الكل : اوكي .....كشخوا وراحوا للسوق
ملاك : ايش رايكم وين نروح أي سوق
ريم : نروح التحليه
ملاك : لالا نروح مول او سنتر احسن
عبير : نروح ردسي
ملاك : اوكي ردسي ردسي .....راحوا له
ساره : روعه يحمس الواحد يشتري منه
ملاك : يالله نبدا نلف ......وقاموا يلفون ويروحون محل محل ......بعد ما تعبوا
عبير : خلونا نروح مكان نرتاح فيه ....تعبت
ملاك : نروح للكوفي ................................\ سارة يالله
لما جلسوا فيه وارتاحوا طلبوا موكا تبرد عليهم مع الجو الحار والرطوبه ....بعد ما اكلوا رجعوا للسيارة
لفوا شوي على الكورنيش وتمقلوا بالشوارع
عبير تناظر الساعه: اوووف الساعه 2
ملاك : عادي حلات اللفلفه بالليل
سارة : ابي انزل لسوبر ما ركت ابي اشتري شيبس وتويكس وعصير
ملاك : اوكي نوقف ......وقفوا عند سوبر ماركت وملاك تطن براسها فكره
ملاك : بنات ويش رايكم ننزل ونهبل باللي بالسوبر
عبير تحمست : يالله .............دخلوا السوبر ماركت .....كل وحده بجه تجيب اغراض
ريم : لو سحت اعطيني شيبس الحجم العائلي بالكاتشب ......
سارة : لا بالملح
ريم : لا بالكاتشب
سارة بعناد : قلت بالملح
ملاك : عبورة قاموا يتهاوشون
عبير : ماعليك منهم
ريم : سويرة قلت بالكاتشب
سارة : ريوم قلت بالملح
ريم عاندت : لا بالكاتشب .....كان في شاب حو ومملوح ملامحه نجديه ((ماجد))
ماجد ((ههههههههه يتهاوشن ))
سارة : ريم اسمعي الكلام قلت لك بالملح
ماجد : خلاص اعطهم واحد بالملح وواحد بالكاتشب والحساب عندي
ريم تدق ساره : الله يلعنك فشلتينا
سارة : انتي السبب
ريم : لا انتي ..انتي اللي دايم تفضحينا ...صدق لما سماك سلطان فضيحه
سارة : اقول اسكتي لا اصك كف
ريم : طيب عند عبير والله لاخليك تبوسين رجولي
سارة : تخسين
ماجد ((طبعا ما يعرفونه ولا يعرفون اسمه : بس عيب عليك انتي وياها تهاوشوا بالبيت مو بالسوبر ماركت
جات ملاك ...........
ملاك ومعاها اغراض : بعدوا يا ريا وسكينه .......زانصرع ماجد من الضحك لان فعلا سارة وريم مثل ريا وسكينه
ملاك : ضحكت من سرك بلى
ماجد يستهبل : اكيد اختهم .......طنشته ملاك
ملاك : حاسب الاغراض بسرعه
ماجد : لاوالله الحساب عندي ............جات عبير وسمعته
حطت كل الاغراض اللي معاها ....على الطاوله عند اغراض ملاك وسارة وريم
عبير باحتقار : احسن انت الخسران ...وحاسب هذي بعد معاهم ....وتاشر للولد على السيارة
عبير : اذا حاسبتها جيب لنا الاغراض بالسيارة ....وطلعت ووراها البنات
ملاك : ياخطيررررررررة ياعبير ....
عبير تضحك : خليه يدفع مسوي راعي نخوه ....حاسب ماجد الاغراض وجاب الاغراض واعطاها خان
ملاك فتحت الزجاج : شكرا
ماجد : عفوا ....بس ترى الحساب على فيصل ..........انصدمت ملاك وناظرت لمكان السيارة اللي يمشي
لها الولد .......................\ عصبت

ملاك : الحقير .....وقفلت الزجاج
سارة : خليه هو الخسران
ملاك : انا مليت منه ....يلاحقني بكل مكان صار كابوس كابوس
فيصل : ويش صار
ماجد : ههههههههههه وربي بنات على نياتهم .....وحكاه عن اللي صار
فيصل : ههههههههههه .........اهم شيء ملاك
ماجد : عيونها بدى يطلع منها شرار لما سمعت اسمك ......وصلوا البنات للبيت وشغلوا مسرحيه لعادل امام وياكلون ويضحون ....زاذن الفجر وناموا ......زملاك ماجاها نوم ...الساعه 6 الصاح قامت من السرير وراحت للصاله .....وكانت عبير لسى ما نامت طلعت وراها .....كانت ملا تفكر
عبير : ملاك ويش فيك
ملاك : ماجاني نوم
عبير : تفكرين فيه ................................\ ملاك : مين
عبير : اللي يلاحقك ......فيصل
ملاك تتنهد : أي افكر ليش يسوي كذا ....يلحقني ويتعمد يستفزني ...ويش اسوي معاه اخاف يشوفه واحد من اخواني ويشك ان بيننا شيء
عبير : اسئليه
ملاك بحده : مستحيل مستحيييييييييييييل
عبير : بصراحه هو حلو وكشخه ....وباين انه ولد عز
ملاك : انا ما يهمني كل اللي يهمني ليه يسوي كذا ؟؟!! لو بينتقم ان انتقم من زمان
عبير : والله مدري .....يمكن ....يمكن يحبك
ملاك فتحت عيونها على الاخر : يحبني !! .....لالا مستحييييييييييل ..انتي ما تشوفين نظراته لي يبي يذبحني
عبير : اجل ينتقم بس كيف مدري ؟؟؟؟؟
ملاك : عبير ممكن سؤال
عبير : قولي ...................\ ملاك : انتي بقلبك احد
تفاجئت عبير من سؤال ملا ك .............. عبير : ليه تسالين انا مو من النوع اللي يحب
ملاك : كل بنت تحب وتنحب ....ليه حارمه نفسك من حقك
عبير : لا بس ما في احد ....انتي بقلب احد
ملاك : لا لسه ....ما احد قدر يكسر قلبي ويقتحمه
عبير : يعني عادي تحبين
ملاك : ايه عادي ويش فيها ...احب وانحب ....هذا حقي ...بس ما جاء اللي يحرك قلبي
عبير : ياخطير انت ....ومتى ناوي يجي
ملاك :: نترك جواب هالسؤال للايام
عبير : تصدقين محظوظ اللي يحبك احد يلقى مثلك ومايطير من الفرح
ملاك : تسلمين من ذوقك .....جلسوا يسولفون عن الحب اللين غلبهم النعاس وناموا
صحوا ريم وسارة قبل ملاك وعبير لانهم تاخروا بالنوم ...صحت المغرب وصحت بعدها عبير
بعد العشاء لبسوا وراحوا للشلال ......
