عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009, 08:25 PM   #2895
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

خواطر.. خواطر

** مبروك للأهلاويين التكريم الكبير والتاريخي الذي حظوا به من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-..

** (برنامج سيرة) كبرنامج لا شك انه خطوة رائعة.. لكن مشكلته تكمن في إعداده وطريقة تقديمه.. وفي أيضاً نوعية الأسئلة التي تطرح لضيوفه.. مع كل الاحترام والتقدير للقائمين عليه..

** بعد أن كانوا يصفونه ب(البكاي) واللاعب المشكلجي، باتوا حاليا ينعتونه بأفضل الألقاب، ولأنه انتقل من الفريق الذي لا يروق لهم وإلى ذاك الفريق الذي دأبوا على استغفال جماهيره..

** أحدهم سأل حسين عبدالغني: كيف ترى حياتك الجديدة التي ستكون في مدينة الرياض بعد انتقالك للنصر.. بالله عليكم هذا سؤال.. لا يكون الأخ يتوقع ان (حسين) كان طيلة العشرين سنة وهو يعيش في سويسرا، أو أنه لاعب قادم من خارج المملكة للاحتراف في النصر..

** من أسوأ الأشياء أن تكون عقلية المسؤول الأول في هذا النادي أو ذاك بنفس مستوى عقلية المشجع المراهق لناديه..

** الأخ (يوسف العطاالله).. رسالتك أسعدتني وأعادت لي ذكريات جميلة (في ملاعب الحواري) ومع أصدقاء مازلت أحترمهم وأتشوق إلى الالتقاء بهم..

** الأخ (عبدالله محمد سليمان الفراج - الرياض).. رسالتك منطقية وشكراً لك.

** حسين عبدالغني سيكون اللاعب رقم (12) الذي يتقلد شارة القيادة في النصر منذ بداية الموسم ما قبل الماضي.. يستاهل حسين الكبتنية!!

** سيكون (حسين عبدالغني) شغوفاً بقيادة فريقه الجديد النصر للحصول على بطولة الدوري.. لأنه لم يحقق هذه البطولة طيلة (14) موسما قضاها مع فريقه السابق الاهلي.. وباعتبار ان فريقه الجديد غاب عن أجوائها منذ بداية موسم 1416هـ.. فهل يتذوق حسين طعم (بطولة الدوري) قبل اعتزاله؟!!

** للأسف.. بعض المنتديات الرياضية باتت مرتعاً حتى لبعض مسؤولي الأندية لبث سموم البغض والكراهية..

** هو غير مقتنع بخطوة احترافه الجديدة.. ولكن بعد ان أوصدت الأبواب في طريق عودته للفريق الذي ترعرع فيه.. كان من الطبيعي ان يستسلم للاغراءات المادية الضخمة التي ربما لم يكن يتوقعها حتى في الأحلام..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس