عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2009, 09:57 PM   #24
الخزمري11
 
الصورة الرمزية الخزمري11
 







 
الخزمري11 is on a distinguished road
افتراضي رد: النقيب : احمد بن صالح

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي صافح السر فه ............... بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....وبعد
أخي صدقني لقد سعدنا كثير بوجود هذا المنتدى والذي من خلاله نعرف الكثير من الإخبار التي تهمنا عن قبيلتنا وعن جماعتنا بل أصبح وسيله جيده نستطيع من خلاله تقديم التهاني وغيرها من الأمور التي تستوجب تواصلنا مع بعضنا البعض . وقد زود بالكثير من البرامج والمواضيع و كان للقائمين عليه بصمتهم الواضحة في اختيارهم للمشرفين والذين لا أنا ولا أنت من يقيمهم أو يحاول يشكك في نزاهتهم أو أمانتهم أو يسئ لهم.
أخي بارك الله فيك إن أسلوبك وطريقة نقاشك إن دلت علي شي فإنما تدل علي محاوله منك لقفل هذا المنتدى وهذا ليس بكلامي بل الكثير من الأعضاء كان هذا رأيهم فيك فأنت للأسف من يكدر صفو هذا المنتدى و لك في كل موضوع يطرح في المنتدى كلمه أو مشاركه تقلب الموضوع رأساً على عقب مما يجبر مشرفنا القيام بحذفه ( الله يكون في عونه )
أخي بارك الله فيك حرصاً منى ومن الكثير من الأعضاء نطالبك ونناشدك أن تتقى الله فيما تقول وان تحاول أن تتفاعل مع الأعضاء فيما يخدم المنتدى ويرفع من مستواه ويكون واجهه تشرفنا نحن ابنا بالخزمر لكل من يدخل هذا المنتدى أو يزوره . مع المحافظة علي مشاعر كل من يتواجد فيه سواء مشرفين أو أعضاء وسوف تجد من الجميع الاحترام والتقدير ......... والله يهدينا ويصلح شاننا جميع.... وأسف أن أسئت أو كان في كلامي ما لا يعجبك.
ولك وللجميع تحياتــي,,
وبالأخص صاحب الموضوع / العواهب ( أبو محمد ) المحترم
والنقيب / احمد بن صالح ( أبو صالح ) المحترم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


(((( [fot1] عيــن المنتــدى [/fot1]))))

أخر مواضيعي
الخزمري11 غير متواجد حالياً