ريم : اليوم بفلها بالعب
سارة : وانا بعد بروح العب الى تتكسر رجولي ......راحوا ولعبوا
ملاك : بروح صاله التزلج
ريم : لا فشله حنا ما نعرف نتزلج ...بعدين نطيح ,,,عاد كفايه مو ناقصين نلقط وجيهنا
ملاك : ههههههههه طيب لعبنا كل الالعاب وين نروح الساعه 11 ونص
عبير : نروح أي مكان هادي .....نروح للبحر احسن
ملاك وسارة وريم : اوكي ......
ملاك : ويش رايكم نروح هيبر بندا نفتر هناك ....واذا تبون نغازل ...ماكو مانع
سارة نطت : يالله يالله
عبير : اركدي من حلاتك يغازلونك ....اصلا لو يشوفون خشتك ينحاشون ما نشوف غير غبارهم
ملاك وريم وانصرعوا من الضحك
ساره : احسن منك اللي يشوفك .....ما يدري بنت او ولد ..........عبير عصبت
عبير : سويره اخمدي لا اكسرك
ملاك : بالله يالله عاد .....عن الهواش والنجره حقتكم ...........ركبوا السياره وانطلقوا الي هيبر بنده .....
بالسياره ماخذين راحتهم لاقصى حد...اللي منسدحه واللي شايله الطرحه ....واللي سرحانه ..........
ريم تتمقل بوجه ملاك ...: ميمي
ملاك هلا عيوني
ريم : تصدقين توي اتمقل بوجهك .... اثريك مزيونه واحنا خبر خير ....
ملاك حمرت خدودها : تسلمين
عبير تلف عليها وتتمقل : بصراحه صادقه ريم .... ملاك عيونها واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وبيضاء البشره وشفايفه توتيه ...وخدودها كأنها ورد جوري ...وجسم رشيق وروعه ...وطولها 165 ...ووزنها 50
فيها مقومات الجمال .....
سارة : واللله صدقتي ياريومه
ملا انحرجت : رفعتوا معنوياتي
عبير : بسكم هذرة يالله عاد....عبير عند الزجاج وتتامل الشوارع والناس ورايحه في عالم ثاني وكانت ملاك قبالها ...لانهم متقابلين بالكراسي ...ملاك منزله طرحتها عشان احترت من الحر والرطوبه وشعرها على وجهها ...وجنبها ساره
ساره : ملاك خلي خان يرفع صوت المسجل ....وشغلوا اغنيه حسين الجسمي ((بلغ حبيبك )) وعلوا بالصوت
ملا ك تهز رقبتها وسارة بعد
ريم : الحمدلله والشكر انهبلوا هالثنتين الله يرفع عنا ...
ساره: هلا ....هلا ...ايوووووه عليهم ....ياسلام
ريم تحمست على : ورى ياهووه ...عاشوا الصبايا الحلوين ....خخخخخخخخ
عبير : خبول متى يعقلون ...صوت الاغاني يهز السيارة هز وهم عند الاشارة ...عبير منزله اللثمه بس متحجبه
كانت بجنبهم سياره فيصل اللي اليوم ماخذ اجازة من ملاحقت ملاك لانه بدى يمل منها
فاهد : اسمع صوت الاغاني بالسيارة اللي جنبنا
فيصل : مغبرين مالقوا غير حسين الجسمي
ماجد : والله هالاغنيه حلوووة .....نرجع لعبير فتحت زجاج السيارة بعفويه بترمي منديل ...لف فيصل لانه كان على جهتها عبير ما انتبهت للسيارة اللي جنبها ....بالصدفه وملاك لفت راسها وهي تضحك والابتسامه شاقه حلقها لجهت عبير
ملاك : عبورة يالله ارقص........وسكتت
فيصل ((يؤيؤيؤيو ....ياحلوها ......تخقق هالبنت ))
ملاك عصبت : عبير اقفلي الشباك بسرررررعه هالوقح بجنبنا .....عبير على طول رفعت الزجاج
فيصل ((معقوله تكون ...هي ...نفس عيونها ...لالا ما اظن هذيك الحقيرة .والتافه ....مثل هالملاك االلي هنا ))
ماجد : فصول ...وين رحت ليه البنات يصارخون عليك .......
فيصل : ماعليك طنش بنات اخر زمن
فاهد : يالله خلونا نروح صالون الحلاقه
فيصل : يالله يالله رايحين ...........
عبير وساره : ويش في
ملاك : هاه ...لا ولاشيء ...ماعليك ناس وقحين ...انتبهي المرة الثانيه وانتي فاتحه الزجاج
قبل ما يوصلون لهيبر بنده
ملاك تذكرت شيء وتحط يدها على راسها : يوووووووووة
الكل : ووويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك : نسيت توي تذكرت بكرة عيد ميلاد عبدالله ....نسيت اشتري له هديه .....يااااااربي
سارة باهتمام : والحل .....
ملاك تفكر : بس لقيتها ..........خان روح صالون .........
خان : بس هذا حلاق رجال مدام
ملاك : عارفه انت روح الحين ....ووهم بالطريق كلمت محل للحفلات والمناسبات وطلبت يحضرون لها بكرة جاتوهات و لوازم الحفله
ريم : بس الحين ليه نروح حلاق رجالي
ملاك: بحجز له........بسوي له نيولوك بدل هالغتره والثوب علني بها
ساره : بس عبدالله ما يحتاج ...حلو ويفلق
ملاك : لالا بسوي له نيولوك تغيير ((هين ياعبيد ))..وصلوا عند الصالون ...ونزلت هي وسارة وعبير
البنات دخلوا المحل وكان فيه 6 شباب استغربوا دخول البنات للمحل ...جاء مدير المحل وكان شاب سوري
المدير : اهلا وسهلا شرفتوا ...نأدر نخدمك بشي انسه
ملاك : بصراحه ايه
المدير : أأمريني انسه ....كان فيصل بالمحل لكن بالدور العلوي نزل هو ماجد لانهم خلصوا حلاقه
فيصل : نستناك تحت فاهد
ماجد : يالله تعال نجلس
عبير : ملاك ....ملاك ........
ملاك : لحظة خليني اكلمه
سارة : شوفي,,,,,,,, شوفي
ملاك : ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير : هذاك الولد ....اللي يطاردك .......ملاك بعفويه بعدت شوي
ملاك : وينه .......وشافته ...وهو بعد شافها
فيصل انتبه لها : هلا والله .....مجود ...شف من هنا
ماجد : مين
فيصل : ملاك ...............................\ ماجد : وينها .....وشافها
ملاك بصوت مسموع : قطيعه
فيصل يبي يقهرها : ماجد ...اظن ان المكان رجالي ...لايكون تحول نسائي وحنا خبر خير
ماجد فهم تلميح فيصل وكملها : والله يا فيصل مدري ...بديت اشك ...الا اذا هالبنات مسترجلات وبيتحولون جنس ثالث ..........عبير عصبت بس مسكت نفسها
ملاك طنشته ورجعت تكلم المدير : شو اسمك بالله
السوري : وسام يا انسه ......وسام
ملاك : طيب وسام بدي احجز عندك لبكرة ...في مجال اما لا
وسام : ولو ...تكرم عينك
ملا : بدي احجز بمناسبه عيد ميلاد .....من شان هيك بدي تغير اللوك تبعه ...اوكي
وسام : حاضر
ملاك : بدي تخيله جنتل مان ....رغم انه هيك بس بدي لمساتك عليه ...هيدا اطعه من البي ...مابدي ا وصيك عليه
وسام : تامري يا انسه
ملاك : عندك بطاقه دعوه لاني .....حابه اعمله مفاجاءه
وسام : أي بطبعلك هلئ
فيص يهمس لماجد : من هذا اللي قطعه من قلبها
ماجد : مدري .......علمي علمك
جاب لها وسام بطاقه دعوه مرة كلاسيك وملفوفه بشريطه ساتان ازرق
وسام : ممكن اسمك بلا زغررة ...لان الداعيه
ملاك ....ملاك
وسام : طيب اللي بدك تدعيه شو اسمه
ملاك : عبدالله
وسام : اوكي ...الموعد الساعه 7 المسا ...وعئبال 100 سنه
ملاك : يسلموووو كم الحسااب
وسام : 300 ريال .......دفعت له الحساب وهي طالعه مرت من جنب فيصل واعطته نظرة خلتها ينزل عينه بالارض
فيصل ((ياترى مين عبدالله اللي مهتمه فيه كل هالاهتمام ))..........راحوا البنات للبيت وبدوا يجهزون لاوازم الحفله ...دخلت ملاك على عبدالله بالغرفه ولقته نايم ...باسته وحطت البطاقه على الكمودينه وطلعت ...وراحت تنام ......العصر صحى عبدالله ودخل ياخذ شور ولما طلع شاف البطاقه اللي لفتت انتباهه واخذ ها يقراها
عبدالله يبتسم : ياعمري يا ميمي مانسيتي عيد ميلادي رغم اني ما اوومن بهالاشياء ...لبس الثوب والشماغ وكان رزة وهيبه ...زلف بالشوارع الين جاء موعده مع الحلاق وراح له وسوا له اللي طلبت منه ملاك
وسوا له قص شغر وبخار وفتله ورتب له السكسوكه ....وطلع شكل يفلق انه معرس ...رجع للبيت وهو يحاول ما احد يشوفه لانه يبي يلبس بنطلون جنز وبلوزة حمراء طلع وان شكله كول وستايل لايق عليه ..
سلطان : افااااااا ........عبيد
عبدالله : ويش رايك
ثامر : اخص .......جنتل مان ...ماي برذر ...نصيحه خذ لف بالتحليه وعلى الكورنيش ....ولك مني ان البنات هم اللي بيرقمونك ......رجع غرفته واتعطر وطلع ..راح للمجلس وفجاءة شافه فاضي كله شموع ورد وجاتوهات
عبدالله متفاجئ : ويش ذا
ملاك تضمه ك الف مبروك عقبال مليون سنه ...لف عليها وضمها بقوه
عبدالله : تسلمين يا احلى اخت بالدنيا
عبير : عقبال مانشوفك معرس يا بو عبيد
عبدالله: امين
سارة بخجل : كل عام وانت بخير عبدالله
عبدالله : وانتي بخير
ريم : عقبا ل ميه سنه عبود
عبدالله : عقبالك انتي بعد
دخل المجلس مع اخوانه اللي باركوا له وولد عمه وبنات عمه واخته المتلثمات
الساعه 11 ونص الكل طلع برى البيت ...والبنت راحو بيجلسون على البحر ...وصلوله عم السكوت والصمت المكان...كل وحده ابحرت الى عالمها الخاص ....كل وحده تتكلم بداخلها ..وتناجي البحر بهمومها ...وتحاول ترميها فيه وتجدد صفحه حياتها ....
عبير((الى متى هذا الغموض اللي انا عايشه فيه ...متى القى النور متى ؟؟؟؟متى اصحى من الكابوس اللي عايشه به ؟؟؟ليش انا بالذات مكتوب لي اعيش غير كل البنات ....ماعندي احلام...عمري ماحلمت بفارس احلامي ....كله بسبب ........ آآآآآآآآآآآه الى متى وانا ساكته ....راح يضيع مستفبلي ...وتتشوه سمعتي وسمعت اهلي بغمضه عين .....لازم القى حل للمشكله لازم ))
ريم ((أأأأأأأخ ...متى احس اني ا....احس اني ضايعه ....مو لاقيه طريق امشي به ..ليش ما اثبت وجودي ؟؟؟ انا عايشه على الهامش ....احس اني بعيده عن الكل ؟؟؟ ياربي حبب الناس فيني وحببني فيهم يااااااارب ))
ساره ((ياترى باي وقت راح اعيش بسعاده واستقرار ...طول عمري عايشه في شتات ...عمري مالقيت حضن حنون علي ...حتى لما حبيت ما عرفت اختار ...اخ اخ ياعبدالله متى تحس فيني متى ؟؟؟؟ الى متى بابقى بانتظارك ))
ملاك ((فيصل .... ليش هو اللي جاء على بالي الحين ؟؟!! ويش سره ...ليش يلاحقني ؟؟ لي شانا مهتمه فيه لالا ...لازم اتخلص منه ...يارب متى اصحى من هالكابوس ...كابوس فيصل ...آآآه غير حياتي من اول ما دخل فيها ...ل يوم اخاف يصير شيء ...باي طريقه راح ينتقم مني ...معقوله يكون ,,,اغتصاب ...لالا ويش جالسه اقول ...خلوني اشيل هالفكرة من راسي ابرك )) ...بعد ربع ساعه من السكوت
ملاك : ليش سااكتيييييييين ؟؟؟؟؟!!
ريم : خلصت السوالف ...
عبير : يالله هاتوا سالفه
سارة بضيق: احس بكابه
ملاك : قوموا خلونا نمشي .....قاموا ومشوا شوي ورجع السكوت يخيم عليهم من جديد ...رجعوا للبيت
لما رجعوا للبيت
سلطان : عبير يالله اجمعوا اغرضكم الساعه 6 بنمشي
ريم : لالسه بدري
ملاك اجلسوا عندنا شوي
سلطان : لاطولنا ...ابوي دق يقول ارجعوا
عبير : خلاص اغراضنا جاهزة
سلطان: خلاص اجل نصلي الفجر ونمشي
سارة : طيب .....دخلوا يرتبون اغراضهم وجمعوها .....وصلوا الفجر
عبير: يالله عاد ....تعالوا لنا بالمدينه
ملاك : انشاء الله باقرب وقت
سارة : نشوفك على خير
ملاك : سلموا على جدتي واعمامي
الكل : يوصل .....مع السلامه ....
ملاك وعبدالله وثامر ومحمد : مع السلامه ........بعد ماراحوا ....دخلت ملاك للصاله
ملاك بعد ماجلست: خساااارة !!!
عبدالله : ليش ؟؟؟؟؟!!!!
محمد:ولا يهمك نروح للمدينه
ملاك : انشاء الله ....تصبحون على خير .....وراحت غرفتها ونامت
مر عليها الاسبوع وهي مالها أي مزاج للطلعه بس جالسه بالبيت على النت او تتفرج على التلفزيون
كانت مشغله المسجل على اغاني رومنسيه ....ومنسدحه على سريرها وتتخيل قصه حب تعيشها
قاطعها صوت جوالها .....جودي <<<<يتصل بك
ملاك : هلا جودي .........الحمدلله على السلامه
جود: الله يسلمك .........وحشتيني يادببببببببببه .....
ملاك : وانتي اكثر.......كيف سفرتك لسوريا
جود: حلوه ....كتير ....سولفوا لمده ساع هاو اكثر ...بعدها قفلت الخط ...حست نفسها طفشانه
ملاك اروح للسوق اضيع طفش .......راحت للسوق واتمشت فيه واشترت لها شويت اغراض وهي طالعه من السوق شافت فيصل وماجد ...وواحد اول مرة تشوفه معاهم ((زياد )) وهي تمشي باتجاههم لا نها رايحه للسياره ....طاحت لثمتها لانها ماكنت مثبتتها ...وبان وجهها ...زبسرررعه رمت الطرحه على وجهها
فيصل ((هي ..هي نفسها اللي شفتها بالسياره ...معقوله ملاك تكون بهالجمال ,ايه صح عيونها ذباحه ايد بتكون حلوه ...والله وطلعتي ملكه جمال يا ملاك )) ..راحت بزاويه تعدل طرحتها وتزبطها وتتاكد انها ثابته
مشت ومروا من جنبها ولدين ...لمحوها لما طاحت طرحتها ,,وقاموا يغازلونها ويقولون كلام بذيئ
الاول : يا حلو انت ,,,
الثاني : تعالي معانا ....
الاول : مسوين بارتي بالشاليه ...تعالي معانا ...تجرأ الثاني ومس يدها وسحبها
ملاك خافت وقامت تصارخ عليه : اتركني .......اتركني ......لف ماجد وفيصل وزياد على صوت ملا ك
فيصل بحقد وعيونه تطلق شرار : الوقح .....وراح لهم
الشاب يمس يدها اكثر : ياحلو ليش خايف ؟؟؟؟....تعالي وراح تستانسي ...
ملاك تبكي : اتركني اتركني
الثاني : لا راح تروحين معانا ....ياعسل
ملا وصلت حدها من الخوف وبكل عفويه صرخت باعلى صوتها : فيييييييييييييصصصصصصصصصلللللللل!!!!!
فيصل الحقني .....جاء فيصل وهو يرض وماجد وزياد وراه ....
مسك فيصل يدها وحررها منه ..وسحبها لجنبه وهو يحاول يحميها >>>راعي فزززززززعه
فيصل وعيونه شوي وتطلع من مكانها : كيف تتجرأ ....وتعترض طريق بنات الناس
ماجد على بالك بنات الناس لعبه بيدك ...........>>> يا سلاااااااااام ...شوفوا التناقض <<<
الاول : ليه؟؟؟ لايكون ولي امرها واحنا مو داريين
زياد: مو شغلك ...
الثاني : اسالها هي قالت لنا بتروح معانا .........
ملاك تبكي : يكذب ...فيصل لاتصدقه انا مو من هالنوع ..
فيصل وصل حده : وتكذب بعد .........وبدا الضرب وماجد وزياد كملوها ...طيخ طااااخ طووووووخ طرراااخ
وملاك ما تدري ويش تسوي ,,,,,اجتمعوا الناس وفككوا الهوشه
فيصل : اتعرضوا لها مره ثانيه ...وشف ويش راح اسوي فيك...احسب ربي ما خلقك ...لف على ملاك وراحت باقصى سرعتها للسياره ....وهو يلحقها ...
فيصل : ملاك ....ملاك ... دقيقه ,,,,اسمعيني .
دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!!
-----------------------------------------------------------------------------
ياترى راح تسمع ملاك الكلام اللي راح يقوله لها فيصل ؟؟؟
ويش راح يقول لها فيصل ..؟؟ ويش راح ترد عليه ملاك ؟؟؟
مقوله يعترف لها بشيء .......؟؟؟؟
وملاك ويش راح تكون انطباعاتها عن فزعه فيصل واصحابه لها ؟؟؟
وهل راح يجمعهم لقاء قريب بعد اللي صار ؟؟؟
من الشخصيه المرحه اللي راح تلطف علينا جو التوتر بالاحداث ؟؟؟
ويش راح ترتكب من اخطاء ...وراح تتبعثر الاسرار لنا عن ملاك وفيصل ؟؟؟؟
*********************

((البارت الخامس ))
&
&
&
<<<كثيــر النــاسـ حولك ..ليتك تحاول تشوفني واحد من النــاسـ>>>>

دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!..........وقفت
فبصل : ملاك ....انا ...انا........ لفت عليه ودموعها بعيونها ....صرخت فيه
ملاك : انت ويش ؟؟...ويش ؟؟؟ قول .انت كابوس ...حرام عليك ..((ونزلت دموعها )) اللي تسويه فيني
اتركني بحالي واذا تبي تنتقم ...انا الحين بين يديك ...وبين رحمتك ..((تقولها وهي منهاره )) ...انتقم مني يالله ..مو هذا اللي تبيه ...نزلت لثمتها ..وبان وجهها
ملاك : يالله ...رجع الكف ...اذا هذا اللي تبيه ..انتقم وخلني ارتاح واصحى من كابوسك ...الكابوس اللي يطاردني بكل مكان .......انهمرت دموعها على خدها .....حست بالضعف
ملاك تصارخ :: ياالله ...يالله ويش تنتظر؟؟؟؟
فيصل : انا .......انا ما ابي انتقم !!!
ملاك : اجل ويش تبي مني ...اتركني ...اتركني وضربته على صدره ,,,وراحت للسياره وهي تبكي وصوت بكاها يقطع القلب ؟... رجع فيصل للسياره ...وباين على وجهه انه متضايق
ماجد : ويش قلت لها ......
فيصل بتضايق : اركبوا ...يالله بنروح ...ركبوا السياره
زياد : فيصل ويش فيك متضايق ....فيصل مايدري وين يروح صار يلف بالسياره ...ويحكي لهم اللي صار
فيصل : مدري ويش صار فيني لما سمعت كلامها ....حسيت اني اناني وحقير
ماجد : اعذرها اكيد ملت من ملاحقتك لها
فيصل : من اليوم ما راح الحقها ابدا
زياد: وانتقامك ؟؟؟؟؟؟
فيصل : انت من غقلك بانتقم منها ....
ماجد عصب : اجل هالشهور اللي قضيناها وراها ...من مكان لمكان ...وين راحت ؟؟؟؟؟
فيصل عصب : خلاص ...مجود اسكت ...اسكت
دخلت غرفتها وهي تبكي ...حست انها بخطر ...حست انها غلطانه ...حست بمشاعر متضاربه في هذه الاثناء
بعد ماهدت وخلصت بكاء مسحت دموعها ...
ملاك : انا غبيه ليه ابكي ....؟؟؟ جد اني هبله كيف ضعفت وبكيت قدامه ....ياربي صدق اني غبيه
قامت تتحسر على اللي سوته وندمت على دموعها اللي ذرفتها قدامه ....بعد تفكير وتضارب افكارها نامت
ظلت اسبوع ل يوم تطلع عند البلكونه ((البرنده ))تشوفه في او لا
ملاك : ماجاء له اسبوع ...يعني معقوله يون هون وماعاد يجي ....احسن فكه ...ارتاح منه هالمغثه ,,
قاطعها صوت جوالها ....جود <<يتصل بك
جود هاااااااااااي
ملاك هاااااااااااي
جود : شورائيك بمر لعندك ونطلع مع بعض ؟؟
ملا ك: ياليت لي اسبوع بالبيت
جود : اوي اجل بلبس واجي .....سيووو
ملاك : سيو .........راحت تكشخ وتلبس بعد ربع ساعه وصلت جود وراحوا يتمشون
جود حست ان ملاك فيها شيء : ميمي شوبك ؟
ملاك : آآآآآآآه يا جودي آآآآآآآه
جود : لالا ......هيك بخاف ....شوبك ؟؟؟؟........حكت ملاك لجود اللي صار مع فيصل بحكم صداقتهم المتينه اللي لها عمر تقريبا 10 سنوات
جود : ازا بتسمحيلي ميمي ....انتي بتحبيه للشب ....
ملاك فتحت عيونها على الاخر : احبببببببببببه !!!!!!!!!!
جود: ايه بتحبيه ....كل شيء بيدل على انك بتحبيه يا ميمي ....لاتكزبي على روحك واتؤلي ما بتحبيه ...
انا بعرفك اكتر من نفسي ....انتي تحببببببببببببببببببببيه ......
ملاك : انتي متاكده
جود : يس افكورس ...انتي معجبه فيه ...بصراحه هو شب حلو كتير ووسيم ,,,وفوق هيدا كله ابظاي وكبر بعينك من هداك اليوم ....واهتمام فيه بيدل على انك بتحبيه
ملاك : بس بس اسكتي ....ودخلوا مطعم مختلط ...وجلسوا ...وجود تحكي ملاك عن سفرتها لسوريا ..وملاك تحيها عن بنات عمها....كانت تسولف وبعدين لفت بعيونها ...وطاحت على طاوله فيها 7 شباب ....وأنها لمحت فيصل معاها وتاكدت لما شافت ماجد معاه
ملاك بلهفه : جودي ...جوجو
جود : نعم
ملاك : فيييييصل .....فييييييصل
جود : شوبه ........
ملاك : شوفيه هناك .....وتاشر لها على الطاوله
جود : وينوووووه ........اهااااااااا ...ميمي بصراحه بيطير ضبنات العقل ...لا يطير من يدك
ملاك: اذا انا احبه ...هو يحبني او ..لا مو معقوله ياجود ارمي حالي على واحد مايحبني ..ويمن يحبني عشان
ينتقم مني ...لالا انا ما احبه ..هذا ..ينتقم مني ,,اكيد قال بيسوي قدامها شهم وبعدين تحبني ..وامثل عليها الحب
وبعدين اخذ اللي ابي وايون انتقامي منها ..
جود: ميمي ..لالا مو معقوله ...كيف بتفكري ...شو هالكلام ...لالا ماعم بصدق انو انتي ملاك
ملاك : خايفه منه ..يموت من الرعب ...
جود: ليه شايقته وحش
ملاك: جودي اقفلي الموضوع
جود: انتي اللي فتحتي الموضوع
ملاك : اوكي ...انتي ويشفيك ...علي ؟؟؟
جود:من تفكيرك وافكارك الغربيه .......
ماجد : فصول ...شف ملاك هنا
فيصل : ملاك ...هنا
ماجد : ايه شف هذيك الطاوله مو ملاك
فيصل : مدري ...بس نفس عيونها ...طاحت عين ملاك على فيصل وتلاقت نظراتهم
فيصل ((فديت العيون القتاله ))
سامر : فيصل مين هالملاك ؟؟؟؟
فيصل : هاه ....لا وحده ....بس
سامر : اهاااااا ........ بس عرفنا
ابراهيم : تحبها .........سكت فيصل ...
زياد : يمكن يحبها .......
فيصل : مو لهدرجه ممكن اعجاب ......!!!!!
احمد: وينها بنشوف ذوقك ؟؟؟
ماجد : شوفا لطاوله اللي فيها ثنتين ...
سامر : اللي وحده كاشفه والثانيه متلثمه
زياد: ايه وصلت خير ...
احمد : أي وحده ؟؟
ماجد : اللي متلثمه ....لفوا كلهم ....انتهبت لهم ملاك لان كلهم لفوا ....اما فيصل نزل راسه
ابراهيم : وااااااااوووو ... ويش هالعيون ...تخقق ...
فيصل : بس فضحتونا واحرجتوا البنت
سامر: كيكه ......باين جسمها يهبل
ملاك تناضرهم باحتقار : وجع اكيد قايل لهم شيء
جود : اكيد
احمد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ على ذوقك فيصل ...تهبل
زياد : ما شفت وجهها ..يؤيؤيؤ ايش تقول عنها غير ملكه جمال ...عليها خشم سله سيف ..
سامر : وين شفتها ....فيصل انقهر منهم
فيصل : دقيقه وراجع ....راح للوتير ...ورجع عند الشباب ...
ماجد : وين رحت
فيصل : اكلم الجوال
جود : على مهلك ...اكلتي الولد بعيونك ....
ملاك : لا ويش دعوه ؟؟ قالولك مشفوحه ....
جاء الوتير وحط اثنين عصير فراوله ..وحط ورقه متوسطه الحجم ومطويه ..
ملاك : احنا ماطلبنا
الوتير : السيد اللي هناك ..على الطاوله ...بعث هالطلب
ملاك وجود: أي واحد ....بعد الوتير واشر على فيصل ...فيصل انحرج من اصحابه ...وملا تناظره هي وجود ..
ابتسم ابتسامه هاديه ونزل راسه
اصحابه : ويش السالفه
فيصل : ولا شيء
ماجد: افاااااا تسوي حركات من ورانا
ابراهيم : كان قلت لنا نساعدك
ملاك : شكرا ....راح الوتير وفتحت الورقه
جود: شو كاتب ؟؟؟
ملاك : اسمعي ...ويش كاتب ...(( عارف اني وقح بتصرفي ..لكن دام الصدفه جمعتنا ,,حبيت اعتذر لك عن كل شيء ضايقتك فيه ...واتمنى تقبلي هديتي البسيطه اللي تعبر عن اعتذاري لك ...فيصل ...على فكره .....
اذا سامحتيني اشربي العصير ...ومافي مانع اذا كلمتيني 050...........
جود: شو محترم ....هههههههههههههههه
ملاك : مره .......هههههههههههه
جود : سامحتيه ....
ملاك : لابس بشرب العصير ...بشوف شكله ...شنو يصير فيه ....شربي شوي من العصير
جود: ههههههههههه يالله قومي نروح ....
ملاك :مو قبل ما اردها له ....يالله ...راحوا عند الوتير ...بعدين طلعوا ..جاء الوتير ...
حط سبعه كابتشينو .. على الطاوله على عددهم ...واعطى فيصل ورقه ....
فتح فيصل الورقه (( على العموم مشكور ... على كل شيء ..وعلى فزعتك ذاك اليوم ...وسوري اني
عصبت عليك ... اما سالفه وقح ..انا غاسله يدي منك من زمان ...لانك مو بس وقح وحقير وسافل ...بس طلع عندك شويت كرامه ..واهنيك ....على فكره اذا عصبت روق اعصابك بالكوفي ....ملاك ))
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد : خطيرة ......
زياد : جد جريئه ....
فيصل : بس عاد ....اخذ الكوفي وشرب منه
ملاك : ويش تتوقعين رده فعله ؟؟؟
جود : مدري ..... رفع عينه على المكان اللي كانت جالسه فيه ملاك ...وشاف سحبه يد...وراح للطاوله
ورجع عند اصحابه
ابراهيم : ويش ذا ؟؟؟
فيصل : كان بمكانها ..اكيد نسيته ...قلبه على الجهه الثانيه وكان مكتوب عليه ((ميمي احبك ... اخوك عبدالله ))
فيصل ((الحين فهمت عبدالله اخوها )): انا رايح بسرعه وراجع
ماجد : استنى ...كلنا بنروح .....لحقوه ...لكن كان يركض ....لما طلع من المطعم ...يدور بعيونه عليها
شافها ... بعيده نسوي واقفه هي وجود ........راح فيصل راح لها بسررررررعه
فيصل : ملاك ........ملاك .........لفت عليه
ملاك : نعم ويش تبي ؟؟؟؟
فيصل : ممكن شوي ...بعدت عنهم شوي جود .... كانت ملاك خاقه عنده قلبها بداخلها يرقص اخيرا يكلمها
فيصل ...وتناظر عيونه ..ابدا ماشالت عيونها عن عيونه
فيصل : انا شفت هذا الاسوار ...على طاولتكم ...طلت فيه ملاك
ملاك : واو ....كيف طاح من يدي
فيصل : تفضلي ...... ومسك يدها بكل حنيه .....ملاك تجمدت بمكانها
ملاك : شكرا ...لك ...حست بعيونه كلام
ماجد : شوفوا ...يف ماسك يدها ....سحبت يدها بهدوء
ملاك : مشكور فيصل هالاسوار ...غالي علي كثير
فيصل : هذا واجبي ...
ملاك : باااااااااااااااي ......((واي ما ابي اشيل عيوني عن عيونه ))
فيصل (( مو مصدق ...كيف مسكت يدها ..يالله يدها مثل الحرير ,,,ناعمه ودافيه ..انا ويش فيني ...
احس ابي اروح وراها ...آآآخ ...ساحرتني ياملاك ))
ملاك : اخ يا جودي ...مسك يدي
جود: الت لك بتحبيه يا حوبه .....
ملاك : اول مره احس ما ابي ابعد عنه
جود: آآآه من الحب يا ميمي بيغزب ...راحوا للسياره ...اما فيصل عند اصحابه
ماجد: يا واد ...ويش سويت
فيصل : ولا شيء
ابراهيم : قل لها انك تحبها ...وارتاح
فيصل : قلت لكم اعجاب
احمد : واضح ماشفت ....شكلك اول مره اشوف فيصل راشد ال..... خاق عند بنت ..
زياد : بصراحه ..انا اعذره ...فعلا اسم على مسمى ..ملاك ...والبنت ملاك ..معذور يا فصول
فيصل : بسكم هذره يالله ....راحوا للشاليه ...لانهم ناوين يسهرون هناك
اول ما وصلت للبيت ...لبست قميص احمر تحت الركبه وعريان وحبالاته على شكل فيونكه
وطالع على بشرتها البيضاء يهبل ......قفلت الباب ...وطفت الانوار وشغلت الابجورات ...الحمراء ...وشغلت اغنيه اتحدى العالم وعاشت الجو ....وقامت تفكر
ملاك ((يعني انا احبه ....لالا اكيد احبه ...اساسا أي بنت تشوف فيصل تموت وتخق عنده ...بس لا ...يمكن ...لالا ...لازم اشيله من بالي ..كلها صدفه ...بس صدفه خير من الف ميعاد ...يالله الايام راح تكشف الاسرار )))...نامت من الطفش ....بعد مرور 3 اسابيع ...رجعت لوجين من السفر ...وسوت حفله وجمعت البنات لانها اشتاقت لهم ...رقص وهبال ....الساعه 3 بالليل ....رجعت ملاك ..لما وصلتها جود
جود : سيو ........
ملاك : سيو ...قبل ما تدخل البيت شافت سياره فيصل
خان : مدام ...ملاك
ملاك : نعم .........
خان ماما هذا ..ولد في سياره ...ياشر على سياره فيصل ...
ملاك باهتمام: ويش فيه
خان : في كلم انا ..قول .. اعطي هذا رساله حق انتي
ملاك : لي انا ...
خان : في قول اسمه ...فيصل
ملاك : وين الرساله ...اعطاها خان الرساله ...اخذتها ودخلت البيت
ماجد : اخذتهاااااا
فيصل : ايه شفتهااااااا
طلعت لغرفتها ...رمت عبايتها على السرير وجلست على الكرسي بعد ماقفلت باب الغرفه
وفتحت الرساله (( الى ملاكي .... صباحك فل وياسمين وزنبق ....صباح تتالقين به كالورده
صباح ... يشرق على امل ان اجد عندك جوابا لاسئلتي .... ملاك ... باختصار وبدون مقدمات
لانني لا اجيد المقدمات ....اعترف لك ((باني احبك ....احبك ....احبك ))....فيصل ))
ملاك : معقوله ..يحبني انا ....فيصل يحبني ...اندهشت وارتسم على وجهها البرئ الاف علامات الاستفهام
بعد عشر دقايق ...دق جوالها ...واستغربت لان الرقم غريب
ملاك : الوووووووووووو
فيصل : السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : صباح الخير
ملاك : مين معاي
فيصل : معاك ....فيصل
ملاك ولعت من القهر : انت .....نعم ويش تبي ....كيف تتجرا وتدق على جوالي
فيصل : ملاك ...انا مو داق العب
ملاك : اذا على بالك ...صدقت كلامك اللي بالرساله ...فاقول لك مو ملاك ...اللي تلعب عليها
وخططك مكشوفه ......
فيصل استغرب : أي خطة ؟؟؟؟!!!
ملاك :اكيد قلت اكثر شيء ياثر على البنات كلمه احبك ...فسويت حالك تحبني
وبعدين تبدى تنفذ خطتك القذره
فيصل مصدوم : انتي ويش قاعده تهذرين فيه ؟؟؟
ملاك بتهديد : والله والله...لو ماتركتني ...بحالي ...للاكون مخليه ابوي يخفيك عن الارض
فيصل : للاسف كنت اعتقد اني عرفت اختار ....وقلت خلاص ...لقيت البنت اللي ادور عليها ...لكن للاسف لقيتك انسانه متوحشه ...مالها قلب ..ماتعرف الصدق ...ماتفرق بين اللي يحبها واللي يكرها ...قفل الخط بوجهها ........
ملاك مصدومه من كلامه حست انه صادق .........
ماجد يخفف عنه : هد اعصابك ...والله في غيرها تتمنى منك اشاره ...اتركها عنك
فيصل : آآخ يا ماجد ...القلب ...القلب يهواها
ماجد : معقوله ...انت فيصل اللي البنات يتمنون كلمه منك ...ويجروا وراك ...تجي ملاك وتخليك تركض وراها ....
فيصل : آآه احبها ...تفهم ...احبهااااا
ماجد : الله يكون بعونك ....شكلك راح تتعب معاها
ملاك قامت تبكي على سريرها : ليه ؟؟؟ ليه اسوي كذا اذا كنت احبه ...ليه ؟؟؟ ياربي ...كملت بكى الين نامت
((بعد مرور 4 ايام ))
ماطلعت ملاك ابدا ...كل تفكيرها بفيصل .....دقت عليها لوجين
لوجين : هااااااي ميمي
ملاك : هاااي
لوجين : ويش فيه صوتك ؟؟؟
ملاك : تعبانه شوي
لوجين : ميمي ..انا داقه عليك ابيك تروحين معاي ...
ملاك وين
لوجين : شاليه ...شاليه حسام ...اليوم مواعدني هناك
ملاك : لالا ...جوجو انتي تعرفين انا ما اروح هالاماكن
لوجين .: انا مو مطوله ...بس بروح اسلم عليه ...تعرفي ما شفته من اول مارجعت من تركياااا
بليزززززز ....ميمي والله خمس دقايق
ملاك : مالي خلق يا جوجو
لوجين بليز عشان بعده نروح مكان ...وتقولي كل شيء ...حاسه ..عندك كلام ...
ملاك تفكر: طيب متى ؟؟؟!!
لوجين : الساعه 10
ملاك : الحين 8 ....خلاص عبال ما اجهز حالي
لوجين : يسلموووووووووووو ....سيو
جهزت ملاك نفسها ...
ملاك : مدري ليه اليوم حابه اتكشخ ...على الاخر ...لبست عبايه مطرزة بالذهبي والعودي ...وكحلت عيونها ...وصايره اكثر جاذبيه ..اخذت شنطة ذهبي ..وصندل زحف فيه اكسسوار ...وحجر بالوسط لونه عودي ..اتعطرت ...واتلثمت وصارت فعلا ملاك .....والعبايه مخصره ومبينه خصرها ...وصلت لوجين وراحت معاها
لوجين : الله ...ويش هالجمال ....صايرة تطيرين العقل
ملاك : عجبتك ؟!!
لوجين : مرررررررررره .....بالطريق تحاول لوجين تسال ملاك ..عن سر حزنها ...طبعا ملاك قالت للوجين
لانها كانت محتاج تفضفض لاحد
لوجين : امممممم ...والله مدري ويش اقولك
ملاك بندم : انا ما ادري ليه اتصرف معاه كذا ...المره الجايه راح اعتذر منه واتكلم معاه ...
لوجين : انشاء الله تتاكدي من حبه لك .....
ملاك : امييييييييييين ...وصلوا للشاليه وان شكله من برى روووووعه وعلى البحر وطبعا حسام ...يكشخ بشاليه صديقه قدام البنات اللي يعرفهم عشان يظنوا انه من طبقه عاليه ....
لوجين وصلنا
ملاك بخوف : والله خايفه يا جوجو
لوجين قلت لك 5 دقايق ...
ملاك : خمسه بس
لوجين : بس ...ياله عاد نحلتي لي قلبي ....نزلوا ودخلوا ملاك ولوجين انصدموا من المكان اللي يشوفونه
كان المكان ..مقرف ...بنات واولاد مع بعض ...وكاسات خمر بكل مكان ....والشاليه باين انه لانسان غني مررررررررره
ملاك : ياويلي ....
لوجين : ويش ذا ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك خافت : خلينا نطلع ....
لوجين : لحظة خليني ادق على جواله ....ودقت على حسام وقال لها انه في الدور الثاني
لوجين : تعالي نطلع الدور الثاني ...تمسكوا ببعض وطلعوا وحدهم خايفات من المناظر المقرفه اللي يشوفونها
لما دخلوا كانت الصاله كبير ه وفيها ناس ...وحسام واصحابه ....وطبعا كل ولد حوله بنت او اثنين
لوحين لماشافت حسام انقهرت وتمنت انها ماعرفته بيوم ,: الحقيييررررر
ملاك : اخلصي علينا بسررعه ...ما اتحمل اجلس ....ثانيه هنا يالله
لوجين : طيب ......راحت لوجين باتجاه حسام ...تكلمه كان مو صاير شيء وبداخلها ناويه تتركه من هالحظة
ملاك ....واقفه بمكانها تشوف المناظر ..المقرفه والمقززة ...وهي تلف بعيونها ...وهي حدها قرفانه
شافت ولد ...باين عليه الحزت ...مسند راسه للكنبه اللي وراه ...وباين عليه الانكسار والسرحان ...وبجنبه بنت ...ترفع شعره الطويل شوي عن وجهه...وتلعب فيه ...وهو مو معطيها وجه ابدا والبنت تمرر يدها على خده ...هنا ملاك ما استحملت ولعت فيها نار الغيره والقهر ودها تذبح البنت وتمحيها من الوجود امتلت عيونها بالدموع ...حست ان زلزلال هز كيانها ومشاعرها .....
بدون شعور وبصدمه قالت : فيييييييييصل !!!!!!!!!!!



----------------------------------------------------------------------
ويش راح يصير بين ملاك وفيصل بعد هالموقف البايخ اللي شافت ملاك فيه فيصل ؟؟
ويش راح يقول فيصل ...؟؟؟ كيف راح يبرر موقفه ؟؟
ملاك ويش راح يصير فيها ؟؟؟ وراح تتمنى امنيات بس ويش هي ؟؟؟؟
كيف راح تتجاهل ملاك اللي صار ولوين راح تروح ولمين راح تقول اللي صار؟؟؟
ومين اللي راح يخرب على ملاك كل شيء تخطط له ؟؟؟؟؟؟
*********************يـــتــــبـــع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
No Totti .... No Party
أخر مواضيعي
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس